Friday 2 March 2018

أفضل استعراض نظام تداول الأسهم


أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


آخر تحديث 13 ديسمبر 2017.


أفضل 5 مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


أفضل لتجارة رخيصة: ألي إنفست.


تقود شركة ألي إنفست هذه الصناعة في هيكل العمولات منخفضة التكلفة لجميع أنواع المستثمرين، بدءا من الأفراد ذوي القيمة العالية، إلى بداية شراء وتداول المتداولين. على الرغم من أن طفح من الوسطاء انخفضوا عمولاتهم في عام 2017 لتكون قادرة على المنافسة مع سعر ثابت 4.95 $ ألي إنفست، فإنه يحتفظ حافة مع الحد الأدنى حساب الصفر والخصم التحريضية للمستثمرين النشطين - انخفضت الأسهم الأسهم إلى 3.95 $ للمستخدمين مع 30+ الصفقات لكل أو رصيد قدره 000 100 دولار. على الرغم من أنه لا يزال من الممكن العثور على صفقات أرخص (منصة روبنهود المتنقلة تفتخر بالأسهم الخالية من العمولات وصناديق الاستثمار المتداولة على سبيل المثال)، فإن منصة وموارد ألي انفست تتميز بأبحاث وأدوات عالية الجودة، بما في ذلك الوصول إلى شبكة المتداولين عبر الإنترنت.


أفضل للمبتدئين: E * التجارة.


إذا كنت تبحث عن شيء مع منحنى التعلم السهل، ولكن لا نهاية لها من الغرفة للنمو، ونحن نوصي E * التجارة. ويملأ مركز التعلم مع أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات، وندوات عبر الإنترنت لتوجيه من خلال أساسيات. من هناك، يمكنك البقاء حتى الآن على الاستثمار الأخبار والتقارير، والتعليق من فريقهم من محللي السوق. التعيينات فرع أحرار في الكتاب، وأدوات الدردشة على الانترنت والخط الساخن على مدار 24 ساعة هناك لتوجيه لكم من أي مكان في العالم. إذا كنت تبحث لتوسيع الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، E * التجارة هي مجهزة للتعامل مع كل شيء من الدخول إيراس المستوى إلى التداول العدواني للأسهم والخيارات.


أفضل منصة: تد أميريتراد.


تد أميريتريد تقدم اثنين من أفضل منصات في فئتها، والمصممة لنوعين من المستثمرين. مهندس التجارة هو جيد للمبتدئين، أو أي شخص الذي يفضل واجهة تعليمية مبسطة التي يمكن أن يمشي لهم من خلال عملية ترتيب وشرح الاستراتيجيات المحتملة. ثينكورسويم، من ناحية أخرى، هو قوة مصممة للمستثمرين المتقدمين. هذا المنبر بانتظام رفوف الثناء والجوائز ويقدم أدوات متفوقة والميزات - بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. كلا المنصات أحرار في استخدام أي مستثمر مع حساب تد أميريتريد، والتي لكثير من المستثمرين يجعل لجنة 6.95 $ يستحق كل هذا العناء.


أفضل للتجار النشطين: أوبتيونشوس.


أوبتيونشوس هو منصة أعلى للمستثمرين مع التركيز على الخيارات - لكنه الفائز اليدين لأسفل للتجار النشطين. مثل ألي انفست، كانت الشركة الرائدة منذ فترة طويلة في تسعير القاع الصخري، مع شقة $ 4.95 لجنة التجارة ($ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد الخيارات)، وعلى عكس العديد من شركات الوساطة التي تقدم للمستثمرين النشطين، أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط. كما أنها واجهة مميزة مع واجهة مبسطة وأدوات ذكية. أنها لا تقدم تداول العملات، ولها عروض محدودة خالية من العمولة والمعاملات، ولكن اقتناء 2018 من قبل E * تريد التجارة يجب أن تساعد في ملء تلك الثغرات كما يواصل الوسطاء دمج.


أفضل البحوث والأدوات: الإخلاص.


فديليتي يفوز لكمية ونوعية التداول والاستثمار البحوث - مثالية للمستثمر دي تبحث لإطلاق العنان لقدراتهم. يضم البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بالإضافة إلى التنفيذ ممتاز، فإنه ليس من المستغرب تم منح الإخلاص أفضل وسيط الأسهم على الانترنت عموما في عام 2018 من قبل كل من بارون و كيبلينجر. والإخلاص لا يظهر أي علامات على التباطؤ. في أوائل عام 2017، خفضت فيديليتي عمولاتها من 7.95 $ إلى 4.95 $، وهو علامة على أنها تتطلع لتصبح لاعبا أكبر في المشهد الخصم، في مقابل الأفراد ذوي القيمة الصافية العالية التي كانت تلبي تاريخيا. فإنه لا يزال يحتفظ بعض أدواته وميزات لالكبيرة الحجم والتجار النشطين، ولكن نتطلع، الإخلاص سوف تحصل على أصعب وأصعب للفوز.


كيف وجدنا أفضل مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت.


إنه وقت مضطرب لسماسرة الأوراق المالية عبر الإنترنت. وظل اللاعبون إلى حد كبير كما هو، ولكن بين التخفيضات الكبيرة في العمولات وعدد قليل من عمليات الاستحواذ الرئيسية (E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس؛ تد أميريتريد وسكوتراد اندمجت؛ ألي انفست يعيش الآن تحت البنك علي)، والمنافسة شرسة.


هذا هو كل ما يقول ليس هناك واحد أفضل وسيط الأوراق المالية على الانترنت، ولكن كل واحد لديه نقاط القوة والضعف المختلفة. مهمتنا هي لتسليط الضوء على تلك، وتساعدك على العثور على أفضل واحد لأسلوب الاستثمار الخاص بك.


استفدنا من خبرة اثنين من تجار الأسهم - تاجر اليوم السابق والمعلق المالي الذي تم التداول لأكثر من 20 عاما - لحفر في 13 من المواقع الأكثر شعبية على الانترنت تداول الأسهم.


فالمستثمرون المختلفون سيعطون الأولوية لأشياء مختلفة - فعلى سبيل المثال، يحتاج المتداول اليومي إلى السرعة والمرونة؛ في حين أن تاجر البداية قد قيمة الموارد التعليمية ودعم العملاء. ولكن شيء واحد كل تاجر يجب أن يهتم هو التكلفة، لذلك قضينا الكثير من الوقت موازنة السعر مع ما عرضت كل موقع. وهناك عدد قليل من الرسوم التي قمنا بتحليلها تشمل:


التكلفة لكل معاملة: العمولات عادة ما تكون أكبر قاعدة تكلفة للمستثمر. وفي عام 2018، بلغ متوسط ​​رسوم المعاملات المعتادة حوالي 8 دولارات، ولكن أوائل عام 2017 شهد عددا كبيرا من الوسطاء ينقصون عمولاتهم، بما في ذلك فيديليتي، E * تريد، و تد أميريتريد. الآن، العديد من التجارة منخفضة تصل إلى 4.95 $، والذي هو تاريخيا، سوى عدد قليل من السماسرة، مثل ألي انفست و أوبتيونشوس، تعمل. بغض النظر عن السعر، على الرغم من الشفافية هو المفتاح. أردنا أن نرى هياكل التسعير بأسعار معقولة التي كانت مقفلة لفترة طويلة.


كما أحطنا علما بالترقيات الجديدة للعملاء، حيث يمنحك الوسطاء جزءا من الصفقات المجانية، وعادة ما يعتمد على مقدار الإيداع. الترقيات تتغير بانتظام، لكنها يمكن أن تكون مؤشرا جيدا لنوع المستثمر وسيط هو صالح ل. (على سبيل المثال، تقدم ألي انفست حوافز للودائع منخفضة تصل إلى 500 دولار، في حين أن فديليتي انفستمنتس لديها حاجز أعلى للدخول - إيداع بقيمة 50،000 دولار للحصول على 300 صفقة حرة). شيء آخر قارناه: كم عدد صناديق إتف الخالية من العمولة التي قدمها الوسيط .


الحد الأدنى للحساب: رؤية عشك البيض يتقلص بسبب سوق صعبة أو استراتيجية سيئة ليست متعة. والأسوأ من ذلك هو أن تحصل على الحد الأدنى من متطلبات رصيد الوسيط الخاص بك.


رسوم البيانات والبحوث والأدوات: جميع أفضل المواقع تداول الأسهم على الانترنت لديها بيانات السوق الجودة مثل يقتبس في الوقت الحقيقي، والموارد التعليمية، وأدوات فرز الأسهم بنيت الحق في منصاتها. ولكن البعض، مثل فديليتي و تد أميريتريد، تبرز أيضا لتوفير أعلى الرف الموارد، خالية تماما من التهمة.


تكاليف إضافية: هناك الكثير من السماسرة التي تتباهى بوجود خبراء ماليين على مدار 24 ساعة في اليوم لمساعدتك في إجراء التجارة، ولكن لا تخبركم بأن هذه الخدمات تأتي مع رسوم إضافية. (على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي تنفيذ التجارة عبر الهاتف إلى زيادة رسوم العمولة 8 دولارات إلى 25 دولارا أمريكيا أو أكثر). تقدم بعض المنصات تعليما مجانيا حول استراتيجيات متطورة مثل الخيارات والعقود الآجلة، ولكنها تتطلب منصة محسنة مع رسوم سنوية.


هناك الكثير من الرسوم الإضافية التي قد تقطف على طول الطريق (نناقش بعض من أكثر شيوعا هنا)، ولكن إلى حد كبير كل مستثمر، أرخص سيكون دائما أفضل. اعتمادا على استراتيجيتك - التداول على الهامش، على سبيل المثال - زيادة الرسوم قد تكون مجرد تكلفة ممارسة الأعمال التجارية، ولكننا نظرنا إلى تخفيف هذه التكاليف في أفضل اللقطات لدينا.


جنبا إلى جنب مع التكلفة، ونحن أيضا قيمة الموارد التعليمية والتقارير والأدوات، وسهولة استخدام المنصة نفسها. استغرق مستخدمينا الخبراء كل وسيط لاختبار القيادة و وزنه في ميزات الصدارة. أخذنا أيضا تصنيفات من المنشورات الاستثمارية مثل بارون و كيبلينجر في الاعتبار.


لدينا اللقطات لأفضل مواقع التداول الأسهم على الانترنت.


ألي إنفست ريفيو.


أفضل لتجارة رخيصة.


لن تجد رسوما أقل من شركة ألي إنفست، خاصة كمستثمر نشط. باختصار: انها وسيط أكثر بأسعار معقولة هناك، مع هيكل العمولة الصخرية وسهولة نقطة الدخول، بالإضافة إلى منصة الجودة التي تمنحك الوصول إلى الكون كله من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. حيث يركز بعض وسطاء الخصم على نوع واحد فقط من المتداول - الخيارات، على سبيل المثال، أو المستثمرين ذات القيمة العالية - يوفر ألي انفست تجربة ممتازة للمستثمرين من جميع الأنواع.


انها مزيج من أدوات التداول كبيرة مع انخفاض الأسعار التي تجعل ألي انفست الوقوف. التركيز على تكاليف الخصم يمكن أن يكون العلم الأحمر للجودة (ما هو سكيمبينغ على؟)، ولكن ألي انفست يسلم حقا مع الآلات الحاسبة متطورة، ومقدرات خسارة الربح، وأكثر من ذلك. كما يقدم ألي انفست مكتبة أبحاث قوية تضم شرائح مرئية ووسائط تفاعلية في بيانات السوق. دعونا حفر في أن تسعير الخصم. في 4.95 $ في التجارة، هيكل رسوم علي انفست هو أدنى هناك، المتطابقة (ولكن أبدا فاز) من قبل لاعبين آخرين. تلك الرسوم المنخفضة وحدها جعلها واحدة من أفضل وسطاء الخصم، ولكن لديهم أيضا أي تهمة الخمول وفقط 50 $ رسوم نقل المنتهية ولايته. إذا كنت مستثمرا نشطا، 30+ الصفقات في ربع أو 100000 $ + التوازن، وتحصل على خصم الذي يأخذ الأسهم يتداول وصولا الى 3.95 $. هذا الخصم الكبير يجعل ألي انفست أرخص منصة للمستثمرين النشطين.


نحن لسنا الوحيدين الذين يعتقدون ألي انفست هي خدمة رائعة. وقد صنف بارون في الماضي الماضي ألي إنفست، تراديكينغ، على الأقل 4 من أصل 5 نجوم على مدى السنوات ال 10 الماضية، ورفعت بانتظام كودوس ل عروضها مع ستوكبروكرز. ولكن في عام 2017، كان هناك طفح في خفض الأسعار من كل وسيط الخصم من الدرجة الأولى، والمنافسة تزداد صعوبة. على سبيل المثال: انخفضت فيديليتي تسعيرها من 6.95 $ لتتناسب مع 4.95 $ سعر ثابت من ألي انفست، ولكن امتيازاتها ليست متاحة تماما للقادمين الجدد، و حاجز الدخول أعلى: تحتاج إلى تمويل حسابك مع ما لا يقل عن 2500 $ ، ويتطلب إيداع 50،000 $ ليسجل 300 عمولة خالية من الصفقات أنها تقدم كمكافأة الاشتراك. الطليعة، كمثال آخر، يتهم بقدر 20 $ معاملة إذا كنت ترغب في تداول الأسهم أو الأموال من قبل مزود آخر.


مايو 19th 2017 - قبل أن يتم الحصول عليها من قبل ألي بنك، تم تغيير العلامة التجارية الجديدة في منصة التداول على الانترنت ألي بنك، ألي انفست. الكثير من واجهة، وانخفاض الأسعار، والعروض ظلت على حالها، ولكن بعض الترقيات والخصومات لم تعد تقدم. وقد تم تحديث هذا الاستعراض ليعكس هذه التغييرات.


* الإخلاص يتطلب إيداع 2500 $ لفتح حساب.


ألي انفست واحدة من منصات أكثر بأسعار معقولة هناك، مع التسعير القاع الصخور وأدوات ممتازة. حتى أفضل - انها وسيط الخصم التي لا سكيمب على البحوث أو خدمة العملاء.


E * مراجعة التجارة.


أفضل للمبتدئين.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


يحتاج المستثمرون الجدد إلى أمرين من منصة تداول الأسهم عبر الإنترنت: منحنى التعلم السهل والكثير من الغرف لتنمو. E * التجارة على حد سواء. منصة تفتخر مكتبة من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات، وندوات لكل نوع من المستثمرين. مرة واحدة كنت تتقن أساسيات، وقراءة على أخبار السوق والتقارير، والتعليق من E * المحللين التجارة.


العيب الحقيقي الوحيد ل E * التجارة: تبدأ رسوم اللجنة في 6.95 $. انها ليست حتى المستثمرين جعل أكثر من 30 الصفقات ربع أن الرسوم تنخفض إلى 4.95 $ أن أوبتيونسهوس و ألي انفست قبالة. في حين أن E * تريد لا يمكن أن تتطابق مع أوبتيونسهوس أو ألي انفست رسوم شقة منخفضة، فإنه رفوف نقاط لنموذج التسعير شفافة. خذ أوبتيونشوس، الذي E * التجارة المكتسبة فعلا في عام 2018. أوبتيونشوس هو معروف عن رسوم فائقة منخفضة، ولكن مدفونة في غرامة الطباعة، ويقول أوبتيونشوس انها في الواقع رسوم $ 0.0005 للسهم الواحد على الأسهم قرش. دعونا نقارن اثنين، تخيل أنك تنفيذ 500 المعاملات في الربع لحوالي 50،000 سهم لكل منهما. وهذا يضيف ما يصل إلى حوالي 500 $ الصفقة لتداول الأسهم في 1 المائة - متواضعة جدا عموما. مع E * التجارة، لا توجد رسوم إضافية للأسهم منخفضة الثمن وعدم النشاط أو غيرها من رسوم إضافية مفاجأة.


بالنسبة للمستثمرين الجدد، ونحن أيضا أحب منصة تد أميريتريد، التجارة المهندس المعماري، الذي يمشي لك من خلال عملية ترتيب كما يمكنك استخدام واجهة. ولكن عندما يتعلق الأمر رسوم العمولة، تد أميريتراد قصيرة. وتبقى رسومها عند 6.95 دولار لكل صفقة، للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات. E * التجارة تتطلب الحد الأدنى للاستثمار لحسابات الوساطة الجديدة (500 دولار)، ولكن بالنسبة لمعظم المستثمرين، ستحتاج على الأقل إلى أن نرى نموا حقيقيا.


E * هيكل لجنة التجارة.


أوبتيونشوس هيكل اللجنة.


على الرغم من أن معدلات ثابتة هي نفسها بعد 30 الصفقات، رسوم السهم الواحد يمكن حقا الرف حتى إذا كنت تتداول كميات كبيرة من الأسهم بأسعار منخفضة.


أبعد من الرياضيات، على الرغم من، E * التجارة وتشارلز شواب متشابهة جدا. في عام 2018، بارون & # 8217؛ ق تصنيفها في نقطة واحدة من بعضها البعض، ويمكنك أن تثق كل من هؤلاء الوسطاء المخضرم أن يكون الموارد والبحوث والأدوات، ومنصات لاستيعاب تداول الأسهم قرش وأبعد من ذلك.


$ 6.95، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


E * تريد لا رسوم إضافية للأسهم منخفضة السعر، وتقييد حجم معقول، وانخفاض الحد الأدنى لرصيد الحساب جعل E * تجارة متداول الأسهم قرش الصلبة - وخاصة لأكثر من 30 الصفقات في كل ربع سنة.


الترويج: 60 يوما من التداولات الحرة مع 10000 $ الودائع.


تد أمريتراد الاستعراض.


أفضل منصة التداول.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


تد أمريتراد كان لاعبا قويا في النظام البيئي تداول الأسهم على الانترنت لسنوات، وعلى الرغم من هيكل التسعير الخاص به هو أكثر تكلفة من بعض وسطاء الخصم الأخرى، وهناك العديد من التجار الذين يعتقدون أفضل منصات التداول في فئته، و ثينكورزويم، تستحق كل هذا العناء.


وغالبا ما يكون المهندس المعماري التجاري في ظل ثينكرزويم، ولكن منصة على شبكة الإنترنت هي مبسطة وسهلة الاستخدام، وخاصة جذابة للمستثمرين بداية. أنه يحتوي على الملاحة القائمة على التبويب التي تتيح للمستخدمين الوجه بين أدوات التداول ونظرة عامة على الحساب، بالإضافة إلى الرسوم البيانية، وفحص الأوراق المالية، وخرائط الحرارة، وأكثر من ذلك. ميزة الباحث عن التجارة هي أداة ممتازة للمبتدئين، مما يسمح للمستثمرين لجعل بعض التحديدات (التفكير الاتجاه، والتوقيت، والتخصيص)، ومن ثم المشي لهم من خلال عملية ترتيب في حين تسليط الضوء على الاستراتيجيات المختلفة التي تحدد المبادئ التوجيهية التي اختارتها. وعموما، يحقق المهندس المعماري التجاري توازنا جيدا للمعلومات الأساسية دون أن يكون سائدا.


ثينكورسويم، من ناحية أخرى، تم تصميمه للمستثمرين المتقدمين. انها تطبيق سطح المكتب الذي يعطي تد عملاء أميريتراد حرية الوصول إلى الأدوات والميزات التي إلى حد كبير أي وسيط آخر سوف تهمة قسط ل، بما في ذلك تقارير البحوث والبيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والدراسات التقنية. مساحات عمل قابلة للتخصيص، والبحوث واسعة النطاق طرف ثالث، وغرفة دردشة المتداول مزدهرة حيث يمكن للمستثمرين تبادل الاستراتيجيات والنصائح كما يتم تضمين. حيث المهندس المعماري التجارة يحتفظ المعلومات الزائد في الاختيار، ثينكوريسويم هو حريق.


ثينكورسويم هو صدارة خاصة في خيارات التداول، مع سريعة للحصول على خيارات التداول علامات التبويب (فقط انقر على "انتشار" إذا كنت تريد انتشار، و "ترتيب واحد" إذا كنت تريد ساق واحدة) بالإضافة إلى وصلات في الوقت المناسب أن شرح الاستراتيجيات على صفحة الطلب. ميزة استراتيجية الأسطوانة يتيح للمستثمرين خلق مخصصة المكالمات المشمولة ومن ثم لفة تلك المواقف من انتهاء الصلاحية إلى انتهاء الصلاحية. هناك أيضا التطبيق المحمول تعمل بكامل طاقتها.


والوجه إلى هذه المنصات القوية هو التكلفة. على الرغم من أن تد أميريتراد خفضت رسومها في عام 2017 من 9،99 $ إلى 6،95 $، إلى حد كبير كل وسيط خصم كبير آخر خفض أسعارها أيضا - على سبيل المثال، انخفض الإخلاص من 7.95 $ إلى 4.95 $. وهذا يعني أن تد أميريتريد يبقى واحدا من الخيارات الأكثر تكلفة هناك، حتى مع أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات. ومع ذلك، فإنه لا يزال واحدا من أكبر منصات التداول في العالم، مع ما يقرب من 740 مليار $ في الأصول، وقد صنفت كأفضل منصة للمبتدئين من قبل بارون & # 8217؛ ق خمس سنوات على التوالي. منذ أن حصلت سكوتريد، لدينا منصة المفضلة للمبتدئين، في عام 2018، يمكننا أن نتوقع أنها سوف تستمر في الحصول على أفضل وأفضل على مدى السنوات المقبلة.


تد أميريتراد تد تستضيف أميريتريد مهندس معماري و ثينكورسويم، وهما من أفضل المنصات المعروفة في هذه الصناعة، وهي متاحة لأي شخص لديه حساب.


الترويج: 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات مع 3000 $ الودائع.


استعراض أوبتيونشوس.


أفضل للتجار النشطين.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


إذا كان لديك بالفعل مقبض ثابت على استراتيجية الاستثمار الخاص بك وتريد تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، أوبتيونشوس ممتازة. ما يفتقر إليه في بعض الميزات التعليمية للمستثمرين أن المنافسين مثل E * تريد و تد أميريتراد يمكن المطالبة، فإنه يعوض مع منخفضة التكلفة، وتبسيط منصة التداول.


أكبر تعبير أوبتيونشوس هو هيكل التسعير لها: $ 4.95 بالإضافة إلى 0.50 دولار لكل عقد، مع أي حد أدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب. عقد خيارات أحادية الساق هو 5.45 $ الكل في. حتى أفضل، وانخفاض الأسعار تنطبق على العقود الآجلة والأوراق المالية الصفقات أيضا، مما يتيح لك وسيلة فعالة من حيث التكلفة لإدارة محفظة بأكملها. (الذي يريد المتاعب وتكلفة وسطاء متعددة لأشياء متعددة؟)


جنبا إلى جنب مع التسعير التنافسي، أوبتيونشوس لديها واحدة من المنصات الأكثر الوصول حولها: تصميم نظيفة، والكثير من المعلومات، وأدوات سهلة الاستخدام حقا. تنبيهات الزناد يتيح للمستخدمين إعداد حساباتهم لشراء النظام تلقائيا بناء على سيناريو معين. على سبيل المثال، يمكنك تعيين تنبيه لشراء أي عدد من أسهم سهم واحد إذا انخفض منافسه المباشر بنسبة معينة. عندما يتم تشغيل ذلك، يمكنك الحصول على تنبيه على أي جهاز يتيح لك تأكيد الشراء أو تجاهل في رد واحد بسيط. أدوات مثل تراديلاب مساعدة تشريح خيارات انتشار، مع وجوه مبتسم الأخضر للاحتمال الإحصائي لتحقيق الربح، والأحمر عبوس لخسارة. يقدم أوبتيونشوس أيضا "برنامج إعادة شراء السندات" الذي يجعل من السهل لإغلاق أي خيارات قصيرة دون دفع رسوم العمولة.


بارون & # 8217؛ ق اسمه أوبتيونشوس "أفضل للتجار الخيارات" وأعطاه 4.5 من 5 نجوم عموما، و 5 مثالية لأداء المحمول. سواء كنت تفضل التجارة عبر سطح المكتب أو الجهاز اللوحي أو الجوال، واجهة قابلة للتخصيص الانتقال بسلاسة بين جميع الثلاثة - على الرغم من، باعتراف الجميع، يبدو أن العملاء يحبون أو أكره التطبيق.


يمكن للمبتدئين إلى عالم أكثر تقدما من الخيارات يشعرون بمزيد من الراحة مع الموارد والتعليم الذي تتفوقه E * تريد و تد أميريتريد في، بما في ذلك أشرطة الفيديو حسب الطلب التي تظهر كل نقرة من التجارة، وندوات على استراتيجية، ودروس شخصية في الفروع المادية. (منذ E * التجارة المكتسبة أوبتيونشوس في أواخر عام 2018، يمكننا أن نتوقع اندماج الأدوات والخدمات والدعم التي من شأنها أن تساعد أوبتيونثوس تنمو هنا، على الرغم من أنه لم يحدث حتى الآن.)


أوبتيونشوس لا تقصر في الصناديق الاستثمارية - فإنه يتقاضى 20 $ في التجارة، على عكس 9،95 $ ألي - إنفست تداول العملات، إتفس خالية من العمولات، ولكن للمتداول النشط الذي يعرف ما يفعلونه، انها واحدة من أفضل المنصات المتاحة .


* انخفاض الرسوم من 6.95 $ إلى 4.95 $ في 30 الصفقات في الربع.


أوبتيونشوس خيارات وسيط الأول الذي يقود المنافسة في كل من السعر والمنصة. انها تبرز لعدم وجود الحد الأدنى للانضمام أو للحفاظ على حساب.


الترويج: 1000 $ خالية من العمولات مع إيداع 5000 $.


مراجعة الإخلاص.


أفضل البحوث والأدوات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


إذا كان هناك وسيلة لشريحة والنرد السوق، فديليتي قد فكرت في ذلك. منصة يفوز لتصميم سهل الاستعمال، بالإضافة إلى أن هناك طن من الموارد التعليمية للبحث أعمق. إذا كنت تفعل ذلك، يورسلفر الذي يتمتع التزاحم على البيانات والتحليل، وأدوات فديليتي سوف تساعد على اتخاذ التخمين من العثور على الأموال وإخراج الاستراتيجيات.


نحن معجبين منصة الإخلاص التي تمكنك من استكشاف الخيارات الخاصة بك مع تصميم البقعة وبديهية، كاملة مع الترتيب مرمزة والرسوم البيانية التي تدعو ما هو مهم. يمكنك فرز الأسهم حسب الحجم والأداء، وحتى معايير مثل نمو المبيعات أو نمو الأرباح. هل تريد فرز صناديق الاستثمار المتداولة حسب القطاعات التي تركز عليها أو نفقاتها؟ فعله. هناك حتى مربع للتحقق مما إذا كنت ترغب في استكشاف فقط عروض فديليتي خالية من العمولة. وهناك عدد قليل من السماسرة الخصم الأخرى تقدم فاحصين، ولكن لا شيء يطابق عمق وسهولة الاستخدام من فيديليتي ل.


عندما يتعلق الأمر بالبحث، الإخلاص هو إلى حد كبير في الدوري من تلقاء نفسها. يمكن للغريب فكريا الغوص في البحوث من أكثر من 20 مقدمي، بما في ذلك الاعتراف، نيد دافيس، وماكلين كابيتال مانجمنت. مركز التعلم فيديليتي ظهرت أشرطة الفيديو يتم تنظيمها حسب الموضوع - بما في ذلك ليس فقط مفهوم، ولكن أيضا كيفية تطبيق تلك المفاهيم على الاستثمارات الخاصة بك باستخدام منصة الإخلاص. انها وسيلة قوية لتعلم تقنيات الاستثمار ووضعها فورا لممارسة.


تبقي جوائز الفديليتي على التراص. استبيان كيبلينجر 's 2018 على الانترنت وسيط المرتبة الإخلاص أفضل عموما ضد سبعة وسطاء رئيسية أخرى. عمل المستثمر في المرتبة اليومية الإخلاص بين أفضل خمسة وسطاء على أساس أداء الموقع، وأدوات البحث، وخدمة العملاء. وقد أجرى بارون & # 8217؛ s 2018 استطلاع للوسطاء عبر الإنترنت مقارنة 16 منصة، وحصل على الإخلاص مع أعلى درجة الإجمالية من 34.9 من 40.0 المحتملة، مشيرا إلى أن "الإخلاص الاستثمارات جعلته إلى الأعلى هذا العام بسبب مجموعة متنوعة من أدوات التداول والاستثمار ، ونوعية تنفيذها التجاري ".


والأفضل من ذلك أن شركة فيديليتي قد خفضت رسوم العمولة من 7.95 دولار إلى 4.95 دولار في فبراير 2017، مما جعلها قادرة على المنافسة مع منصات أخرى ذات تكلفة منخفضة تاريخيا مثل ألي انفست و أوبتيونشوس.


ومع ذلك، فإن بعض الأدوات المتقدمة في فديليتي متاحة فقط للمتداولين ذوي الحجم الكبير (على سبيل المثال، الرسم البياني مع ريكوغنيسيا يتطلب 120 تداولات كبيرة في السنة لاستخدامها، ويتطلب برو أكتيف ترادر ​​36 صفقة في السنة). تد أميريتريد تبرز في المقابل من خلال تقديم أدواتها قسط لأي شخص لديه حساب. مع أن قال، حتى الأدوات الأساسية فيديليتي هي ذات جودة عالية بما فيه الكفاية لجعله اختيار الأعلى.


الإخلاص الرائدة في صناعة البحوث من أكثر من 20 مقدمي جعل هذا الذهاب إلى وسيط لفعل ذلك بنفسك الذين يريدون حفر عميق في البيانات.


الترويج: 300 عمولة خالية من الصفقات مع 50،000 $ الودائع.


هل كنت تعلم؟


الاستثمارات تأتي في أشكال وأحجام متعددة لمستويات مختلفة من الخبرة.


* عروض خالية من العمولة أو التداول خالية من المعاملات.


الأسهم: جزء من ملكية الشركة. وكلما كانت الشركة أكثر قيمة، زادت قيمة مخزونها. للأسف، العكس صحيح أيضا. المستوى: المبتدئ السندات: قرض تقوم به لشركة أو حكومة في مقابل الفائدة وعودة المبدأ في بعض التاريخ في المستقبل. إذا كانت مدينتك تريد استاد جديد، على سبيل المثال، قد تصدر سندات لدفع ثمنها. يتم تصنيف هذه الاستثمارات لسلامة من قبل شركات طرف ثالث، مع آا كونها الأقل خطورة. المستوى: صناديق الاستثمار المتداولة للمبتدئين: قصيرة لصندوق التبادل المتداول. هذه هي صناديق الاستثمار التي تتداول مثل الأسهم في البورصة، ولكن أدائها تتبع سلة الأساسية من الأسهم. وهي توفر التنويع ضمن منتج استثماري واحد، وبالتالي فإنها تعرض مخاطر أقل من العقود الآجلة. المستوى: المبتدئين الخيارات: عقد بين المشتري والبائع لشراء أو بيع شيء بسعر محدد في وقت محدد، أساسا كوسيلة للمراهنة على السعر المستقبلي للاستثمار. المستوى: العقود الآجلة المتقدمة: قصيرة لعقد الآجلة. هذا هو اتفاق لشراء أو بيع الأصول، مثل السلع أو الأسهم، بسعر ثابت ليتم تسليمها ودفع ثمنها في وقت لاحق. إذا كنت تعتقد أنك يمكن التكهن على سعر العام المقبل من الذهب، وهذا الصندوق هو لك. المستوى: الفوركس المتقدم: قصير للنقد الأجنبي. هذا السوق هو لتداول العملات والمضاربة على ما الين اليوم، على سبيل المثال، سوف يكلف غدا. المستوى: متقدم.


أرخص هو دائما أفضل للمستثمرين.


وارن بافيت هو أفضل مثال لضرب هذه النقطة المنزل. في عام 2008، كان يراهن بعض مديري صناديق التحوط 1 مليون دولار أنها لن تكون قادرة على كسب المزيد من المال في عقد من صندوق رخيصة، مملة مؤشر. صندوق مؤشر لديه محفظة ثابتة من الأسهم التي لم تتغير - وبالتالي لا تتراكم الكثير من الرسوم - في حين أن استراتيجيات صندوق التحوط أكثر تعقيدا قد محور ورفوف تكاليف كبيرة على طول الطريق.


بفيت هو حتى الآن إلى الأمام أنه سوف يكاد يكون من المؤكد أن يخرج الفائز عندما تنتهي المسابقة في عام 2018. انه يضرب أقرانه عالية الثمن ليس لأنه يحرز مكاسب أكبر، ولكن لأنه خفض التكاليف.


لنفترض أنك وضعت 1000 $ في الأسهم والاستثمار ترتفع إلى 1200 $. رسوم الوسيط يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صافي العائد الخاص بك - وهذا هو، إجمالي أرباح الاستثمار بعد الرسوم.


من أجل الفوز على "اثنين وعشرين" هيكل الرسوم، الاستثمار الخاص بك لديه لأداء جيد حقا لتعويض التكاليف الإضافية - وهو أمر أصعب بكثير للسيطرة على المدى الطويل من التكاليف.


بعض الرسوم والتكاليف الأخرى التي يجب أن تكون على علم بها.


رسوم الوسيط هي عادة حيث تضيف معظم التكاليف، ولكن استراتيجية الاستثمار الخاص بك يمكن أيضا أن يكون مصدرا كبيرا من النفقات والرسوم.


ويؤيد معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الاستثمارات الطويلة الأجل. وسيواجه المستثمر الذي يشتري ويبيع أسهمه في غضون أشهر قليلة معدل ضريبة أرباح رأسمالية أعلى (25 في المائة) على أرباحه من مستثمر يشتري ويحتفظ بأسهمه لمدة عام كامل (15 في المائة). إذا كنت تبحث عن ربح قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد يؤدي الانتظار في تلك الأشهر الإضافية إلى حدوث فرق كامل قدره 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). منح، هناك خطر على عقد الاستثمار، ولكن إذا كنت على وشك أن قطع سنة واحدة، قد يكون من المفيد أن الجلوس لفترة بضعة أسابيع أخرى.


صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة تأتي مع مجموعة خاصة بهم من الرسوم أيضا. مثل رسوم الوسيط، يجب الانتباه إلى نسبة النفقات (عادة نسبة مئوية) من أي صناديق استثمار أو صناديق استثمار متداولة تقوم بشراءها في حسابك، حتى إذا كنت تشتريها بدون عمولة. هذه الرسوم الإضافية هي تكلفة كبيرة أخرى للمستثمرين، ولكن لا يتم خصمها من رصيد حسابك. بدلا من ذلك، تظهر هذه الرسوم في السعر على شريط الشريط. هذا هو السبب في العديد من صناديق الاستثمار عالية الثمن & # 8217؛ إتفس & # 8217؛ لا يبدو أن قيمة السهم تتغير بمرور الوقت - أي نمو يقابله رسوم.


أيضا احترس من الصناديق المشتركة التي تهمة تحميل الأمامية أو الخلفية لكل عملية شراء أو بيع. وتتراوح هذه عادة من 0.5٪ إلى 1٪ ويمكن أن تضيف بسرعة.


أبدي فعل.


اللعب مع المال وهمية الخاصة بك. تعطي لنفسك بضعة آلاف في المال وهمية ولعب المستثمر قليلا بينما تحصل على تعليق منه. "فقط ابدا. حتى مع مجرد محفظة افتراضية. تبدأ ثم تلتزم البناء مع مرور الوقت "، ويقول بارات. "لا تتوقع أن يحدث أي شيء كبير في وقت قصير - بناء عضلاتك المالية من خلال تحمل المخاطر في محفظة افتراضية". تد أميريتراد تقدم بابيرموني، منصة التداول الافتراضية. إذا قمت بفتح حساب، يقدم أوبتيونسهوس حساب ورايتريد لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك. خارج مواقع التداول الفعلية، ماركيتواتش و إنفستوبيديا تقدم المحاكاة للحصول على انك بدأته.


شراء ما تعرفه. خبرائنا أقترح عليك أن تبدأ من خلال النظر في حياتك الخاصة. "شراء ما تعرفه، أين أنت. إذا كان بإمكانك، تحديد الشركات الجيدة محليا "، ويقول راندي كاميرون، مدير محفظة ومستشار الاستثمار مع 35 عاما من الخبرة. "ابحث عن الشركات التي تتحدث عنها أنت وأصدقائك، وتلك التي لديها خطط للذهاب إلى الوطن". كما يقول كم من الوقت والمال الذي تحتاج إليه، "ابدأ بما لديك". هناك حرفيا أي حد أدنى للبدء. يمكنك شراء حصة واحدة من شركة إذا أردت.


لا تحقق من حسابك في كثير من الأحيان. أفضل المستثمرين في ذلك لفترة طويلة. فحص حسابك في كثير من الأحيان قد تجعلك تتفاعل مع التقلبات في السوق بسرعة كبيرة جدا. وقد كتب خبير التمويل الشخصي راميت سيثي أنه يجب عليك التحقق من الاستثمارات الخاصة بك، "ربما كل بضعة أشهر، مع مراجعة رئيسية كل عام". على العديد من المواقع، يمكنك أيضا تعيين تنبيه إذا غوص الأسهم. بخلاف ذلك، مجرد تعيين موعد المتكررة الفصلية حتى تعرف أنك سوف التعامل معها في الوقت المناسب.


أكثر على الانترنت الأسهم تجارة الموقع التعليقات.


لقد تم النظر في مواقع تداول الأسهم عبر الإنترنت لبضع سنوات الآن، ويمكنك التحقق من بعض من الاستعراضات الأخرى لدينا. أنها لا تتفق مع أحدث جولة لدينا من البحوث (حتى الآن!) حتى يكون على اطلاع على التحديثات في الأسابيع المقبلة:


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل التحليل الفني برامج التداول.


هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.


وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.


الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.


ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل فيبوناتشي تصحيح لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.


وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.


إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.


نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنها توفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.


Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.


محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.


بروفيتسورس: يستهدف المتداولون النشطون على المدى القصير مع استراتيجيات الدخول والخروج الدقيقة، ويدعي بروفيتسورس أن يكون لها حافة مع المؤشرات الفنية المعقدة، وخاصة تحليل إليوت الموجة و باكتستينغ مع أكثر من 40+ المؤشرات الفنية الآلية بنيت في تغطية فئة الأصول يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.


فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.


إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب في إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، والعملات الأجنبية، إتفس والمعادن الثمينة.


الخط السفلي.


يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.


أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وأنه من المستحيل أن تستعرض كل منهم. ولكن هذه هي بعض من أفضل الدورات التداول اليوم هناك، وعلى الرغم من أن القائمة لم تكتمل، على الأقل يقدم بعض الدورات للنظر فيها. هذه الدورات جيدة لأنها تدرس من قبل التجار مع الكثير من الخبرة التجارية (أكثر من 10 عاما) وتقديم تعليم كبير يمكنك أن تأخذ معك لبقية حياتك (الانفجار لباك).


عند النظر في دورة التداول يوم، كن حذرا من الناس مع القليل من الخبرة التجارية في محاولة لكسب المال من الاشتراكات أو الدورات. هناك الكثير من دورات التداول غير المرغوب فيه اليوم هناك، لذلك تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك قبل بدء التعليم الخاص بك.


ما الذي تبحث عنه في دورة التداول يوم واحد.


كقاعدة عامة، فقط النظر في دورة يقدمها شخص لديه خبرة تجارية لا تقل عن 10 سنوات. بهذه الطريقة كنت تعرف أنها قد تم من خلال صعودا وهبوطا، وتاجر أفضل لذلك. العديد من الدورات التي تجدها عبر الإنترنت - التي يقدمها أشخاص لا تتجاوز أعمارهم سنة واحدة أو حتى عدة سنوات - من الخبرة - لن يكون هناك على الأرجح بضع سنوات من الآن. معظم المتداولين لا يدومون، لذا يلتزمون بالدورات والتجار التي كانت موجودة منذ فترة. جميع أفضل الدورات التداول اليوم التي نوقشت أدناه تلبية هذه المعايير، فضلا عن توفير معلومات تجارية قيمة (فقط لأن التاجر يقول انهم تداولوا لمدة 10 سنوات أو أكثر، لا يعني أنهم معلم جيد أو تقديم دورة جيدة) .


أفضل دورات التداول اليوم أيضا يعلمك التجارة لنفسك. إنهم لا يختبئون أشياء منك حتى يتمكنوا من الحصول على المال منك شهريا بعد شهر. وينبغي تقديم الاستراتيجيات والمعلومات في مثل هذه الطريقة التي يمكنك في نهاية المطاف التجارة الخاصة بك. يمكنك اختيار المشاركة في البرامج الشهرية أو غرف الدردشة التي تقدمها، ولكن لا يجب عليك.


أفضل دورات التداول اليوم تجعلك مكتفية ذاتيا، ولا تبقي مطالبة الرسوم شهر بعد شهر، أو تتطلب منك لشراء بالطبع بعد بالطبع للعثور على قطع المفقودين من اللغز.


أفضل دورات التداول اليوم، التي نوقشت أدناه، سوف تجعلك تاجر مكتفية ذاتيا؛ في حين أن تدفع في البداية للتعليم، وهذا الرسم يشتري لك التعليم يمكنك استخدامها لبقية حياتك.


كن واقعيا حول ما تتوقع، استنادا إلى أخلاقيات العمل الخاص بك.


نضع في اعتبارنا أن معظم التجار اليوم تفشل. حتى مع أفضل تعليم، فإن معظم التجار الذين لا يريدون أن يفشلوا، لأنهم لا يمارسون ما يدرسون، أو ببساطة اختيار تجاهل المشورة المقدمة. التجارة مهمة صعبة، والناس (خصوصا التجار غير الناجحين) سوف يلومون أنفسهم لفشلهم، هم أكثر عرضة لإلقاء اللوم على المعلم أو السوق. وهذا يعني أنك سترى تعليقات سلبية على جميع المدارس التجارية والدورات - وإيلاء الاهتمام لتلك - ولكن أيضا الالتفات إلى الأشياء الإيجابية يقول الناس.


كونه تاجر المهنية هو مثل كونه المهنية في مهن أخرى. فإنه يأخذ الكثير من العمل والوقت! هل يمكن أن يكون أفضل تعليم، ولكن في نهاية المطاف هو أنت الذي هو المسؤول عن نجاح الخاصة بك.


إذا كنت رياضي، قد يكون لديك أفضل مدرب على التوالي في العالم، ولكن حتى كنت فعلا بدء ممارسة ووضع المزيد من العمل من أي شخص آخر كنت تتنافس ضد، أنت لن تفوز. التداول اليومي هو ساحة معركة. من أجل الفوز، مهاراتك تحتاج إلى أن تكون أفضل من معظم التجار الآخرين في السوق، تحتاج إلى أن تكون أقل تأثرا من المشاعر الخاصة بك من أولئك من حولك، وكنت بحاجة لممارسة استراتيجية موثوقة لساعات في اليوم، لعدة أشهر ، قبل أن تتوقع أن ترى نتائج متسقة ومربحة.


كل ما قيل، وهنا بعض الدورات التجارية يوم عظيم للنظر في إذا كنت بدأت رحلة التداول يومك (أو تم التداول لفترة من الوقت ولكن بحاجة إلى مساعدة). هذه هي دورات لقد اختبرت شخصيا بها، أو أن الأصدقاء تداول وثيق (أيضا التجار الناجحين) وقد شددت على أساس تجربتهم.


أكاديمية التداول اليوم.


تركز أكاديمية التداول اليومي (دتا) على تداول العقود الآجلة، في المقام الأول E-ميني S & أمب؛ P 500 (إس) الآجلة. أنها تعلم طريقة التداول على أساس حركة السعر، لذلك يمكنك تعلم كيفية قراءة وتوقع تحركات السوق، مما يسمح لك للتكيف مع جميع أنواع ظروف السوق. وتستخدم بعض المؤشرات أيضا لمساعدة التجار الجدد على رؤية كيفية تحرك السعر يتكشف.


يتضمن المنهج دورة على شبكة الإنترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. تبدأ الدورة بالأساسيات، ثم يبني حتى تتعلم في نهاية المطاف استراتيجية تداول قابلة للتكيف.


يتم توفير تمارين طوال الدورة لتحصل على ممارسة المفاهيم التي تتعلم. ويمكن تقديم هذه التدريبات للمراجعة إلى دتا.


وبطبيعة الحال هو 2،997 $ ويشمل (كل على الانترنت) الوصول إلى الدورة، 3 أشهر من واحد على واحد التوجيه، وندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول الاستعراض، والدارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم . تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


التوجيه الشخصي يأخذ الكثير من الوقت وهو مورد لا يقدر بثمن. تحصل على معالجة قضايا التداول الخاصة بك مع تاجر المهنية الذي تم من خلال ما كنت تمر من خلال التنقل بنجاح الماضي تلك القضايا.


إذا كنت مهتما بتعلم التداول اليومي مع أكاديمية اليوم التجاري، فاطلع على موقعه الإلكتروني واشترك في نشرته الإخبارية اليومية المجانية (انقر على & # 34؛ ستارت نو & # 34؛) لتداول الأفكار والمعلومات حول كيفية البدء على الدورة.


أكاديمية يوم التداول تأسست من قبل مارسيلو أرامبيد. بدأ التداول في عام 2002 وبدأت دتا في عام 2018.


الأسهم الهمس.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، ويقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات والخدمات المختلفة. ستيفاني - الهمس الأسهم - يوفر يوميا مجانا & # 34؛ الهمس من اليوم & # 34؛ والتي تشمل الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة لمشاهدة ذلك اليوم، جنبا إلى جنب مع مستويات الأسعار الهامة. اطلع على أحدث & # 34؛ ويسبرز & # 34؛ على سكوتيفي.


لإشارات التجارة الحية، ومشاهدة التجارة ستيفاني، والانضمام إلى حفرة جافا. انها 9.95 $ للشهر الأول، ثم 69.95 $ شهريا بعد ذلك. سوف تتعلم الكثير، ولكنها ليست دورة تدريبية، بل هي غرفة تداول.


للدورات، لديك عدد من الخيارات. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة وجدت.


عد بطاقات على وول ستريت هي واحدة من الدورات التداول اليوم الرئيسي المقدمة، عن طريق ثلاثة أجزاء (99 $، 249 $ و 249 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في رودي التعليم حزمة ل $ 623. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي.


وتركز الأسهم ويسبر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. كما تقدم الأسهم ويسبيرر عددا من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب واحد على واحد. تحقق من الأسعار الحالية وتوفرها في صفحة الدورات التدريبية الخاصة ببرنامج ستوك وسبيرر.


ستيفاني كامرمان هو الأسهم الهمس. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018 بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت.


أكاديمية تراديبرو.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. لا يتم تداول الخيارات عادة في اليوم، على الرغم من أنه استنادا إلى الاستراتيجيات التي ستتعلمها، يمكنك أن تأخذ خيارات تداول قصيرة الأجل، سواء بالنسبة للتداول اليومي أو للتداول البديل.


المسار إلى الأرباح بالطبع يقدم التجار إلى سوق الخيارات ومن ثم يعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة.


وتشمل الدورة تجديد الخيارات (متاح مجانا)، وتقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول الحي.


وبطبيعة الحال هو 147 $ كمنتج مستقل، أو الحصول على مسار إلى الأرباح بالطبع (جنبا إلى جنب مع جميع الدورات التي تقدمها أكاديمية تراديبرو) للاكتتاب من 79 $ في الشهر.


79 دولارا أمريكيا في الشهر هو & # 34؛ برو باكيج & # 34؛ مما يتيح لك الوصول إلى مدرب النجاح، وجميع الدورات التجارية (مسار إلى الأرباح والأسس دورة ودورات الخيارات) وكذلك الدورات الإضافية التي قد تقدم، ندوات تحليل أسبوعية وتنبيهات التجارة الحية.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


الكلمة النهائية في أفضل دورات التداول اليوم.


هناك الكثير من الدورات التداول اليوم، وبعض كبيرة منها قد لا تكون مدرجة في هذه القائمة. ولكن عندما يتعلق الأمر العقود الآجلة والأسهم والخيارات، أكاديمية التداول يوم، الأسهم الهامس، وأكاديمية تراديبرو القيام بعمل عظيم لتعليم التجار كيف تكون ناجحة في تلك السوق منها. وقد أخذ هؤلاء التجار الوقت لبناء دورة، فضلا عن التخلي عن وقتهم لتوجيه الطلاب وخلق ندوات عبر الإنترنت / المنتديات للتجار لمناقشة ما يتعلمون وطرح الأسئلة. هذا هو السبب في وجود رسوم، ولكن عند النظر في المكافآت التي عروض التداول - الكثير من وقت الفراغ والدخل - ورسوم هذه الدورات هي في الواقع منخفضة جدا.


تذكر لتخفيف توقعاتك، على الرغم من، ندرك أن النجاح النهائي الخاص بك متروك لكم. إذا لم تقم بالعمل والوقت، فلن تكون تاجرا ناجحا، بغض النظر عن عدد الدورات التي تتناولها. إذا كنت تختار المشاركة في واحدة من هذه الدورات التجارية اليوم، وجعل لكم على يقين من تحقيق الاستفادة القصوى من ذلك من خلال إشراك نفسك في عملية التعلم، والعمل الجاد وممارسة ما تظهر لك.


وهذه التوصيات غير ملتمسة. ولم يكن صاحب البلاغ جزءا من أي من هذه المنظمات ولم يتلق تعويضا ماليا عن كتابة هذه المادة من قبل أي من المنظمات المذكورة.


ملاحظات: سوينغ أدوات التداول والتحليل الفني المنتجات.


وفيما يلي بعض الاستعراضات التي كتبت من بعض المنتجات سوق الأسهم الشعبية:


تراديسبون ريفيو.


يمكنك أن تجد الصفقات الفوز مع تراديسبون؟ انظر ما اكتشفت باستخدام هذه الخوارزمية التجارية.


ألي إنفست ريفيو.


هذا هو رأيي من ألي، شركة الوساطة التي يمكنني استخدامها لتجارة الأسهم. مجرد فتح حساب ألي؟ قراءة هذا الاستعراض تعلم كيفية تداول الأسهم الأولى.


مراجعة نادي السوق.


نادي السوق هو المسح، منصة الرسم البياني، ونظام التداول - في كل واحدة. طريقة التجارة هي تقديرية. نادي السوق هو أكثر من نظام التداول الميكانيكي (أنه يعطي إشارات شراء وبيع محددة).


الدليل النهائي لمراجعة التداول سوينغ.


هذا هو الاستعراض الذي كتبت قبل سنوات من دورة التداول البديل سوينغ الشعبية.


مراجعة تراديمينر.


هذا البرنامج يخبرك ما كانت الأسهم تاريخيا الفوز الصفقات خلال الشهر الحالي. كما يخبرك بالضبط ما اليوم لشراء وما اليوم للبيع لتحقيق الربح. ولكن هل حقا تعمل؟ اقرأ هذا التعليق لمعرفة ذلك.


استعراض تراديتراكر.


تراديتراكر هو برنامج مفيد قليلا التي يمكن أن تساعدك على إدارة الصفقات الأسهم الخاصة بك. اقرأ هذا التعليق لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع.


مراجعات الكتب.


وهنا لائحة من بلدي أعلى 15 سوق الأسهم وتحليل الكتب الفنية المفضلة.


منفردا بناء عليه الاستعراض.


تريد أن تتعلم كيفية إنشاء الأعمال التجارية الخاصة بك على الانترنت. اتبعني أسفل حفرة أرنب وسوف تظهر لك كيف أنا خلقت هذا الموقع.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


أعلى 10 أفضل تحليل سوق الأسهم استعراض البرامج 2018.


مرحبا بكم في الأسهم الأكثر تفصيلا استعراض البرمجيات التداول على شبكة الإنترنت، قارنا أكثر من 800 ميزات مختلفة & أمب؛ وظائف من أفضل منتجات تحليل السوق المتاحة.


لماذا ا؟ حتى تتمكن من اختيار أفضل حزمة المتاحة لتناسب نمط الاستثمار والميزانية. ليس فقط سوف تجد أي البرامج التي تناسب أسلوب التداول الخاص بك، وسوف تكون قادرة على مقارنة الرأس لرئاسة جميع الفوائد والميزات والأسعار.


استعراض البرامج سوق سوق الأسهم 2018.


للحصول على ميزة في سوق الأسهم تحتاج إلى التعليم الصلبة، والخبرة، والصبر، وكذلك أفضل الأدوات.


في عام 2018، استعرضنا أكثر من 30 منتج البائعين، وفي نهاية المطاف هذا المرشحات وصولا الى 10 عروض البرامج عالية التصنيف من عمالقة الصناعة للداخلين الجدد.


لقد كان عاما رائعا من حيث الابتكار، ونحن نرى بعض الداخلين الجدد الساخن إلى أعلى 10 بما في ذلك ترادينغفيو & أمب؛ إكيديفيد، تتصارع لموقف بين عمالقة لدينا أنشئت مثل وردن TC2000، ميتاستوك & أمب؛ Tradestation.


و هو مفاجأة في انتظار & # 8230؛


7 جولات صعبة من التعليقات & أمب؛ المقارنات.


انقر على الجولة للانتقال إلى القسم.


الجولة 1: التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ التكلفة & أمب؛ جودة البرامج & أمب؛ خدمة العملاء الجولة 2: إدارة التجارة & # 8211؛ التكامل الوسيط & # 8211؛ تداول مباشر من الرسوم البيانية & أمب؛ إدارة الموقع الجولة الثالثة: أساسيات الشركة تكامل الفحص جولة 4: خدمات الأخبار & أمب؛ التكامل الاجتماعي الجولة الخامسة: التحليل الفني & # 8211؛ الرسوم البيانية، المؤشرات & أمب؛ أدوات الرسم الجولة 6: نظم الأسهم، باكتستينغ & أمب؛ الروبوتية تجارة (أتمتة) الجولة 7: سهولة الاستخدام، بديهية، بسيطة التركيب & أمب؛ تجربة المستخدم الشاملة جرس النهائي: والفائزين هم & # 8230؛


نوع التاجر / المستثمر الخاص بك هو الذي يحدد المنتج هو الأفضل بالنسبة لك.


(انقر على نمط الاستثمار أدناه للانتقال إلى المنتج أفضل اجتماع احتياجاتك)


الجولة 1: التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ التكلفة & أمب؛ جودة البرامج & أمب؛ خدمة الزبائن.


الجولة 1 النتائج & # 8211؛ التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ الفائزين.


وكانت هذه الجولة تنافسية للغاية مع 4 الباعة الرائدة في حزمة، ولكن ليس بهامش واسع.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينجفيو تقدم 4 حزم، بدءا من مجانا لنسخة محدودة من مجموعة الأدوات والانتقال إلى حزم بأسعار تنافسية للغاية مثل برو ل $ 9.95، برو + ل $ 19.95 و قسط 39،95 $ شهريا.


أود أن أوصي الاشتراك برو لأنها تمكن تقريبا كل ما تحتاجه. إذا كنت تريد أن تنتشر الرسوم البيانية اللحظية & أمب؛ دردشات مخصصة تختار برو +. في أي حال، انها محاولة خالية تماما واللعب حولها معها لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك.


ترادينغفيو يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك، أقراص والهواتف الذكية ويتطلب صفر التثبيت، فإنه يعمل ببساطة.


بيانات السوق ضخمة، تغطي تقريبا جميع أسواق الأسهم، وتشمل الأسهم، إتف & # 8217؛ ق العقود الآجلة، العملات الأجنبية & أمب؛ السندات، وكل ذلك في أي سعر إضافي، وهو ما يعني قيمة معلقة مقابل المال جنبا إلى جنب مع خيارات الدعم ممتازة.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


ميتاستوك يبدأ في معقول جدا $ 22 في الشهر الذي يفتح الحزمة بأكملها، وكما سترى أن هو حزمة كبيرة، بما في ذلك رويترز في الوقت الحقيقي يغذي الأخبار والحائز على جائزة التحليل الفني والمستشارين الخبراء لنظام باكتستينغ والتحليل.


وهي مصممة فقط للكمبيوتر، ولكن يمكن تشغيلها على ماك مع برامج مضاهاة بيسي. سوف تحتاج إلى تحميل وتثبيت ميتاستوك وتكوين خلاصات البيانات الخاصة بك للأسواق التي تريد التجارة. وبالتالي فإن تثبيت البرنامج ليس كما بقعة وسريعة كما المنافسين ولكن الحزمة قوية للغاية.


ميتاستوك لديها اكتساح نظيف من حيث البورصات المغطاة (على سبيل المثال كل منهم) ويغطي كل من المركبات والأوراق المالية، إتف & # 8217؛ ق صناديق الاستثمار، الخيارات، الفوركس الفوركس، والسندات.


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


ويستمر الأخوة وردن طرقهم الفائزة، والتي التسعير تنافسية للغاية تبدأ في 10 $ فقط لمجموعة الفضة. أود أن أوصي الذهب لتبدأ كما تحصل على محرك التنبيهات أكثر قوة وفتح قوة ضخمة من التقنية & أمب؛ مسح الأساسية وتصفية التي TC2000 تشتهر.


ويهدف TC2000 مباشرة في تلك الأسهم المتداولة، إتف & # 8217؛ s، صناديق الاستثمار والخيارات، وتحديدا في الولايات المتحدة والأسواق الكندية.


البرنامج هو من الدرجة الأولى، يعمل على جهاز الكمبيوتر، ماك وأجهزة لوحية الهواتف الذكية، ويتطلب صفر التكوين المعقد. الدعم ممتاز سواء في المنتديات أو عبر الهاتف حيث يمكنك التحدث فورا مع الموظفين المهرة في الولايات المتحدة.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط، يجب أن ننظر إلى TC2000 كخيار، لديهم وساطة خاصة بهم مع أسعار تنافسية للغاية مما يعني أيضا أن تحصل على الاندماج الكامل حتى تتمكن من تداول الأسهم & أمب؛ خيارات مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك، مكافأة ضخمة.


ترادستاتيون & # 8211؛ 10/10.


تقدم ترادستاتيون برامجها بالكامل & # 8211؛ ترادستاتيون تحليلات مجانا إذا كنت عميل وساطة. إذا كنت تريد فقط البرنامج، وسوف يكلف 249 $ في الشهر للبيانات نهاية اليوم و 349 $ للبيانات في الوقت الحقيقي خلال اليوم. هذه البرامج & # 8220؛ فقط & # 8221؛ التكاليف مرتفعة لأن تريدستاتيون يريد منك أن تكون عميل الوساطة. ولكن لماذا لا تستخدم لهم كوسيط الخاص بك، وأسعارها منخفضة فائقة ممتازة.


ترادستاتيون لديها تغطية البيانات العالمية ويعمل على جميع المنصات ويغطي جميع المركبات باستثناء السندات. أضف إلى خدمة العملاء الرائعة هذه ولديك حزمة ممتازة من جميع النواحي.


الجولة 2: إدارة التجارة & # 8211؛ التكامل الوسيط & # 8211؛ تداول مباشر من الرسوم البيانية & أمب؛ إدارة الموقف.


الجولة 2 النتائج & # 8211؛ الفائزين بإدارة التجارة.


هناك 3 فائزين واضحة في هذا القسم، تلك التي تقدم التكامل المباشر من الرسم البياني لتنفيذ التجارة.


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


الأخوة وردن جعل اكتساح نظيف عندما يتعلق الأمر بإدارة التجارة، مع كامل وسيط التكامل (طالما اخترت لهم كوسيط الخاص بك).


تقدم TC2000 أيضا خيارات رائعة التداول والتكامل، يمكنك مسح وتصفية على مئات من استراتيجيات الخيارات ومن ثم تنفيذ ومتابعتها مباشرة من الرسوم البيانية.


ربح جيد & أمب؛ تتبع الخسارة & أمب؛ تحليل جولة قبالة الحزمة.


ترادستاتيون & # 8211؛ 10/10.


ترادستاتيون مرة أخرى عشرات 10/10 خاصة إذا اخترت لهم كوسيط الخاص بك، لكنها لا تتكامل مع وسطاء آخرين إذا ذهبت للخيار البرنامج فقط.


يسمح تنفيذ البقعة الفائقة بتنفيذ سريع للغاية ويفتح إمكانية تنفيذ النظام الآلي.


نينجاترادر ​​& # 8211؛ 10/10.


نينجاترادر ​​لديها مجتمع المستخدم ضخمة الذين يساهمون في تطوير وتحسين البرمجيات. وهذا يؤدي إلى حل يمكن أن تتكامل مع تد أميريتريد، وسطاء التفاعلية، وسماسرة الفوركس الأخرى.


إذا اخترت نينجاترادر ​​كوسيط الخاص بك، سوف تحصل على الطبعة الأساسية مجانا ومزايا التداول من الرسوم البيانية والتنفيذ الآلي التجارة.


الجولة 3: أساسيات الشركة تكامل الفحص.


الجولة 3 النتائج & # 8211؛ أساسيات & # 8211؛ الفائزين.


هذه الجولة أنتجت 4 فائزين كل تعادل مع 10 من أصل 10، في سريع 7 من 10 لديهم أساسيات جيدة جدا التكامل.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينجفيو لديها نظام البقعة جدا وأنها وضعت قدرا كبيرا من التفكير في كيفية أساسيات دمج في نظام التحليلات.


قوائم المراقبة لها أساسيات مقسمة إلى الأداء، والتقييم، وتوزيعات الأرباح، الهامش، بيان الدخل والميزانية العمومية. يمكنك تعيين قائمة المراقبة والفلاتر لتحديث كل دقيقة إذا كنت ترغب في ذلك.


ما الذي يجعل ترادينغفيو تبرز هو مجموعة ضخمة من المؤشرات الاقتصادية يمكنك رسم خريطة ومقارنة على الرسم البياني. على سبيل المثال، يمكنك مقارنة معدل البطالة المدنية مقابل النمو في أرباح الشركة للولايات المتحدة الأمريكية. وهذا أمر لا يصدق بشكل كبير.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


ميتاستوك مملوكة من قبل تومسون رويترز، الذين هم بلا شك أكبر وأفضل مزود في الوقت الحقيقي تحليل الأخبار والسوق.


كما أن لديها قاعدة بيانات لا تصدق من البيانات الأساسية العالمية، وليس فقط على الشركات ولكن الاقتصادات والصناعات. تصفية & أمب؛ إمكانيات المسح لا حصر لها. وأود أن أرى تكاملا أفضل داخل مجموعة ميتاستوك، يجمع بين الأساسيات والتحليل الفني لتمكين رسم أفضل للأساسيات. ومع ذلك، فإن ثروة البيانات من الدرجة الأولى.


أوبتوما & # 8211؛ 10/10.


أوبتوما يهدف بشكل مباشر، كما ترون من السعر، في التجار المحترفين ومديري الثروة. زبائنهم من الطبقة 1 وول ستريت بيوت الاستثمار. ولكن لا يزال بإمكانك الاستفادة من حل الدرجة الأولى. إذا كان لديك تغذية بلومبرغ أنشئت بالفعل هذا يقدم أيضا عالما جديدا من البيانات والتحليلات الأساسية. هذا التكامل بقعة من الأساسيات في الرسم البياني والتحليل يعني هذا هو تحسن كبير على محطة بلومبرغ وأوامر هو الفائز 3 الجولة.


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


اخترت TC2000 كأداة بلدي الاختيار مرة أخرى في عام 2000 لأنها عرضت ذلك الحين، ببساطة أفضل تنفيذ المسح الأساسي، والترشيح والفرز المتاحة في السوق. بعد 17 عاما، فإنها لا تزال رائدة في هذا القسم.


أنها توفر مجموعة كبيرة من الأساسيات للاختيار من بينها، ولكن ما يجعلها فريدة من نوعها هو حقيقة يمكنك، مع عدد قليل من النقرات، وخلق المؤشرات الخاصة بك على أساس أساسيات. يمكنك بعد ذلك تراكب المؤشرات مباشرة على المخططات، التي تفتح عالما جديدا بالكامل وتحليل تقني وأساسي. 10 من 10 ل TC2000 مرة أخرى.


الجولة الرابعة: خدمات الأخبار & أمب؛ الاندماج الاجتماعي.


جولة 4 النتائج: نيوس & أمب؛ الاندماج الاجتماعي.


في القسم الإخباري والاجتماعي، هناك فقط 2 فائزين، لأسباب مختلفة. تابع القراءة لمعرفة المزيد.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينغفيو بنيت مع الاجتماعية في طليعة. أنظمة الدردشة المتكاملة تماما، ومنتديات الدردشة وطريقة ممتازة لتبادل الرسومات والتحليل بنقرة واحدة إلى أي مجموعة أو منتدى.


وهذا يجعل وسيلة ممتازة لتوليد الأفكار أو التعلم من التجار الآخرين. لديك لمحاولة ذلك ونرى ذلك في العمل لفهم قوة التنفيذ.


أنها أيضا دمج مدروس كيبلينجر التزويد بالمعلومات، ستوكتويتس، و نيكسفيدس فكس المختلفة. مع منهجية التنمية الاجتماعية الأولى، جنبا إلى جنب مع إحصاءات الاقتصاد قوية والتغذية الإخبارية الصلبة بل هو حزمة كبيرة.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


طومسون رويترز ملك التزويد بالمعلومات في الوقت الحقيقي وتغطية بيانات السوق العالمية هو صاحب ميتاستوك، حتى تحصل على ثروة كاملة من المعرفة المدرجة في الحزمة. ولا ينبغي التقليل من شأن ذلك.


ولكن ميتاستوك ليس لديها أي عناصر اجتماعية، والتي في ظل الظروف العادية، سوف ينتقص من النتيجة، ولكن لأن يغذي الأخبار قوية جدا فإنه لا يزال هناك 10 من أصل 10.


إكيفيفيد & # 8211؛ 10/09.


في المركز الثاني وبالتأكيد الجدير بالذكر هذا العام هو قسم صفقة الصفقة في إكيفيفيد.


أنا حقا أحب تنفيذ بسيط، يمكنك الحصول على أسفل إلى أسفل على العقود والصفقات ضرب بين الشركات. هذا يمكن أن تعطيك ميزة إذا كنت تستطيع تحديد تأثير الصفقة على الشركات في نهاية المطاف.


كما تركز "إكيڤيفيد" أيضا على الأخبار، ولكنها ترفضها من خلال عدم الاندماج الاجتماعي.


الجولة الخامسة: التحليل الفني & # 8211؛ الرسوم البيانية، المؤشرات & أمب؛ ادوات الرسم.


جولة 5 النتائج: التحليل الفني & # 8211؛ الرسوم البيانية & أمب؛ المؤشرات.


قسم التحليل الفني هو دائما من الصعب جدا قاتل هذا العام كانت المنافسة شرسة. لدينا 4 فائزين مع 10 من أصل 10، ولكن 3 أخرى مع 9 من أصل 10. وهذا يعني أيهما الحزمة التي تختارها سوف تكون مغطاة جيدا أي من أول 7 في القائمة.


دعنا نلقي نظرة على الفائزين.


ميتاستوك & # 8211؛ 10/10.


ميتاستوك يأخذ اكتساح نظيف عندما يتعلق الأمر رسم بياني تغطي جميع أنواع المخطط الأساسية، ولكن يشمل أيضا، نقطة & أمب؛ الشكل، إكيفولوم، والسوق المخططات الشخصية.


عندما يتعلق الأمر المؤشرات، ميتاستوك لديها 300+ أنواع مختلفة، بما في ذلك دارفاس مربع و إشيموكو الغيمة. سوف ميتاستوك أيضا تساعدك على تطوير كنت فاز المؤشرات على أساس نظام الترميز الخاصة بهم.


وأخيرا، ميتاستوك رفوف تصل درجة الكمال على قسم أدوات الرسم، والذي يتضمن أدوات غان وفيبوناتشي.


ترادينغفيو & # 8211؛ 10/10.


ترادينغفيو لديها أكثر من 160 مؤشرات مختلفة، وتغطي كل ما يمكن أن تحتاج ربما، إلا إذا كنت بحاجة إلى حجم في مؤشر الأسعار.


على الجانب السلبي بالمقارنة مع منافستها، هو ضعيف قليلا على أدوات الرسم، وتقدم فقط خطوط الاتجاه، بيتشفورك ونمط زبد.


فلماذا يسجل درجة عالية جدا ويرتب الفائز في هذا القسم؟


لقد أعجبت بشكل لا يصدق مع عرض كاجي، هيكين أشي و رينكو الرسوم البيانية بما في ذلك نقطة & أمب؛ الشكل وخط كسر. أيضا، وقد وضعت المجتمع المستخدم مؤشرات غريبة مثل المرحلة القمر (انظر مراجعة جرس النهائي أدناه لمزيد من التفاصيل).


مع هذا الاختيار من الرسوم البيانية، لديك كل ما تحتاجه كالتاجر المتقدم. بالإضافة إلى ذلك، مع عضوية قسط، يمكنك أيضا الحصول على مستوى الثاني البصيرة، متكاملة تماما. أحسنت ترادينغفيو.


أوبتوما & # 8211؛ 10/10.


آخر مثالي 10 ل اوبتوما. مجموعة رائعة (400+) من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. متخصصة في أدوات غان مع مجموعة كاملة بما في ذلك خطوط غان الشبكة، غان المشجعين، وغان سوينغ.


كما تشمل إليوت ويف و دارفاس بوكس، مجموعة كاملة من المؤشرات الغريبة موجودة.


إلى أعلى تشغيلها أنها قد نفذت أيضا جناح تحليل الفلكية ممتازة كترقية لأولئك منكم الذين يؤمنون في هذا النوع من الشيء، نعم تجار السلع أنا أتحدث عنك :).


TC2000 & # 8211؛ 10/10.


تيليشارت لديها مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم ممتازة، وكلها كبيرة هناك، من أوبف، رسي و بولينجر باند إلى فيبوناتشي المشجعين أندروز بيتشفورك، وأضافوا أيضا الرسوم البيانية هيكين العشي.


مع أكثر من 70 مؤشرات مختلفة سيكون لديك الكثير للعب مع. كما أنها أدخلت التنبيهات الحية التي يمكنك تكوين إلى البريد الإلكتروني أو يطفو على السطح إذا تم اختراق مؤشر أو خط الاتجاه. مفيدة جدا في الواقع.


الجولة 6: نظم الأسهم، باكتستينغ & أمب؛ تجارة الروبوتية (أتمتة)


جولة 6 النتائج: نظم الأسهم & أمب؛ أتمتة.


هناك تباين كبير بين المنافسة في هذه الجولة، مع 1 الفائز واضح، كوانتشار. الفرق في التصنيفات هو إلى حد كبير إلى ما إذا كنت بحاجة إلى أتمتة الروبوت الآلي والتنفيذ.


ومع ذلك، ترادستاتيون لديها إمكانيات الأتمتة الروبوتية ويستحق النظر فيها. أيضا ملحوظ، وإن لم يكن الفائز واضح في نينجاترادر ​​الذين يتخصصون أيضا في الأتمتة.


كوانتشار & # 8211؛ 10/10.


كوانتشار متخصصة، كما يوحي اسمها، في السماح كوانت إيتاتيف المحللين القدرة على حصة أنظمة الأسهم.


وهذا يعني أن لديهم سوق النظم ضخمة مع الكثير من المحتوى الذي يمكن الوصول إليها التي يمكنك اختبار واستخدامها.


إذا كان لديك عقلي برمجية يمكنك تنفيذ واختبار قائمة لا حصر لها من الاحتمالات. كما أنها توفر نقطة & أمب؛ انقر فوق تنفيذ الأنظمة أيضا. ما هو عظيم هو أن لديهم أيضا التكامل الذكاء الاصطناعي عن طريق منظمة العفو الدولية محسن، والذي يسمح للنظام لدمج قواعد مختلفة لمعرفة أي قواعد تعمل بشكل أفضل معا. لديهم أيضا نماذج التنبؤ القوية باستخدام الشبكات العصبية.


هذا هو البرامج المتقدمة على محمل الجد لأولئك الذين لديهم الميل لاختبار، والتنبؤ، والتنبؤ وأتمتة.


جولة 7: سهولة الاستخدام، بديهية، بسيطة التركيب & أمب؛ تجربة المستخدم بشكل عام.


جولة 7 النتائج: سهولة الاستخدام.


هناك اختلافات كبيرة في سهولة الاستخدام وتجربة المستخدم بين حزم برامج التحليل المختلفة. في حين أن لدينا 2 الفائزين واضحة في هذا القسم، ولست بحاجة إلى أن أذكر أن ترادستاتيون، إكيفيفيد، و اوبتوما كلها ممتازة في هذا المجال. أوبتوما عشرات فقط أقل لأنك سوف تحتاج إلى آلة قوية جدا لتشغيله بشكل جيد، لذلك تحتاج إلى الاستثمار في أجهزة إضافية.


TC2000 & # 8211؛ 20/20.


TC2000 هو سهل الاستخدام وبعد قوية جدا. تصميم واجهة يضرب التوازن الصحيح بين تبدو كبيرة وكونها مفيدة على الفور.


التركيز الشديد على إدارة قائمة المراقبة، والتخزین المخزونات، وجعل الملاحظات والمسح الضوئي قوي جعل من السهل استخدام والماجستير. اكتمل إعداد البرنامج في بضع دقائق، ولكنه يعمل أيضا تماما عبر الأجهزة.


علامات كاملة ل TC2000.


ترادينغفيو & # 8211؛ 20/20.


ترادينغفيو قيد التشغيل بنقرة واحدة. انقر على شعار ترادينغفيو على اليسار وسيتم تشغيله على الفور. انها لا تحصل على أسهل من ذلك.


حتى أفضل هو حقيقة أنه تم تكوين بالفعل للاستخدام. جميع الضوابط هي بديهية والرسوم البيانية تبدو مذهلة. فمن تماما انجاز أنه من السهل جدا للاستخدام النظر ترادينغفيو لديها الكثير من تغذية البيانات والطاقة الخلفية.


جرس النهائي: والفائزين هم & # 8230؛


كما ذكر سابقا، لا يوجد منتجين متطابقين، هناك العديد من نقاط القوة التي تم تصميمها لكل منتج لتناسب احتياجات محددة. على هذا النحو، يمكن أن يوصي معظم الحزم لجمهور معين على أساس نقاط قوتهم. في المراجعات الموجزة التالية، ننظر إلى فوائد كل حزمة.


ترادينغفيو & # 8211؛ النتيجة 92٪


موصى به للولايات المتحدة الأمريكية على المدى الطويل & أمب؛ المستثمرون الدوليون الذين يقدرون سعر كبير، بجنون جيدة الأساسية & أمب؛ التحليل الفني مع تدفق كبير محركات الأخبار وأفضل سهولة الاستخدام.


ليس هناك شك في ذلك، وقد اقتحم ترادينغفيو في قسم الفائزين الاستعراض في المحاولة الأولى. قضيت 2 أيام اللعب مع هذا البرنامج، وأنه يجعل بجدية لي التفكير في ترك بلدي الحبيب زوجة TC2000. إنها مسابقة عن كثب وأنا صدمت حقا كيف جيدة.


التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ هل يمكن أن يكون ترادينغفيو مجانا، بل هو الفائز مراجعة لدينا أفضل الحرة تشارتينغ استعراض البرامج. ومع ذلك، هناك قيود. أود أن أوصي الذهاب ل برو + في 20 $ في الشهر أو قسط في 40 $ في الشهر، وفوائد واسعة بما في ذلك الأولوية دعم العملاء وغير محدود كل شيء.


أيضا، فائدة كبيرة هي أن سرعة البيانات والتغطية هي العقل تهب، وتغطي حرفيا كل سوق الأسهم على هذا الكوكب وليس فقط الأسهم ولكن إتف & # 8217؛ ق صناديق الاستثمار، العقود الآجلة، فوريكس، سندات & أمب؛ كريبتوكيرنسيز في أي تكلفة اضافية.


درجة إدارة التجارة & # 8211؛ 8/10 & # 8211؛ مع ترادينغفيو تحصل على التكامل وسيط الكامل، يمكنك وضع الصفقات على الرسوم البيانية وسوف تأخذ الرعاية من الربح & أمب؛ الإبلاغ عن الخسائر وتحليل لك. الشيء الوحيد الذي لا يغطي هو تداول خيارات الأسهم.


المسح الأساسي & أمب؛ سكرينينغ & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ آخر مثالي 10 ل ترادينغفيو لأنها ضرب علامة على الوقت الحقيقي المسح والتصفية، وقوائم المراقبة الأساسية أيضا. قائمة أساسيات يمكنك مسح & أمب؛ فلتر على ضخمة حقا. سيتم تغطية أي فكرة لديك على أساس أساسيات. حتى لديهم كميات مجنونة من البيانات الاقتصادية مثل معدلات الأموال الاتحادية والنمو الاقتصادي العالمي، وذلك بفضل اتصال بقاعدة بيانات كواندل.


المتوسطات المتحركة الشريط & # 8211؛ نفذت بشكل جميل في ترادينغفيو.


أخبار & أمب؛ سوسيال كوميونيتي سكور & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ بمجرد الاتصال ل ترادينغفيو كنت أدرك هذا تم تطويره أيضا للمجتمع. يمكنك أن تبحث في أفكار المجتمع، إضافة الرسوم البيانية والأفكار الخاصة بك والانضمام إلى أعداد لا حدود لها من المجموعات التي تغطي كل شيء من السندات إلى كريبتوكيرنسيز.


يتم دمج تغذية الأخبار تماما، بما في ذلك كيبلينجر، ديليفس، مجلة العقود الآجلة، فكستريت، و ستوكتويتس. إضافة ذلك إلى الشبكة الاجتماعية وكان لديك حل كبير. خدمة الأخبار هي الثانية فقط ل ميتاستوك مع رويترز فيدس.


نقاط التحليل الفني & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع أكثر من 160 مؤشرات مختلفة، والرسوم البيانية التخصص فريدة من نوعها مثل لينبرياك، كاجي، هيكين أشي، نقطة & أمب؛ الشكل ورينكو، لديك كل ما سوف تحتاج للتاجر المتقدم. مع عضوية قسط، يمكنك أيضا الحصول على مستوى الثاني البصيرة، متكاملة تماما.


ترادينغفيو & # 8211؛ الرسوم البيانية الجميلة بجنون، مع مجموعة واسعة من المؤشرات. هذا الرسم البياني ميزة المرحلة القمر و دارفاس صناديق.


لم أذكر الرسوم البيانية سريعة وجميلة؟


أنظمة، باكتستينغ & أمب؛ مؤشر التداول الآلي & # 8211؛ 7/10 & # 8211؛ جيدة ولكن ليست مثالية. ترادينجفيو لديها مجتمع نشط من الناس النامية وبيع نظم تحليل الأسهم ويمكنك إنشاء وبيع الخاصة بك. أيضا، هناك عدد كبير من المؤشرات والنظم من المجتمع مجانا.


الأشياء الوحيدة التي لا يمكنك القيام بها هو التنبؤ وتنفيذ أتمتة التداول الروبوتية. لذلك، سوف تكون أفضل حالا مع نينجاترادر، كوانتشار أو ترادستاتيون.


نقاط الإستخدام & # 8211؛ 20/20 & # 8211؛ في غضون 5 دقائق كنت تستخدم ترادينجفيو، لا بطاقة الائتمان، أي تثبيت، لا تكوين يغذي البيانات، كان حرفيا فقط هناك.


تيليشارت 2000 ريفيو & # 8211؛ وورد بروثرز Inc. & # 8211؛ 90٪


أوصت للمستثمرين طويلة الأجل في الولايات المتحدة الأمريكية & أمب؛ كندا مع التحيز الأساسي الذين يحتاجون إلى فحص قوية والرسوم البيانية ممتازة على جميع المنصات.


كانت تيليشارت منذ فترة طويلة واحدة من الأدوات المفضلة لدي، لقد كنت مشترك لأكثر من 17 عاما والعثور على أحدث الإصدار v17.x أن تكون خطوة كبيرة إلى الأمام. لا نهاية للتخصيص وقابلة للتطوير منصة تقدم ما يقرب من كل شيء قد يحتاج المستثمر.


التسعير والبرمجيات 10/10 & # 8211؛ تليشارت هو الضارب الكبير عندما يتعلق الأمر البرمجيات والتسعير. تيليشارت يعمل على كل شيء & # 8211؛ اي فون الخاص بك اللوحي، ماك الخاص بك، وجهاز الكمبيوتر الخاص بك. هو سعر معقول جدا مع هيكل تسعير بسيط.


إذا كنت تتداول في أسهم الولايات المتحدة أو صناديق الاستثمار الأوروبية أو صناديق الاستثمار المشتركة، فهذا حل رائع. كما يوفر ووردن الندوات التدريبية الحية العادية التي هي ذات جودة عالية جدا.


إدارة التجارة 9/10 & # 8211؛ وردن صدر مؤخرا TC2000Brokerage تقدم خدمات الوساطة الخصم 4.95 $ في التجارة. هذا التكامل يعني التكامل الضيق للمتاجرة الأسهم من الشاشة ولكن أيضا واحدة من أفضل تطبيقات التداول خيارات الأسهم المتاحة.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 & # 8211؛ لا يخطئ في ذلك، إذا كنت تريد أساسيات فحصها في الوقت الحقيقي الطبقات مع الشاشات التقنية جميع دمجها في قوائم المراقبة الحية المتصلة المخططات الخاصة بك تيليشارت هو لاعب السلطة.


نيوس 8/10 & # 8211؛ في حين أن تيليشارت ليس لديها عنصر الأخبار في الوقت الحقيقي يمكن إدراكها، فإنه قد أخبار متكاملة مع وصلات إلى غوغل المالية، كنن، ياهو المالية، مسن المال، ماركيتواتش و ستوكتويتس. إذا كنت تريد المجتمع الاجتماعي والأخبار المتكاملة، سوف تحتاج إلى التراجع إلى v12.5 TC2000.


التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ تيليشارت لديها مجموعة ممتازة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم، وكلها كبيرة هناك، من أوبف، رسي وبولينجر باند إلى فيبوناتشي المشجعين أندروز بيتشفورك. مع أكثر من 70 مؤشرات مختلفة سيكون لديك الكثير للعب مع. كما أنها أدخلت التنبيهات الحية التي يمكنك تكوين إلى البريد الإلكتروني أو يطفو على السطح إذا تم اختراق مؤشرات أو خط الاتجاه. مفيدة جدا في الواقع.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 4/10 & # 8211؛ إذا كنت ترغب في أداء قوية باكتستينغ أو التداول الآلي، ثم TC2000 ليس لك. قد تكون قادرة على الاستفادة من إضافة على المنتج يسمى ستوكفيندر، إذا كنت عضوا البلاتين وكنت ندعو خصيصا لطلب ذلك. ومع ذلك، ستوكفيندر لم يعد في التنمية النشطة، وهو عار لأنني أعتقد أنها واحدة من أفضل جدا في السوق.


سهولة الاستخدام 20/20 & # 8211؛ واحدة من أسهل لاستخدام وأقوى حزم المتاحة يضع الجليد على كعكة للالأخوة وردن.


ميتاستوك & # 8211؛ درجة المراجعة 85٪


الموصى بها لتجار اليوم وأولئك الذين يحتاجون إلى الأخبار في الوقت الحقيقي ممتازة، والوصول إلى سوق أنظمة الأسهم ضخمة والتحليل الفني قوية مع تغطية البيانات العالمية كل احتياطيا مع خدمات العملاء الممتازة.


وكان الإصدار الأخير من ميتاستوك الخامس عشر ضربة كبيرة مع تحسينات في جميع المجالات. مع تحسينات ضخمة في المسح الضوئي، والاختبار الخلفي والتنبؤ جعل هذا واحد من أفضل العروض في السوق.


التسعير والبرمجيات 10/10 - ميتاستوك هي واحدة من أكبر الأسماك في البحر من برامج تحليل سوق الأسهم. مدعومة من قبل تومسون رويترز الأقوياء يمكنك أن تتوقع تغطية البيانات العالمية بسرعة ممتازة وتغطية واسعة في السوق بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة وفوركس، إتف والخيارات.


إدارة التجارة 4/10 - ميتاستوك لا توفر التكامل وسيط ولكن تنفيذ الصفقات من الرسوم البيانية و P & أمبير؛ L تحليل متكامل الحية محدودة.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 - باستخدام إيكون يمكنك أن ترى تحليل متعمق حقا لأساسيات الشركة من هيكل الديون إلى أعلى 10 مستثمرين، بما في ذلك المستوى الثاني. قوائم ووتش ممتازة يضم أساسيات ومسح قوي من الأسواق يحصل على الكمال 10.


أخبار 10/10 - ميتاستوك 12 ديه التكامل إيكون الكامل مع الأخبار المستوى المؤسسي، والتحليل، والنظرة. هذا هو أسرع خدمة الأخبار العالمية المتاحة في السوق بما في ذلك الترجمات إلى جميع اللغات الرئيسية.


التحليل الفني 10/10 - التنبؤ الفوركس على أساس الشعور هو ميزة استثنائية للغاية. لا نضع في اعتبارنا أوسع مجموعة من مؤشرات التحليل الفني في السوق اليوم. ميتاستوك هو ملك التحليل الفني مما يبرر الكمال 10.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 8/10 - منطقة أخرى حيث يتفوق ميتاستوك هو ما يسميه المستشارين الخبراء. ميتاستوك يسخر قدرا هائلا من النظم يحمل في ثناياه عوامل التي سوف تساعدك كمتعلم مبتدئ أو وسيط فهم والربح من أنماط التحليل الفني وأنظمة بحثت جيدا. هذا هو حقا مجالا رئيسيا من المزايا. أكبر إضافة إلى ترسانة الميتاستوك هي وظيفة التنبؤ الذي يحدد هو بعيدا عن الحشد.


سهولة الاستخدام 12 / 20- ميتاستوك لا يزال لديه يشعر مجموعة من التطبيقات وضعت بشكل منفصل التي تتطلب تعليم المستخدم لجعلها تعمل معا. ومع ذلك، مع مجموعة كبيرة من الآلي & # 8220؛ المستشارين الخبراء & # 8221؛ يمكنك نشر على اختيار الأسهم في وجهة نظرك جعل ميتاستوك تستحق الاستثمار.


ترادستاتيون & # 8211؛ مراجعة النتيجة 82٪


أوصت للكامل وسيط التكامل، والتداول قبالة الرسوم البيانية والتجار المتكرر. وهناك نقطة سعر كبير مجانا للعملاء الوساطة.


ترادستاتيون هي شركة الوساطة الرائدة مع التنفيذ الممتاز وانخفاض عمولات ولكن هل تعلم أن لديهم برامج كبيرة أيضا. الفائز المشترك في الاستعراض توفر ترادستاتيون ما يكفي في برامجها والتكامل وسيط للوقوف طويل القامة مع الشركات الأخرى.


التسعير & أمب؛ سوفتوار & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع نقطة سعر مجانا للعملاء الوساطة والجوائز من بارونس للبرامج ترادستاتيون هي القوة التي يستهان بها. خدمة العملاء الممتازة، والتدريب الجيد وتغطية بيانات السوق العالمية تضمن أعلى تصنيف في هذه الفئة.


إدارة التجارة & # 8211؛ 10/10 & # 8211؛ مع التكامل وسيط كامل ترادستاتيون يمكن أن تقدم التداول من الرسوم البيانية، يعيش P & أمبير؛ L التحليل والتداول الآلي كجزء من حزمة التهديف الكمال 10.


المسح الأساسي & أمب؛ سكرينينغ & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ تقدم ترادستاتيون مجموعة ممتازة من الخيارات والمرونة في فحص السوق والتصفية، ولكن ليس فقط على حجم ولكن مجموعة من العوامل الأساسية، بما في ذلك البيانات الغريبة مثل التزامات التجار والتجار من الداخل وحتى عدد موظفي الشركة. يمكنك حرفيا الشاشة على أي شيء تعتقد أنك سوف تحصل على ميزة في السوق. يمكنك أيضا الحصول على ما يسمونه شاشة الرادار الذي هو سريع حقا مع التنبيه المتكاملة.


نيوس & # 8211؛ 5/10 & # 8211؛ ترادستاتيون ديه الأخبار في الوقت الحقيقي التي هي خدمة ممتازة ولكن فشل فقط ليسجل أعلى علامات هنا لأنه لا يوفر تعليق السوق أو مجتمع الدردشة. ولكن هل حقا بحاجة إلى ذلك؟ بعض الناس القيام به، وهو عامل للنظر فيها.


التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ مع أكثر من 145 المؤشرات الفنية المختلفة ترادستاتيون حزم لكمة كبيرة في الفضاء التحليل الفني. الرسوم البيانية يمكن أن تكون أكثر بديهية قليلا لاستخدام وهذا هو السبب في أنه لا يسجل الكمال 10.


أنظمة الأسهم & أمب؛ باك باك & # 8211؛ 9/10 & # 8211؛ وقد زودت ترادستاتيون أيضا نظم واستراتيجيات السوق تسمى & # 8220؛ استراتيجية الشبكة & # 8221؛ حيث يمكنك شراء أنظمة سوق الأسهم من نظام بيئي من البائعين أو حتى عقد شخص لتطوير النظام الخاص بك بالنسبة لك في & # 8220؛ إيسي لانغواد & # 8221؛ الشفرة. لا الكمال 10 في هذه الجولة كما سوف تحتاج إلى تعلم التعليمات البرمجية لتطوير النظام الخاص بك.


سهولة الاستخدام 18/20 & # 8211؛ ترادستاتيون هو سهل الاستخدام، ولكن قوية للغاية أيضا. وربما يرجع ذلك إلى شد الوجه لجعله أكثر بديهية للاستخدام، ولكن لا شيء على ما يرام درجة جيدة من 8/10 ما يبرره.


ترادستاتيون في المرتبة الأفضل من قبل بارونس:


أفضل للتجار المتكرر أفضل للتجار الدولي أفضل تجربة التداول والتكنولوجيا.


أوبتوما بي ماركيت أناليست & # 8211؛ 80٪


الموصى بها للمستثمرين التجاريين المتكرر المهنية، الذين يقدرون واجهة اللمس التي تعمل باللمس البقعة التي تعمل بشكل جيد مع يغذي بلومبرغ والمحطات، وميزات متميزة وأفضل مجموعة أدوات تحليل غان في السوق.


وكان محلل السوق في السوق منذ ما يقرب من 20 عاما وأنها تلبي احتياجات المستثمرين الأفراد وكذلك لمديري الصناديق.


التسعير والبرمجيات 10/10 & # 8211؛ أوبتما هو في أعلى نهاية عندما يتعلق الأمر إلى السعر، وسوف تحتاج إلى جهاز كمبيوتر قوي لتشغيله، ولكن مع إكيفيد، غفت و MT4 تكامل البيانات & # 8217؛ ق، خدمات العملاء كبيرة ومجموعة كاملة من الأدوات المشمولة (الأسهم، إفتس ، صناديق الاستثمار، الخيارات، العقود الآجلة، الفوركس، السندات) للحصول على سعر قسط تحصل على حزمة قسط.


اختراق المخططات الفلكية مع اوبتوما.


إدارة التجارة 8/10 & # 8211؛ في حين أن لديك القدرة على وضع الصفقات من الرسوم البيانية، اوبتوما ليس لديها مجموعة كاملة من التكامل وسيط.


الفحص الأساسي والفحص 10/10 & # 8211؛ مثالية 10 لفحص سك الأساسية ل أوبتوما. يتم فحص جيدا في الوقت الحقيقي المسح الضوئي ومحرك تصفية وقوائم المراقبة الأساسية بشكل جيد.


أخبار & أمب؛ سوسيال & # 8211؛ 8/10 & # 8211؛ إذا كنت تستطيع تحمل أو الحصول على تغذية بلومبرغ ثم سوف تحصل على أعلى نهاية السوق في الوقت الحقيقي البيانات التي تحتاج إليها.


التحليل الفني 10/10 & # 8211؛ آخر مثالي 10 ل اوبتوما. مجموعة رائعة من المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. متخصصة في أدوات غان مع مجموعة كاملة بما في ذلك خطوط غان الشبكة، غان المشجعين، وغان سوينغ.


كما تشمل إليوت ويف و دارفاس بوكس، مجموعة كاملة من المؤشرات الغريبة موجودة. إلى أعلى تشغيلها أنها قد نفذت أيضا جناح تحليل الفلكية ممتازة كترقية لأولئك منكم الذين يؤمنون في هذا النوع من الشيء، نعم تجار السلع أنا أتحدث عنك :).


الأرضيات كسر المخططات الفلكية مع اوبتوما.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 8/10 & # 8211؛ محلل السوق لديه اختبارا جيدا اختبارا جيدا أيضا، مع مجموعة أدوات تحليل باكتستينغ وتحليلها بشكل جيد. أفضل في الصف هناك مع ميتاستوك، كوانتشار، و نيجترادر ​​كقادة الصناعة، ولكن على عكس الآخرين، لا تحتاج إلى دكتوراه. في الرياضيات لإعداد واختبار النظام الخاص بك.


سهولة الاستخدام 10/20 & # 8211؛ يتطلب أوبتوما محطة عمل بيسي الراقية للعمل في السرعة، ولكن إذا كنت تاجر برو هذه ليست مشكلة. واجهة، واختصارات، وعملية التفكير كلها تنفيذها في اوبتوما لا تضمن هذه النتيجة جيدة في قسم مهم. لديهم أيضا مكتبة واسعة للتدريب الفيديو التي هي قيمة جدا للعميل الجديد.


كوانتشار & # 8211؛ النتيجة 80٪


أوصت لمحللين الكمية الذين يطورون أنظمة مؤتمتة قوية وقيمة مجموعة كبيرة من النظم المشتركة التي أنشأها المستخدم وأدوات التحليل الفني قوية.


كان كوانتشار جديد بالنسبة لي، وكنت مفاجأة سارة مع مجموعة ميزة.


التسعير والبرمجيات 9/10 & # 8211؛ حل فعال من حيث التكلفة للغاية مع الاندماج في وسائل الإعلام الاجتماعية الجديدة مثل ستوكتويتس.


إدارة التجارة 8/10 & # 8211؛ عشرات كوانتشار جيدا في هذه الجولة، مما يتيح مجموعة مختارة من التكامل وسيط لأتمتة إدارة التجارة.


الفحص الأساسي والفحص 9/10 & # 8211؛ هناك بالتأكيد مجموعة كبيرة من الأساسيات لتكون قادرة على مسح ضد، ويمكن تحسين سهولة الاستخدام. قوائم ووتش يمكن أن تكون صعبة لإعداد. مزيد من التطوير المطلوب هنا.


أخبار & أمب؛ سوسيال 7/10 & # 8211؛ بما في ذلك الأخبار والتكامل ستوكتويتس حفظ اليوم هنا ل كوانتشار، والأخبار ليست في الوقت الحقيقي ولكن بالتأكيد لا تضيف قيمة.


هناك تركيز كبير على الجانب تقاسم النظم مع خوادم تقاسم التي تمكن الناس من الاتصال وتبادل النظم، والكمال لكمية.


التحليل الفني 9/10 & # 8211؛ مع أكبر مجموعة من المؤشرات الفنية للاختيار من بينها (520+) هذه الحزمة تقود الطريق في حصص تحليل الرسم البياني.


أنظمة الأسهم والاختبار الخلفي 10/10 & # 8211؛ كوانتشار متخصصة، كما يوحي اسمها، في السماح كوانت إيتاتيف المحللين القدرة على حصة أنظمة الأسهم.


وهذا يعني أن لديهم سوق النظم ضخمة مع الكثير من المحتوى الذي يمكن الوصول إليها التي يمكنك اختبار واستخدامها.


إذا كان لديك عقلي برمجية يمكنك تنفيذ واختبار قائمة لا حصر لها من الاحتمالات. كما أنها توفر نقطة & أمب؛ انقر فوق تنفيذ الأنظمة أيضا. ما هو عظيم هو أن لديهم أيضا التكامل الذكاء الاصطناعي عن طريق منظمة العفو الدولية محسن، والذي يسمح للنظام لدمج قواعد مختلفة لمعرفة أي قواعد تعمل بشكل أفضل معا.


لديهم أيضا نماذج التنبؤ القوية باستخدام الشبكات العصبية.


هذا هو البرامج المتقدمة على محمل الجد لأولئك الذين لديهم الميل لاختبار، والتنبؤ، والتنبؤ وأتمتة.


سهولة الاستخدام 12/20 & # 8211؛ هذه الحزمة البرمجيات ليست أسهل للاستخدام واجهة تتطلب جهودا جادة للتنمية. سوف منحنى التعلم يستغرق وقتا الاستثمار من جانبكم.


عزيزي القراء / الباعة - تم إنشاء هذا الاستعراض لأفضل قدراتنا مع عدم وجود أي أخطاء غير مقصودة. هناك أكثر من 760 نقطة البيانات في هذا الاستعراض إذا كنت بقعة أي أخطاء في هذا المحتوى يرجى الاتصال بنا هنا لتصحيح ذلك على الفور.


حتى الآن انها & # 8217؛ s معك، هل وجدت هذا الاستعراض مفيد، هل توافق أو لا توافق، هل وجدت برامج أفضل ليتم تضمينها في الاستعراض؟


اسمحوا لنا أن نعرف ترك تعليق أدناه أو مشاركتها مع الأصدقاء.


16 تعليقات.


وما هو & # 8217؛ ق حول مولتيشارتس و أميبروكر؟


شكرا لطرف، وسوف تأخذ مذكرة لتشملها في الاستعراض القادم. إذا كنت ترغب في اسمحوا لي أن أعرف خبراتكم، وأود أن أرحب بهم.


هل يمكن أن تساعد على تقديم استعراض على برنامج روكويل التجار بوركس. شكر.


مرحبا سيكار، وسوف تفعل ذلك في الجولة المقبلة من الاستعراضات. شكرا على نصيحة 🙂


حتى الآن أنا لم تستخدم واحدة من هذه الخدمات، ولكن عندما يتعلق الأمر بالفحص، كيف يعمل:


هل يجب أن أضع في تفاصيلي الخاصة بإعداد جيد، أم أن هناك أي برنامج (؟) يوحي لي بأفكاره الخاصة [العديد من الأنواع المختلفة التي يمكن أن تفكر بها، من التحليل الفني الكلاسيكي على إليوت-ويفز إلى أنماط c-ستيك ] ؟!


So when it only comes to this – screening – what would you say is the best software?


Hi Andy, with the top packages you can screen on Fundamentals, e. g. Low PE, High EPS last quarter, increased revenue. You can also screen on technical analysis, price above 20 day moving average or stocks at 52 week low. It really depends on how you want to trade, on fundamentals or technicals or both. I prefer both. Stocks moving higher from a lower base, with good fundamentals. Both technical and fundamental work, and Metastock, TC2000 perform the job really well. If you are in the US and want to trade Fundamtals and technical via screening then TC2000 is really easy to use and very powerful. Metastock has powerful Advisor wizards for things like Elliot waves etc.


2018 review coming up soon folks, stay tuned.


Aww great looking forward to the updat.


You should have listed the also rans and their rating just so we know what were covered and what were left out. Also, perhaps you can do the same for scanners both stand alone as well as part of packages like above.


Good idea, I will add it for the 2018 version coming soon, thanks TR.


Have you ever evaluated Stockopedia, based in the UK? If not please consider taking a look at themin the future.


Hi Ron, I never heard of it. I just had a quick look, seems to have some good functionality, but quite expensive. I will check deeper next round.


Were is Wealth Lab . even if it is Fidelity’s.


Hi Bob, do you use wealth Lab, are they worth taking a look at? I did have a look at the software and site but with a cursory glance did not think it would make the list. Perhaps you can share your experiences either here or mail me and we can take a closer look in the next round.


thanks for the tip.


Barry, I just took a look at tradingview and I have been around some years investing, it loooks great, nice find. thanks for the ideas.


thanks Jay glad you liked it 🙂


اترك ردا إلغاء الرد.


مستقل، غير متحيزة التعليم.


سياسة الخصوصية.


ونحن لن نشارك التفاصيل الخاصة بك مع أي طرف ثالث.


تنصل.


يتم توفير هذا الموقع لك لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي أن يفسر على أنه عرض لشراء أو بيع أمن معين أو التماس العروض لشراء أو بيع أمن معين.

No comments:

Post a Comment