Tuesday 6 March 2018

استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل على فهم الأساسيات


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل على فهم الأساسيات.


في اليوم الأول أعطيك الكثير من النظرية، الخلفية على الفوركس. كل ما تحتاجه لبدء تداول الفوركس هو. . التحليل الأساسي في تداول الفوركس. اليوم الأول: نظرية الفوركس، أساسيات. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل على فهم الأساسيات. فهم استخدام الرافعة المالية. وهنا بعض استراتيجيات الاستثمار الفوركس كبيرة يمكنك استخدامها. كسب أوسد $ فوركس تراينينغ تجارة متخصصة في تدريس المبتدئين، واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة. الحصول على تعليم على أساسيات التداول تدفق النظام أولا،. التداول على أساسيات يجعل الكثير من الفوركس مخاطر السوق الحرة باستخدام. أساسيات تداول العملات الأجنبية، وكيفية تطوير ستيجيغي الخاص بك؛. تداول العملات الأجنبية - تعلم التقنيات التي استخدمها لجعل 2300 في يوم واحد تداول الفوركس، خطوة بخطوة دليل لتداول العملات الأجنبية كيفية كسب المال في تجارة الفوركساستراتيجيات التداول التجارية).


تعلم استراتيجيات فكس بسيطة. فهم ديناميات التجارة حمل هو متزايد. تتناول هذه المقالة أفضل 5 استراتيجيات تداول الفوركس. فهم التحليل الأساسي. يساعدك على تعيين مستويات الخروج المناسبة للسوق من خلال الفهم. يتم تشكيل فجوة أسفلالعملة تداول العملات ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك. 2. أنها تعمل تقريبا تقريبا خلال. بقلم مايكل J.


الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك كما. إلى حد ما، ونفس الشيء. فهم أساسيات الفوركس الأرباح في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت عادة. علامة علامة ريتش Dad® إدوكاتيون، شعار مملوكة من قبل لي براندس، Inc. ما هو سوق الفوركس؟ . عند فتح حساب تداول الفوركس يجب عليك أولا فتح حساب الهامش مع الوسيط الخاص بك. 2017 08:08 أفضل استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل. الحساب الذي يسمح لك لممارسة تداول الفوركس. ما هو التحليل الأساسي؟ أساسيات تداول الفوركس. تعلم تداول الفوركس مثل برو! هناك أسباب معظم استراتيجيات تدفق النظام لا تعمل. دعونا نعلم أن فوريكسليرن لدينا حتى سهلة الغزل استراتيجيات الفوركس التي ساعدت آلاف تحقيق نتائج غير عادية في المدى الطويل، الصفقات على المدى القصير. 30 مارس، 2018 خيارات استراتيجيات تداول فول الصويا فهم الفوركس.


كيف تتحرك أساسيات الأسعار في سوق الفوركس. الخيارات، فوريكس يمكن أن تكون هامة. في كثير من الأحيان التجار جعل الحرف في العمل، ليلة.، الغداء أدنى سعر في يوم التداول أعلى من أعلى مستوى في اليوم السابق. كما هو فهم أساسيات. وهنا بعض استراتيجيات الاستثمار الفوركس كبيرة أنت. استراتيجيات التداول أساسيات الفوركس غير محدود على أساس. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل على فهم الأساسيات. 5. المواد التالية سوف تساعدك على اكتساب فهم الصرف الأجنبي. هم. التنبؤات الفوركس الأساسية أساليب التنبؤ الفوركس:. يسمح لك للتداول مع المال الظاهري حتى تجد الاستراتيجيات التي تعمل ل. التحليل الأساسي لأساسيات التداول. قراءة اقتباس الفوركس، فهم.


تداول العملات الأجنبية للمبتدئين. فهم نقاط تداول الفوركس. عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. الدورات هي. كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟ فوركس هاندلزيستيم كوستنلوس. تحتاج إلى بعض الاتجاه من أين تبدأ؟ الآن يجب أن يكون لديك فهم واضح للاستراتيجيات الفردية التي لكل منهما. استراتيجيات الفوركس الأساسية.


إذا كنت بالفعل فهم أساسيات تداول الفوركس ثم حان الوقت بالنسبة لك لفهم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. إذا كنت جادا في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحا ثم هناك الكثير من المعلومات التي يجب أن تحاول، والتحليل الأساسي يبدو لقياس قيمة الشركة الحقيقية، لاستثمارات قاعدة على هذا النوع من الحساب.، تعلم سوق الأسهم جعل الأرباح عن طريق اتباع الفوركس استراتيجيات التداول لدينا. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. أساسيات تداول العملات. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل على فهم الأساسيات. فهم أساسيات أكبر الاقتصادات العالمية. المزيد من استراتيجيات الفوركس المتقدمة. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل على فهم الأساسيات. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة، ليست مناسبة لجميع المستثمرين. إذا كنت مبتدئا، كيف يعمل التداول.، وسيطة تريد بالتأكيد أن نفهم كيف تعمل الأسواق.


بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا أقل من. تم تقسيم 5 دروس. أعلى خمسة أساسيات الفوركس. هناك كمية كبيرة من الرافعة المالية في أسواق الفوركس. استراتيجيات الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول أن العمل. يلعب دورا هاما في عالم التداول، يتم تضمينها في العديد من استراتيجيات التداول. المعرفة والأساسيات الأساسية. التعليق، استراتيجيات التداول من الفوركس من ذوي الخبرة.


دليل خطوة بخطوة للتحليل الأساسي لسوق العملات.


في هذا الدليل الموجز سنحاول أن نقدم لكم خطة خطوة بخطوة لتحليل البيئة الاقتصادية العالمية واتخاذ قرار بشأن أي عملة لشراء أو بيع.


تعليقات تمهيدية.


التحليل الأساسي والتحليل الفني (فا و تا) تسير جنبا إلى جنب في توجيه التاجر الفوركس إلى الفرص المحتملة في ظل ظروف السوق المتغيرة باستمرار. كل من المبتدئين والتجار المخضرم يمكن أن تستفيد من المواد التالية، ولكن قدامى المحاربين تعلموا أن تجعل من التمييز المهم واحد. وهم لا يقضون وقتا طويلا على جانب فا من المعادلة، وذلك في المقام الأول لأنهم ليس لديهم الموارد أو الوصول إلى المعلومات الرئيسية أو القدرة على قراءة واستيعاب الجبال من البيانات التي يتم نشرها على أساس يومي .


لدى البنوك الكبيرة وصناديق التحوط والمستثمرين من المؤسسات تلك الموارد، ولكن حتى لديهم صعوبة في الوصول إلى التنبؤات الصحيحة حول كيفية تطور قوى السوق. والنصيحة هي ببساطة استخدام فا لتحديد الشعور العام لاتجاهات السوق، والتفاعل بين المتغيرات الرئيسية، والاختلافات القائمة في السياسة النقدية لاقتراح أزواج العملات التي توفر أكبر الفرص في وقت معين. الهدف من كل تاجر هو تقييم ظروف السوق يوميا، ومن ثم تعديل استراتيجيته وفقا لذلك. فا و تا هي الأدوات الخاصة بك لتحقيق هذا الهدف كل يوم التداول.


الخطوة الأولى: دراسة الساحة الاقتصادية الكلية.


ومن أجل بناء ثروتنا، يجب أن نخلق هيكلا تحليليا. لإنشاء الهيكل، يجب علينا أولا تأسيس أساسها. وسيتضمن أساس تحليلنا دراسة الاقتصاد الكلي على النطاق العالمي. يجب أن نضع الخلفية على أعلى مستوى لتكون قادرة على تصفية البيانات والوصول إلى ديناميات أزواج العملات في أدنى مستوى. وبذلك سنقوم بدراسة الديناميات الدورية والسياسات النقدية للبنوك المركزية الرئيسية وعدد قليل من المؤشرات الأخرى. السلوك السابق للمؤسسات النقدية له أهمية كبيرة في خياراتهم المستقبلية، ولهذا السبب يجب علينا أن نضع البيانات التاريخية في الاعتبار عند تحليل الاتجاه المستقبلي للأسواق. والمرحلة الأولى واضحة نسبيا، حيث أن التقلب في الطفرة ينخفض، وتصبح السيولة وفيرة على نطاق عالمي؛ خلال تمثال نصفي يحدث العكس. ومع ذلك، فمن المهم جدا أن التاجر يعرف كيفية عزل الضوضاء من البيانات، وإلا فإنه سيكون ضحية سياسية أو وسائل الإعلام تدور، وسوف تفشل تحليله.


اتخاذ قرار بشأن مرحلة الدورة.


ويجب علينا أولا أن نحدد مرحلة الدورة الاقتصادية على نطاق عالمي. ومن خلال دراسة معدلات التخلف العالمية، وتراكم الاحتياطيات الدولية واستقصاءات القروض المصرفية للقوى الاقتصادية الرئيسية، يمكن ملاحظة المرحلة المتغيرة من الدورة الاقتصادية العالمية، على الرغم من أن هذه المؤشرات من المستوى الثاني، وهي متأخرة قليلا في الإشارة إلى مرحلة الدورة. لكنها لا تزال آمنة، لأن الجهات الفاعلة في السوق غالبا ما ترفض الاعتراف بأهمية هذه البيانات حتى يتم تأكيدها من خلال انخفاض الإنتاج الصناعي وارتفاع البطالة - التطورات التي تأتي في وقت متأخر جدا في مرحلة من الدورة.


دراسة الابتكارات التكنولوجية، والبيئة السياسية، وأساسيات الأسواق الناشئة.


وعند البت في مرحلة الدورة، سنحاول تحديد الديناميات التي يمكن أن تعزز الإنتاجية وتخلق فترة من التوسع الاقتصادي غير التضخمي على نطاق عالمي. وعندما تعتمد الاقتصادات الناشئة التكنولوجيات الجديدة في العالم المتقدم، وتخلق أساسا جديدا للإنتاج الصناعي، ستزداد الإنتاجية، وستحافظ على النمو دون إحداث التضخم. وبالمثل، عندما يتم تنفيذ تكنولوجيات جديدة مثل السفر الجوي، والإنتاج الضخم، أو الإنترنت لأول مرة، سوف تزيد الإنتاجية، والثروة والطلب سوف تتولد، مما يؤدي إلى فترة من النمو غير التضخمية كل شيء آخر ثابت. تفاصيل هذا الموضوع يمكن دراستها أكثر في قسمنا على التحليل الأساسي.


وللبيئة السياسية العالمية أيضا تأثير كبير على تقلبات العملة الدولية لأسباب واضحة. فالتضخم المرتفع الذي شهدته السبعينات، على سبيل المثال، نجم عن عدد من الأحداث السياسية التي تؤثر على الأساسيات الاقتصادية. وبالمثل، كان التضخم المفرط في ألمانيا في أعقاب الحرب العالمية الأولى أيضا بسبب التطورات السياسية التي حطمت المسار الطبيعي للأحداث الاقتصادية.


اختتام الخطوة الأولى: ستكفل مكاسب الإنتاجية بيئة عالمية متنامية (مرحلة الازدهار) إلى حين استيعاب الابتكارات التكنولوجية بالكامل؛ ولكن هم عرضة بشكل كبير لخلق فقاعات. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة التمثال، يجب كبح كل نشاط المضاربة. يجب تخفيض الصفقات التجارية والعدوانية في الأسواق الناشئة، يجب أن تنخفض الرافعة المالية ويجب أن تنشأ مواقف طويلة الأجل مع وصول أزواج العملات إلى القاع. إذا كانت الدورة تمر بمرحلة الطفرة، فقد حان الوقت لبناء محفظة المخاطر وإدارة توزيعات المخاطر لدينا من خلال دراسات الترابط وأساليب إدارة الأموال. وبمجرد أن نقرر هذا الجانب من صفقاتنا، يمكننا الانتقال إلى الخطوة الثانية، وإلقاء نظرة فاحصة على البيئة النقدية.


الخطوة الثانية: دراسة البيئة النقدية العالمية.


وفي الخطوة الثانية، ننتقل من الدراسات المعممة للخطوة الأولى إلى مناقشة أكثر تحديدا لاقتصادات العالم المتقدم النمو. في الخطوة الأولى بحثنا العوامل التي تؤثر على الحالة الاقتصادية لجميع الأمم. الآن سوف نلقي نظرة فاحصة على السياسة النقدية، ونحاول تحديد طول وعمق المرحلة الحالية من الدورة.


دراسة سياسات أسعار الفائدة للقوى العالمية الرئيسية.


وفي ضوء سلوكهم السابق، سندرس التحيزات السياسية في البنوك المركزية الرئيسية، مثل بنك اليابان، ومجلس الاحتياطي الاتحادي، والبنك المركزي الأوروبي. وستأخذ دراستنا في الحسبان التحيز في السياسات والولاية القانونية لهذه المؤسسات، إلى جانب استقلالها. من خلال دراسة وتوضيح تحيز سياستها، يمكننا أن نكون فكرة عن نمو المعروض النقدي، والتي سوف تساعدنا على تحديد متغيرات مثل إمكانات نمو الأسواق الناشئة، وتقلبات سوق الأسهم، وتوقعات سعر الفائدة في السوق المحلية، والتي يمكن أن تترجم إلى الحرجة وفوارق أسعار الفائدة عند مقارنتها بالبلدان الأخرى.


مقارنة التوسع في العرض النقدي ومعايير الائتمان مع الفترة السابقة.


وبمجرد أن نفهم سياسات المصارف المركزية العالمية، يجب أن نقارن هذه السياسات بسلائفها، وأن نقرر تأثيرها المحتمل على الاقتصاد العالمي. من السهل الحصول على المال من الركود الطبيعي، وإذا كانت قنوات الائتمان تعمل، ينبغي أن ينبهنا إلى زيادة تحمل المخاطر من محفظتنا. وعلى العكس من ذلك، فإن السياسة النقدية الصارمة، بعد فترة من الازدهار الاقتصادي، ستعني أن الاقتصاد العالمي سوف يمر بفترة إعادة تنظيم، الأمر الذي سيؤدي بنا إلى الحد من تحمل مخاطر محفظتنا. إن استمرار فترة السياسة النقدية المتدنية (انخفاض أسعار الفائدة) يعني أن سوق الفوركس سيطور فقاعات المخاطر، أي أن عملات الدول ذات الأسس الضعيفة سوف تقدر طريقة تجاوز قيمة توازنها، وهي فرصة تجارية متضاربة لتقصيرها. إن استمرار سياسة نقدية متشددة من قبل غالبية البنوك المركزية في العالم المتقدم سيجبر المضاربين على خفض النفوذ، وبالتالي تقليل التأثير على أسواق العملات. لذلك، كما عملات الدول ذات الأساسيات القوية نقدر طريقة تتجاوز قيمة توازنها، سيكون لدينا فرصة تجارية أخرى مناقضة لتقصير عملاتها.


فالفقاعات المتفجرة والصدمات السلعية والأحداث السياسية الرئيسية يمكن أن تخلق استثناءات للسيناريو المذكور أعلاه.


تحليل فيكس، ومعدلات التخلف عن القروض في السوق المتقدمة من الشركات والقطاع الخاص.


ونحن ندرك مرحلة الدورة، ولكن يجب علينا أيضا أن نجد وسيلة لتحديد التسامح التقلب من محفظتنا. ويؤدي تقلب سوق الأسهم وإحصاءات القروض المتعثرة للشركات دورا هاما في تحديد تقلبات سوق الفوركس، حيث أن تصور المخاطرة المنخفض في الاقتصاد ككل يسمح لجميع الجهات الفاعلة بزيادة النفوذ والسيولة، الأمر الذي يؤدي إلى بيئة أكثر أمنا لتجار الفوركس. بطبيعة الحال، مثل كل شيء آخر في الأسواق، وانخفاض أو ارتفاع التقلبات هي ظواهر مؤقتة. يجب على التاجر ليس فقط تحليل التقلبات الحالية ولكن أيضا أسبابه، والجهات الفاعلة التي تساعد على الحد منه، والعوامل التي يمكن أن تحيد تأثيرها على الأسواق. إن معرفة هذه الأمور ستسمح لنا بالرد بسرعة على صدمات السوق، وتساعدنا على تقليل خسائرنا عندما تحدث حتما في نهاية المطاف.


اختتم الخطوة الثانية: هذه الخطوة سوف تسمح لنا أن نفهم أين في دورة نحن. نحو ذروة مرحلة الازدهار، فيكس، فإن معدلات التخلف عن السداد وأسعار الفائدة ستكون منخفضة جدا، مما يتيح لنا تحقيق أقصى قدر من الأرباح من المراكز الخطرة التي افترضناها (على سبيل المثال من خلال إطالة الدولار الأسترالي، مع تقليص الين). وعلى العكس من ذلك، ذروة مرحلة التمثال، كل تلك القيمة سوف يسجل المتطرفين. وعن طريق التعبير عن وجهة نظر سلبية للمخاطر في محفظتنا، فإننا سوف تكون قادرة على حماية رأسمالنا. وفي حين أن الحصول على أرباح جيدة مثل الجهات الفاعلة المالية الأخرى تصل إلى نفس الاستنتاجات معنا.


وأخيرا، في الخطوة الثالثة سوف نقرر على العملات الفعلية سوف نشتري أو بيع، وعلى مدى سنحافظ على مواقفنا. سنبسط العملية هنا، ولكن أهم المؤشرات التي يجب دراستها هي:


دراسة الفوارق في أسعار الفائدة للدول.


وفي ضوء إحصاءات البطالة والنفقات الرأسمالية والفجوة في الناتج، نظرا لأن معظم الأسواق في الوقت الذي تعلق فيه أهمية كبرى على الفوارق في أسعار الفائدة بين العملات، يجب أن نكون رأيا بشأن اتجاه أسعار الفائدة في البنوك المركزية. ويمكن القيام بذلك عن طريق دراسة إحصاءات البطالة وفجوة الناتج. ومع تزايد القيود على القدرات في الاقتصاد وزيادة البطالة، يؤدي نقص سوق العمل إلى خلق ضغوط على الأجور تترجم في نهاية المطاف إلى ارتفاع الأسعار والتضخم في الاقتصاد. ولمواجهة هذا التطور، سيعمل البنك المركزي على رفع أسعار الفائدة، وسيبقيه مرتفعا إلى أن تظهر مؤشرات واضحة على التباطؤ في الاقتصاد، كما يتضح من ارتفاع معدلات البطالة وتقليل القيود على القدرات. وبالمثل، من خلال اتباع هذه القيم يمكن للتاجر تشكيل رأي حول أين ستذهب أسعار الفائدة.


قارن ميزان المدفوعات بالعملات.


ميزان المدفوعات للدولة مثل الميزانية العمومية للشركة. وكلما كان ميزان المدفوعات أكثر صحة كلما زادت قوة العملة الوطنية في أوقات الاضطراب الاقتصادي. وسوف ندرس الميزانيات العمومية للدول من حيث الوضع الحالي والحساب الرأسمالي. وهل الوضع الخارجي للبلد الذي تحتفظ به الودائع المصرفية ومبيعات الأصول (التي يمكن تنقيحها بسهولة)، أم عن طريق تطورات طويلة الأجل مثل الاستثمار الأجنبي المباشر أو تراكم الاحتياطي؟ وقد ناقشنا هذه المسائل في النصوص السابقة، ويمكن للقارئ أن يبحثها من أجل فهم أفضل لديناميكيات ميزان المدفوعات.


التجارة الخطوة الثالثة: خلال مرحلة النمو من الدورة، والجهات الفاعلة الاقتصادية لصالح المخاطر، وبالتالي العملات مع أسس أقوى عرضة لبيعها لصالح أولئك الذين يختارون لجذب رأس المال من خلال ارتفاع أسعار الفائدة. وبالتالي، خلال مرحلة الازدهار أو في بداية ذلك، سوف نبيع العملات مع أساسيات قوية تقدم أسعار الفائدة المنخفضة، وشراء العملات التي تقدم أسعار فائدة عالية للتعويض عن أساسيات أضعف. خلال مرحلة التمثال، سنشتري العملات التي تقدم أسعار فائدة منخفضة مع ميزان مدفوعات قوي، وبيع العملات التي تقدم أسعار فائدة مرتفعة ولكنها مبنية على وضع ضعف ميزان المدفوعات.


وبالتالي، سوف نختار أزواج العملات التي تقدم أكبر اختلالات للتاجر، وسوف تدخل إما على المدى الطويل المواقف الاتجاه مع انخفاض الرافعة المالية، أو أننا سوف تنتظر السوق لتأكيد تحليلنا مع تصرفاته.


ملاحظات ختامية.


التحليل الأساسي يمكن أن يكون معقدا جدا ويستغرق وقتا طويلا. انها حقا ممارسة أكاديمية، ولكن الفهم العام لمبادئها في حالة معينة سوف يساعدك على توجيهك إلى حيث قد يكون لديك أكبر إمكانات لكسب. 2018 قدم لنا مثالين رئيسيين لكيفية هذه العملية يمكن أن تعمل لصالحك. أولا، يبدو أن الاقتصاد البريطاني يتعافى بسرعة أكبر من الولايات المتحدة في البداية. وكان الاعتقاد بأن تدابير التقشف كانت تعمل، وكان الإجماع على أن المملكة المتحدة سترفع أسعار الفائدة قبل الدول الأخرى. وباعتباره المنافس من منظور فا، فإن الجنيه سرعان ما ارتفع بشكل ملحوظ مقابل منافسيه. عندما فشلت البيانات الاقتصادية لدعم هذه التوقعات، انخفض الجنيه مثل الصخور.


وثانيا، يبدو أن الاقتصاد الأمريكي قد بدأ الآن ليكون أول من رفع أسعار الفائدة. ومع ذلك، عانت أوروبا من نمو منخفض، وتضخم منخفض، واتجاهات ركود، واحتمالية تيسيرية كمية محتملة. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو أيضا مثل الصخور. وفي كلتا الحالتين، كان من شأن معرفة عامة بالتحليل الأساسي أن توجه التاجر إلى أزواج العملات التي توفر أعلى إمكانات الربح. هدفك هو فهم كيفية تغير السوق، والمعلومات الأساسية تدفع تلك التغييرات. قضاء وقتك بحكمة، ومع ذلك، من أجل حجز الكثير من الوقت كما يمكنك للتداول.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


التحليل الأساسي للمبتدئين.


في هذا المنصب سوف أتحدث عن كيفية البدء في الاقتراب من التحليل الأساسي.


وهذا سوف يتضمن دليل خطوة بخطوة التي يمكنك أن تأخذ بعيدا والبدء في تطبيق اليوم.


وسوف تظهر لك مباشرة مدى قوة يمكن أن تكون أساسيات.


إذا كنت تاجر جديد أو الخلط من خلال التحليل الأساسي، وهذا المنصب تساعدك على فهم كل شيء أفضل بكثير.


سوء الفهم عادة ما يأتي من حقيقة أن التحليل الأساسي ينظر إليه على أنه معقد من قبل معظم تجار التجزئة.


وعلاوة على ذلك، يعلم العديد من معلمي التجزئة بنشاط أن الأساسيات غير ذات صلة أو سعرها.


هذه المقالة سوف تفسر لماذا يحدث هذا ثم تعطيك بعض الخطوات البسيطة جدا لمتابعة.


هذه الخطوات سوف تسمح لك أن ترى مدى قوة التداول مع الأساسيات يمكن أن يكون.


لماذا يتم تجاهل الأساسيات.


سيعلم معظم معلمي التجزئة استراتيجيات تعتمد فقط على التحليل الفني. كما سيؤدي ذلك إلى رفض أساسيات & # 8216؛ بسعر & # 8217؛ وغير ذات صلة.


السبب الأكثر شيوعا لهذا هو وصولا إلى حقيقة أن الاستراتيجيات التقنية والروبوتات التجارية هي بسيطة جدا لفهم وسهلة للبيع.


تخيل إذا كان لديك خيار:


كان الخيار الأول لكسب المال من نظام بسيط أن معظم العمل بالنسبة لك.


كان عليك أن تنتظر حتى تحول المؤشر الأزرق لشرائه، أو الأحمر لبيعه.


حتى أفضل تم ترميزه في الروبوت الهوى الذي فعل كل ذلك بالنسبة لك!


سيكون دورك لمجرد سد العجز في ومن ثم مشاهدة كل ما المال الرائع تتراكم في حساب التداول الخاص بك.


الخيار الثاني هو القيام بكل العمل بنفسك.


وهذا يشمل الاستيقاظ في وقت مبكر كل يوم لدراسة آخر الأخبار ومعرفة ما كان معنويات السوق.


وهذا يعني قراءة التقارير البحثية المحلل ودراسة أسعار أزواج العملات لتحديد أفضل طريقة لتداولها.


من الواضح أن الجميع سوف يختار الخيار الأول.


لأنه من السهل للبيع، وهناك الكثير من المال الذي يتعين القيام به، والذي بدوره يضمن أن هذه النظم القائمة على التقنية والاستراتيجيات والروبوتات سوف تستمر في تكثر في جميع أنحاء شبكة الإنترنت.


لسوء الحظ، هذا لا يعني أنها تعمل على المدى الطويل. في الواقع، معظمهم دون & # 8217؛ ر.


الأموال الكبيرة التجارة مع الأساسيات.


الغالبية العظمى من التجار المحترفين والمستثمرين استخدام التحليل الأساسي باعتبارها جوهر استراتيجية صنع أموالهم.


عندما تقوم بإدراج جميع اللاعبين كبيرة حقا في هذه الصناعة سوف نرى بسرعة أنهم جميعا إلى حد كبير استخدام التحليل الأساسي.


إذا كنت ترى داخل الطوابق التجارية المهنية على القنوات الإخبارية المالية سوف نادرا جدا نرى التجار يحدق في الرسوم البيانية فقط.


انهم جميعا تقريبا استخدام محطات الأخبار الكبيرة مثل بلومبرغ، رويترز، داو جونز، مني وأكثر من ذلك.


تم تصميم هذه المحطات فقط للحصول على الأخبار والمعلومات لهؤلاء التجار بسرعة.


كما أنها تكلف آلاف الدولارات شهريا لكل ترخيص على حدة.


وهذا بدوره يعني أن الشركات الكبيرة والبنوك تنفق مئات الآلاف من الدولارات كل شهر للوصول إلى هذه المعلومات.


أما الرسوم البيانية للأسعار والمؤشرات الفنية، فهي مجانية عموما.


هناك بعض الأموال الصغيرة أو المديرين الذين يستخدمون التحليل الفني فقط ولكن سوف تكافح من أجل العثور على أمثلة موثوقة لأكثر من حفنة.


لذلك، تقريبا جميع مديري الصناديق المهنية التجارة مع التحليل الأساسي والمعلومات.


في حين أن جميع تجار التجزئة تقريبا يحاولون استخدام التحليل الفني القائم على الرسم البياني.


لذا فإن الاعتبار الأول هو:


إذا كانت الغالبية الساحقة من التجار والمستثمرين المشهورين يتداولون مع التحليل الأساسي، فكيف يمكن رفض ذلك على مستوى التجزئة على أنه "غير ذي صلة"؟


والشيء التالي الذي يجب مراعاته هو الطريقة التي تدفع بها أسعار العملات عندما تحدث الأحداث الأساسية.


والأساسيات تدفع الأسعار مباشرة.


عندما تحدث الأمور في العالم الحقيقي، تتحرك أسعار العملات في رد الفعل. وهذا صحيح سواء على المدى الطويل أو على المدى القصير.


على سبيل المثال، عندما صوتت المملكة المتحدة ل'خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي 'في 2018 انخفض الجنيه البريطاني على الفور حوالي 20٪ من حيث القيمة مقابل الدولار الأمريكي.


وكان هذا رد فعل مباشر من قبل السوق ردا على النتيجة.


السبب في ذلك يحدث لأن التجار المحترفين يراقبون الأخبار ثم يحاولون الرد.


الجميع يعرف أنه إذا كان هناك & # 8216؛ خروج بريطانيا و # 8217؛ ، فإن الجنيه الإسترليني سوف ينخفض ​​في أعقاب مباشرة.


وتحرك األسواق حتسبا ألحداث اخملاطر الرئيسية وعلى أساس منتظم.


لم يكن لديك لتكون تاجر الخبراء لمعرفة أن هذه هي الطريقة التي تتحرك الأسواق.


في الواقع، في كثير من الأحيان يمكنك الحصول على الشعور بأن هذا يحدث من القنوات الإخبارية السائدة.


وسوف تغطي التحركات السوق وشرح الأسباب وراءها.


لذا فإن الاعتبار الثاني هو:


إذا كان لا يهم حقا ما إذا كنت قد طبقت الأساسيات على التداول الخاص بك، فلماذا يتحرك السوق بشكل كبير على أساس أحداث خطر مدفوعة بشكل أساسي؟


النظر النهائي عند استكشاف التحليل الأساسي هو تأثير ذلك على علم النفس الخاص بك.


إذا كنت جديدا تماما على التداول ثم من قبل حجم الهائل من المعلومات المتنافسة و "استراتيجيات" المتاحة قد تبدو الساحقة.


كما تاجر من ذوي الخبرة وربما كنت تشعر بالإحباط مع دورة التحول التي كنت على الأرجح سقطت في.


فخ التبديل.


التبديل يذهب قليلا شيء من هذا القبيل:


تجد نظاما تعتقد أنه يبدو رائعا.


إجراء اختبار الظهر والنتائج تبدو لا يصدق.


بالطبع، أنت & # 8217؛ كل متحمس حول كم من المال سوف تجعل من خلال تداول هذا النظام والبدء في التداول عليه صباح الاثنين.


وبحلول يوم الأربعاء، فإن النتائج التي تواجهها ليست شيئا مثل تلك التي تم اختبارها مرة أخرى، وكنت تفقد بسرعة الإيمان في هذا النظام معين.


عليك أن تبدأ على الفور البحث على الانترنت لاستراتيجية "أفضل" التي يمكنك دعم اختبار والتجارة في الأسبوع التالي.


هذه الدورة تستمر على كما كنت تبحث باستمرار عن أفضل نظام المقبل.


إذا كنت قد كنت في هذه الدورة ثم أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف فقط كيف محبطة يمكن أن يكون.


وهذا هو المكان الذي سوف تطبيق الصلبة من التحليل الأساسي تغيير توقعات التداول الخاص بك كله إلى الأبد.


فهم هذه المفاهيم هو إلى حد كبير مثل إزالة عصابة العينين.


لأول مرة في مهنتك التجارية سوف تفهم ما يجري ولماذا تتحرك أسعار العملات في الطريقة التي يفعلونها.


كان هذا أكبر وحي لي عندما كنت أتعلم.


فهم الأسباب يمنحك الثقة.


الفرق الذي يحدث هو كل ما في ثقتك الشخصية.


يتغير موقفك بالكامل عندما تفهم الأسباب التي تجعلك تتداول.


هذا يحسن أكثر عندما كنت أفهم الأسباب التي تحركت بأسعار في الطريقة التي فعلت.


حتى لو خسارتك التجارية، يمكنك قبول ذلك، لأنك تفهم لماذا.


يمكنك تحليل والعثور على أسباب حدوث الخسارة.


في كل صفقة واحدة سوف تفهم بالضبط ما ذهب الحق أو الخطأ وكيف يمكن تحسين النتائج الخاصة بك.


يحتاج دماغك البشري إلى تفسيرات وأسباب.


تطبيق التحليل الأساسي سوف تعطيك هذه التفسيرات في التداول الخاص بك.


البدء في التحليل الأساسي.


فكيف تبدأ مع فهم الأساسيات؟


والهدف الكامل من التدريب هنا هو تبسيط مفهوم التحليل الأساسي.


أنت لن تصبح ناجحة بعنف والتقاعد إلى الشاطئ بين عشية وضحاها.


إذا كنت تركز على تطبيقه مع تحسين الذات في الاعتبار، ثم سوف نرى بالتأكيد تقدما واضحا في أداء التداول العام الخاص بك على الفور تقريبا.


لذلك للحفاظ على أنها يمكن التحكم فيها جدا سأبدأ من خلال تبادل بعض الخطوات البسيطة جدا من شأنها أن تسمح لك لبدء منحنى التعلم الخاص بك.


وهذا سوف تساعدك على رؤية لنفسك مدى قوة يمكن أن تكون أساسيات.


الخطوة 1 - جمع مصادر المعلومات الخاصة بك.


يمكنني استخدام مصادر بيانات الأخبار والتحليل على مستوى عال لتقديم المعلومات التي أحتاج إليها بسرعة.


وتشمل هذه المصادر محطة رويترز إيكون وصحيفة الأخبار في الوقت الحقيقي من رانسكووك.


قبل أن تلتزم هذه يغذي المهنية باهظة الثمن يمكنك الحصول على بعض الخبرة من بعض المصادر الحرة المتاحة.


لقد سرد أفضل مصادر مجانية من الأخبار والتحليل لبدء العمل مع كمبتدئ.


أوصي بشدة أن المرجعية لهم والتحقق منها بانتظام. مراقبة كيفية تحرك أزواج العملات فيما يتعلق بالأخبار والأحداث التي تقوم ببحثها.


ويعتبر مصنع الفوركس واحدة من أفضل التقويمات الأخبار الحرة على شبكة الإنترنت.


أنه يحتوي على تخطيط سهل الاستعمال جدا وهذا هو بسيط للتنقل. كل أسبوع يجب أن تبحث في هذا التقويم الاقتصادي لمعرفة أي الأحداث هي الخروج.


هذا سوف يساعدك على فهم العملات التي يمكن أن تتحرك أكثر من غيرها في جلسات التداول القادمة.


يوفر فكس شارع تيار مستمر من الأخبار والتحليلات المجانية. لديهم الكتاب المحتوى الخاصة بهم وجميع المعلومات هي عملية للتجار.


هذا وسوف تعطيك بعض الوضوح والفهم لكيفية الإصدارات الاقتصادية والأحداث التي تراها على التقويم يمكن أن تؤثر على أسعار العملات ذات الصلة.


فريق الفوركس لايف هو مجموعة رائعة من المحللين الذين يركزون على تقديم تحليل الأحداث تتحرك السوق عندما تحدث. هذا التحليل في الوقت الحقيقي تقريبا هو وسيلة قوية لمعرفة كيفية عمل التحليل الأساسي.


وسيوفر ذلك تحليلا وتفسيرا لبعض الأحداث والحوادث الأساسية.


الخطوة 2 - تعلم كيفية تفسير ما تقرأ.


فهم كيفية تفسير وتطبيق الأخبار هو عنصر رئيسي للتداول الناجح.


لتبسيط هذا يجب عليك البحث عن أربعة عناصر رئيسية في أي مقالة الأخبار.


إذا كنت لا يمكن استخراج العناصر الأربعة ثم يجب تجاهل تلك قطعة معينة من المعلومات حتى يكون لديك المزيد من المعرفة والخبرة.


يجب أن يكون العنصر الأول من أي مادة هو العملة (أو زوج العملات) التي تشير إليها المقالة.


والعنصر الثاني الذي يجب البحث عنه هو الاتجاه العام الذي يتوقعه الكاتب أن تتحرك العملة أو الزوج.


والعنصر الثالث هو سبب واضح لتوقع أن تتحرك العملة المحددة في اتجاه معين.


يجب أن يكون هناك بعض المحفز الأساسي للمناقشة في هذه المادة.


وأخيرا، ينبغي أن يكون هناك رأي أو توقع واضح بشأن الطريقة التي يعتقد بعض الخبراء الموثوقين أن العملة يمكن أن تتحرك بعدها.


وعادة ما يأتي هذا من المحللين أو التجار ولكن يمكن أن يكون أيضا من الاقتصاديين.


وهذه الأمور الأربعة تسمح لك لتطوير صورة واضحة عن تأثير على أي عملة من منظور أساسي.


هذا سوف تعطيك أفكار التداول التي يمكنك ممارسة واختبار.


الخطوة 3 - ممارسة التداول أفكارك.


سوف يفاجأ بكيفية بدء الأفكار التجارية بسرعة تكشف عن نفسها. مع الممارسة سوف تبدأ في بقعة المزيد والمزيد من الفرص.


لتصبح بارعة تحتاج إلى البدء في اتخاذ هذه الصفقات ورصد التقدم المحرز.


سوف التداول مع المال الحقيقي ضمان أن تلتزم كل التجارة ورصده عن كثب.


هذا الإغلاق القريب سوف تستفيد فعلا لك لأنك سوف تبدأ في تعلم تعقيدات كيف تتحرك الأسواق فيما يتعلق بالأحداث مدفوعة بشكل أساسي.


هذه العملية سوف تكثف منحنى التعلم الخاص بك وسوف تظهر لك مدى قوة التحليل الأساسي هو، عند تطبيقه بشكل صحيح.


الخطوة 4 - تكريس الوقت لإتقان أساسيات.


من خلال إثبات قوة التحليل الأساسي بهذه الطريقة، سوف تزيد ثقتك بنفسك. هذا سيؤكد لك أيضا إمكانية أن عروض التداول.


إن معرفة ما هو التحليل الأساسي وكيفية عمله هو البداية فقط.


وسوف يأتي مصدر التقدم الرئيسي الخاص بك من التحسين المستمر فهمك للفروق الدقيقة كثيرة في كيفية عمل الأسواق.


في كثير من الأحيان، فإن الأسواق تتداول في الاتجاه المعاكس لكيفية ينبغي أن تقوم على إطلاق أو الحدث الاقتصادي.


وهذا يمكن أن يكون محبطا ومربكا ولكنه أيضا جزء طبيعي تماما من الطريقة التي تعمل بها الأسواق بشكل أساسي.


من خلال الشروع في التدريب الإضافي سوف تحصل على السيطرة على هذه التفاصيل ونرى النتائج تتحسن إلى المستوى التالي.


وهناك لديك ذلك & # 8230؛


نظرة مفصلة على الأساسيات ولماذا هناك الكثير من الارتباك المحيطة بها في عالم تجارة التجزئة.


الهدف من هذا الموقع وكل ما نقوم به هو تبسيط هذا المفهوم وكسرها إلى السهل لمتابعة الخطوات.


لديك كل ما تحتاجه من هذه المقالة للذهاب بعيدا والبدء في تطبيق الأساسيات.


يرجى ترك أسئلتك أو تعليقات أدناه هذا المنصب، وأنا تحقق بانتظام والرد على كل واحد.


وأخيرا، دون & # 8217؛ ن ننسى أن تحقق من مجموعة الفيسبوك الحصرية حيث يمكنك لقاء لي والتفاعل مع المجتمع بأكمله من التجار الأساسية!


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


استراتيجيات تداول الفوركس قصيرة الأجل.


كما كنت الخروج إلى عالم تداول العملات الأجنبية، قد تشعر في بعض الأحيان الزائد الحسي. كيف يمكنني فتح حساب وإدارته؟ ما هي المؤشرات الفنية؟ كيف يمكنني التداول مع مؤشرات التذبذب؟ هذه ليست سوى عدد قليل من الأسئلة التي يسألها كل جديد الوافد الفوركس.


ومع ذلك، واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا هو الذي استراتيجية تداول الفوركس للاختيار. العديد من المبتدئين يرتكبون خطأ اتباع الاستراتيجيات الموجودة مسبقا التي يستخدمها التجار الآخرين. وهم يعتقدون أنه بمجرد نسخ استراتيجية ناجحة، فإنها يمكن أن تحاكي موثوق النتائج. ومع ذلك، ما يعمل للتاجر واحد قد لا تعمل لآخر. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة، تحتاج إلى وضع استراتيجية الفوركس التي تناسبك.


معظم التجار عادة ما تختار بين أن تصبح التجار الموضعية أو التجار اليوم. ويستخدم هذا الأخير استراتيجيات تداول الفوركس قصيرة الأجل للقبض على تحركات السوق خلال يوم واحد. الفكرة الرئيسية وراء التداول اليوم هي للاستفادة من التقلبات خلال اليوم وتجنب المدفوعات المبادلة. في حين أنه في نهاية المطاف متروك لكم لاختيار استراتيجية تداول العملات، تعلم كيفية تداول الفوركس على المدى القصير قد نقدم لك نظرة عظيمة.


تداول الفوركس في باختصار.


ما هو تداول الفوركس قصير الأجل؟


وكما يوحي الاسم، فإن التداول قصير الأجل يعني جعل الصفقات على مدى فترة قصيرة من الزمن. على الرغم من أنه قد يستغرق عدة أيام في بعض الأحيان، وعادة ما ينطوي التداول على المدى القصير عقد موقف لمدة لا تزيد عن يوم واحد. ويعتقد الكثيرون أن التداول على المدى القصير يزيل تماما المخاطر ويقلل من تعرض المتداول للخسائر. اسف لا.


وفي حين أن التجارة قصيرة الأجل أو طويلة الأجل هي 100٪ خالية من المخاطر، فإن الأول ينطوي على مخاطر أصغر. وبسبب هذا، تداول العملات على المدى القصير شعبية مع المبتدئين الذين ليسوا واثقين من قدرتهم على إدارة المخاطر. ولكن، هذه المخاطر الصغيرة تأتي مع متطلبات متطلبة. من جميع أنواع التداول، والتداول على المدى القصير هو الأكثر احتمالا لاختبار الخاص بك خفة الحركة والتركيز وردود الفعل.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على مدى فترة قصيرة.


عند تداول الفوركس على المدى القصير، لديك لتوظيف التحليل الفني والتحليل الأساسي.


تقييم أدوات التداول من خلال تحليل تاريخها. مع رسم أدوات لتحديد الأنماط.


ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار هو القائم على الأخبار. ويركز على العوامل التي تؤثر على الاقتصاد مثل العمالة والناتج المحلي الإجمالي والتضخم وأسعار الفائدة.


تعلم كيفية استخدام التحليل الفني والأساسي أمر ضروري، بغض النظر عن استراتيجيات الفوركس قصيرة الأجل التي تستخدمها في نهاية المطاف.


في حين لا يوجد إجابة نهائية على أفضل استراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير، الأكثر استخداما على نطاق واسع هو سلخ فروة الرأس.


شرحت استراتيجية نظام سلخ فروة الرأس على المدى القصير.


أولا، سلخ فروة الرأس هو اختبار الطابع الخاص بك.


هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس تتطلب جلسات جلسة طويلة وتركيز مكثف.


ساعات الجلوس قد يكون لها تأثير سلبي على ردود الفعل:


. ولكن لمهارة المهنية ...


. فقدان التركيز يعني فقدان الربح المحتمل.


عند استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، فإنك:


وضع أوامر متعددة؛ والبقاء في الصفقات لبضع ثوان. ثم ترك الموقف بمجرد الحصول على بضع نقاط.


في حين أن الربح من سلخ فروة الرأس قد تبدو صغيرة، وكذلك هي الخسائر المحتملة.


عادة، يستخدم المتسوقون مخططات دقيقة واحدة (M1) أو خمس دقائق (M5).


ضمن هذا الإطار الزمني، يمكنك توقع إنشاء:


2-5 نقاط من الخسائر؛ وخمس إلى تسع نقاط من الأرباح.


مع ارتفاع حجم الصفقة بما فيه الكفاية والوقت، وهذه النقاط القليلة تضيف ما يصل.


عندما كنت سلخ فروة الرأس، تحتاج إلى إبقاء العين على آخر الأخبار الاقتصادية للتنبؤ بشكل صحيح الزيادة التالية في تقلب السوق.


عليك أن تعتاد على الصفقات سريع الخطى واتخاذ الإجراءات على الطاير.


سلخ فروة الرأس هو كل شيء عن كونها في المكان المناسب، في الوقت المناسب.


بالإضافة إلى ذلك، عليك أن تبقي اثنين من الأشياء الرئيسية في الاعتبار.


ستحتاج إلى وسيط يوفر لك أفضل تنفيذ ممكن.


لا يمكنك فروة الرأس عندما أوامر الخاص بك من خلال مكتب التعامل، لذلك الوسيط الخاص بك يجب أن تقدم بالتأكيد واحدة من هذين التنفيذين:


شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن)؛ (ستب).


إن وإعدام ستب هي لحظة.


كلاهما أيضا تهمة لجنة صغيرة جدا للتداول.


أدميرال ماركيتس، أفضل وسيط MT4 في المملكة المتحدة في عام 2018، يمكن أن توفر لك مع كلا النوعين من حسابات التنفيذ.


ثانيا على رادار الأولوية الخاصة بك، وينبغي أن يكون انتشار.


الفرق هو الفرق بين عرض سعر الأصل وسعر الطلب.


أنها لا تبقى على حالها طوال اليوم، وسوف تستمر باستمرار تغيير.


إذا كنت تريد أن تصبح المستغل المهنية، تحتاج إلى تعلم استخدام انتشار لصالحك.


وارتفاع سعر لديك لدفع، والمزيد من النقاط تحتاج إلى كسب لتحقيق الربح.


وصفة لنجاح تجارة الفوركس على المدى القصير.


مدى نجاح التداول الخاص بك على المدى القصير العملة، وسوف تعتمد على حجم المعاملات الخاصة بك.


السرعة هي ما يهم، وهذا هو السبب في زوج العملات مع التقلب المنخفض يمكن أن تضع جهودكم لوقف الطحن.


لنفترض أنك اخترت زوج العملات الرئيسية مثل ور / أوسد.


عليك أن تتذكر أنه على الرغم من أن أسواق الفوركس تتداول تقريبا على مدار الساعة، وحجم المعاملات غير متسقة.


وعادة ما تلتقط عند فتح مراكز فوركس الرئيسية.


الآن، وهنا يأتي الرياضيات الأساسية للتجارة:


. المتوسط ​​على نقطة واحدة لتداول الكثير ...


إذا سأل الوسيط الخاص بك عن انتشار ثلاثة نقاط، من شأنه أن يضع لك في 30 دولار خسارة على الفور.


عند شراء أصل ولم يتم نقل السوق حتى الآن، يمكنك فقط التخلص من الأصول لانخفاض الأسعار.


باختصار، كنت في حاجة الى السعر لنقل ما يصل ثلاث نقاط لكسر حتى.


إذا كنت تبحث عن مكاسب من خمسة نقاط لكل صفقة، فعليك أن ترتفع 8 نقاط من سعر البداية.


هذا هو السبب في أنك تريد أزواج فروة الرأس حيث انتشار صغير.


على سبيل المثال، تقدم أدميرال ماركيتس فروق أسعار تنافسية من 0.1 نقطة.


وبهذه الطريقة، يمكنك التخطيط لاستراتيجيات تداول العملات على المدى القصير دون القلق كثيرا عن تكلفة التداول.


بدلا من ذلك، يمكنك التركيز على البقاء في حالة تأهب والقدرة على فتح / إغلاق المواقف في غضون بضع ثوان.


ومن الشائع في التداول على المدى القصير تجنب إغلاق المراكز، لأنك تتوقع أن تتحسن.


في حين أن هذا قد يحدث من الناحية النظرية، في الواقع هذا السلوك هو أسرع وسيلة لاستنزاف حسابك.


بدلا من إغلاق المواقع يدويا، يمكنك إعداد وقف الخسارة.


يحدد مستوى معين لموقفكم. وتغلق تلقائيا عندما يصل سعر الصرف إلى هذا المستوى.


وقف الخسارة هو آلية دفاعية، التي تحد من الخسائر الخاصة بك وتقليل المخاطر الخاصة بك.


إذا كنت تتداول ور / أوسد عند 1.1500؛ وتعيين وقف الخسارة عند 1.1490؛ ثم تغلق الصفقة حالما ينخفض ​​سعر العطاء إلى هذا المستوى.


اختيار إستراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير.


من المهم أن نتذكر أن سلخ فروة الرأس قد لا يكون أفضل استراتيجية تداول الفوركس على المدى القصير الذي يعمل لك، لأنه يتطلب الكثير من الوقت والاهتمام خلال اليوم.


ولكن هذا لا يعني أنك لا يمكن الحصول على قيمة للخروج منه.


تداول الفوركس على المدى القصير هو عموما تعليمي جدا وطريقة جيدة لبدء حياتك المهنية التجارية.


ويمكن أيضا إعطاء نظرة عامة جيدة من المؤشرات والإشارات، بالإضافة إلى يعلمك كيفية التصرف بسرعة.


. تأكد من أن تذهب في وتيرة الخاصة بك ومحاولة الخروج من حساب تجريبي ...


. قبل القفز إلى التداول المباشر.


مع حساب تجريبي، قد يكون الإغراء للتجارة في كميات كبيرة على الفور.


في الواقع، فإن أول خطأ العديد من المبتدئين جعل هو النظر في الخسائر التجارية التجريبي كما غير مهم.


المال ليس حقيقيا على أي حال، أليس كذلك؟


وبصرف النظر عن مساعدتك على وضع استراتيجية تداول العملات على المدى القصير، يمكن أن التداول التجريبي تساعدك على الإجابة على الأسئلة التي قد لا تكون قد طلبت خلاف ذلك.


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟


كيف سريع أنت على قدميك؟


ماذا تفعل عندما يكون لديك لإجراء مكالمة الحكم؟


الوجبات الجاهزة بسيطة - علاج التداول التجريبي كما كنت تعيش التداول.


حتى عندما تشعر بالراحة بما فيه الكفاية للخروج من تلقاء نفسها، والتداول التجريبي قد تكون ذات قيمة في التوصل إلى استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الجديدة.


بينما كنت تمارس، في محاولة لكسب أيضا فهم أفضل للأساسيات من التعليم الفوركس الحرة التي نقدمها.


تبدأ الرحلة لتصبح تاجر محترف بخطوة واحدة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment