Sunday 25 March 2018

إدجيسفوريكسندنتلايوت دائرة الرقابة الداخلية 7 لا يعمل


إيتي بيتي لابس.
كود والاشياء التقنية من تطبيقات إيتي بيتي.
العمل مع يوس 6 و 7.
إذا كانت أسباب العمل تتطلب منك مواصلة دعم دائرة الرقابة الداخلية 6، وهذا يعني أنك قد تحتاج إلى العمل مع كل من دائرة الرقابة الداخلية 6 و 7 لفترة من الوقت. المطورين دائما يكرهون ذلك، لأنه قد يزيد من تعقيد قاعدة سيكلوماتيك قاعدة (على سبيل المثال إذا دائرة الرقابة الداخلية 6 القيام بذلك، وإلا إذا دائرة الرقابة الداخلية 7 تفعل ذلك & هيليب؛). أنا أحب ذلك، منذ زوجتي، أمي، أبي ومدير لا تزال تستخدم دائرة الرقابة الداخلية 6.
مشكلة التنسيق على نظام التشغيل يوس 7.
هنا هو التطبيق بسيط جدا يعمل على دائرة الرقابة الداخلية 6.
بعد التبديل محاكاة لدائرة الرقابة الداخلية 7، التسمية مفقودة.
لماذا ا؟ لن تكشف عن ذلك.
التسمية هي في الواقع وراء نافيغاتيونبار. في دائرة الرقابة الداخلية 7، قدم التفاح خاصية جديدة تسمى [إيفيوكونترولر سيتيدجيسفوريكستانديدلايوت:] والقيمة الافتراضية هي أويركتيدجال. عندما تكون الحاوية هي وحدة تحكم التنقل، سيبدأ التخطيط الافتراضي من أعلى شريط التنقل. هذا هو السبب في أن جميع عناصر واجهة المستخدم قد تحولت 44pt.
وهناك طريقة سريعة لإصلاح هذه المشكلة إضافة المقتطف التالي إلى الأسلوب - (باطلة) فيوديدلواد.
إصلاح مشكلة التخطيط.
الآن، لقد تم إصلاحه.
يوس 6 استثناء وقت التشغيل.
دعونا تشغيل التطبيق على دائرة الرقابة الداخلية 6 ثم، وجدنا استثناء وقت التشغيل التالي.
يوس 6 استثناء وقت التشغيل.
جميع يوس 7 أبي استدعاء فقط تحتاج إلى أن تكون ملفوفة مع حارس مناسب.
كسكودي 4 خطأ في الترجمة البرمجية.
بعض الأجهزة قد لا تزال تعمل مع كسكودي 4.6. عندما سحب أحدث التعليمات البرمجية، فإنها سوف تفشل في تجميع ثم.
لتجنب خطأ مرحلة التجميع، نحتاج إلى إنشاء الماكرو التالي.
ثم التفاف مسار رمز 7 دائرة الرقابة الداخلية إذا لزم الأمر.
يلابيل الخلفية التناقض.
كما إيليابيل، دائرة الرقابة الداخلية 7 لون الخلفية الافتراضي هو كلياركولور (التي تجعل من المنطق معظم الوقت)، في حين أن القيمة الافتراضية 6 دائرة الرقابة الداخلية هو الأبيض. لذا من الأفضل تعيين لون خلفية التسمية بشكل صريح.
إخفاء شريط الحالة أثناء ملء الشاشة.
في دائرة الرقابة الداخلية 6، عندما ندعو بريسنتفيوكونترولر، فإن الشاشة مشروط الافتراضية تكون ملء الشاشة. (إيمودالبريسنتاتيونفولسكرين). من أجل تحقيق تجربة متسقة على دائرة الرقابة الداخلية 7، نضيف التعليمات البرمجية التالية إلى وحدة تحكم مشروط.
[إيتولبار بارستيل]
استخدمنا إيتولبار مع لوحة المفاتيح النظام (في الواقع، فإنه إيبافورمز و إزفورم استخدامها). كما لوحة المفاتيح دائرة الرقابة الداخلية 6 في الجلد الداكن، والناس على غرار شريط الأدوات من هذا القبيل.
القادمة إلى دائرة الرقابة الداخلية 7، يصبح الجلد لوحة المفاتيح أخف وزنا، لذلك نحن بحاجة إلى بارستيل مختلفة لمختلف إصدار دائرة الرقابة الداخلية.
أكثر من ذلك & هيليب؛
هو بالتأكيد أكثر من ذلك. النصائح المذكورة أعلاه ليست سوى بعض من أكثر المشكلات شيوعا التي رأيتها عند العمل على نظام التشغيل يوس 6 & أمب؛ 7 كودباسيس.
حول طويل.
لونغ صن هو مطور يوس في إيتي بيتي أبس. وقد عمل على أداة إنتوسبكتيون دائرة الرقابة الداخلية تكشف وريالكومرسيال اي فون / آي باد التطبيقات. يمكنك متابعته على تويترspritesun.
المشاركات الاخيرة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - إيتي بيتي أبس بتي لت - بدعم من أوكتوبريس.

إصلاح مشكلة تداخل شريط التنقل في يوس 7.
كانت هناك مشكلة التي تعاني من مطوري دائرة الرقابة الداخلية منذ جاءت أشرطة التنقل شفافة جدا في دائرة الرقابة الداخلية 7، وهو ما عندما أسأل الناس لماذا يحدث ذلك، لديهم أي فكرة على الاطلاق.
هناك إصلاح بسيط أن الجميع قد تستخدم، ولكن هذا الإختراق والعديد من المطورين قد تم استخدامه للتو دون فهم المشكلة.
وضع ذلك في وحدة تحكم وفجأة أنها تعمل فقط. كيندا. الآن شريط التنقل ليس لديه نقطة إلى الشفافية، الذي يهزم الغرض. لا تظهر وجهات النظر التي يجب أن تكون وراءها، أو وجهة نظرنا الجذر، ولون الخلفية في الخلفية، بعد الآن.
بصراحة، قد لا تهتم، قد يكون هذا كافيا بالنسبة لك، ولكن من المهم أن لا تزال تفهم المشكلة، لذلك قراءة. إذا كنت قد أجريت تطوير الويب، فهذا يعني أنه تجاوز: مخفي في كس. هل هذه المهمة، ولكنها لا تزال نوعا من & كوت؛ الإختراق & كوت ؛.
وبالتالي فإن المشكلة هي أنه عندما يتم تعيين إطار العرض، على عكس نظام التشغيل يوس 6، لا يزال الإطار يشمل المنطقة الموجودة أسفل شريط التنقل.
ما قد لا تكون قد أدركت، هو إذا إيسكرولفيو، أو فئة فرعية مثل إيتابيفيو، هو عرض الجذر لوحدة التحكم الخاصة بك، وسوف يكون لديك كونتنتسينت تعيين الملكية بشكل صحيح، والسماح للإطار ليكون تحت شريط التنقل، ولكن الأصل الفعلي يبدأ الرسم من هو من أسفل شريط التنقل بدلا من ذلك.
وهذا يعني أننا يمكن أن مجرد حل مشكلة شريط التنقل تداخل عن طريق جعل وجهة نظرنا الجذر إيسكرولفيو (أو فئة فرعية من) بدلا من ذلك، في حين لا يزال السماح لون الخلفية لدينا تألق من خلال.
يمكنك جعل عرض الجذر الخاص بك إيسكرولفيو من خلال تحديد طريقة لوادفيو، حيث يجب أن يتم إنشاء عرض الجذر الخاص بك، والمعاينات الفرعية، إذا كنت إنشاء وجهات النظر الخاصة بك برمجيا.
إذا حاولت ذلك، فستحصل على هذا.
لاحظ ساطع أحمر من خلال شريط التنقل؟ لاحظ أننا حددنا وجهة عرض زرقاء هذه أعلى الزاوية اليسرى؟ كل شيء يجلس على ما يرام والعمل كيف أبل يتوقع منا استخدام أشرطة الملاحة شفافة.
هذا يحتوي على مكافأة إضافية من تعطينا وسيلة أسهل لتوسيع تخطيطنا وراء الشاشة أيضا الآن أننا نستخدم طريقة العرض التمرير، ولكن قد لا تحتاج هذا على أي حال، بدلا من ذلك يمكنك استخدامه فقط كبديل ل إيفيو التي يمكن أن تحتوي على محتوى تعيين.
لم ألق نظرة على الاختلافات الذاكرة لهذا، ولكن توقعي هو أنه سيكون الحد الأدنى للغاية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن روبيموتيون، تحقق من بلدي سكرينكستس في https://motioninmotion. tv/ أو بلدي كتاب القادم روبيموتيون لمطوري القضبان، والذي يتوفر لمرحلة ما قبل النظام الآن، في إطار دفع ما تريد نموذج التسعير، مع الجزء 1 تقريبا الانتهاء ومن المقرر أن يصدر قريبا.
روبي موشن مغامرات - مدونة موتيونينموتيون.
روبي موشن مغامرات - موتيونموتيون بلوق إنفو @ فلوفيجاك.
روبيموتيون الدروس، نصائح، أدلة، والحقائق متعة. المشاركات الجديدة التي لا تحتوي على سشدول بخلاف "المشاركة في كثير من الأحيان"

إدجيسفوركستاندلايوت يوس 7 لا يعمل
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
iOS7 - عرض تحت شريط الحالة - إدجيسفوركستاندلايوت لا تعمل.
لدي مشروع الذي تم بناؤه في العام الماضي، ويستخدم زيبس، لا القصص المصورة. لا يستخدم زيبس أوتو لايوت، لكنهم يستخدمون بعض أوتوزينغ. لدي مشكلة عند تشغيل مع iOS7، حيث يتم مدسوس جميع وجهات النظر تحت شريط الحالة. وأنا أفهم تماما هذا هو ميزة جديدة مع iOS7، والتي يمكن أن يتوقع هذا. ومع ذلك، فإن جميع الحلول لتحديد ذلك لعدم القيام بذلك لا تعمل. لدي صورة أعلى العرض تظهر دائما أسفل شريط الحالة، ولا أستخدم شريط التنقل أو أي شيء من هذا القبيل.
لقد حاولت تحديث Y - الدلتا في زيب (ليس لديهم أي تأثير على وجهة نظر)، لقد حاولت تعيين حواففوريكستندلايوت إلى أويركتيدجينون (لا يفعل شيئا)، والعديد من الأشياء الأخرى. في كل مرة، يظهر شريط الحالة مع وجهة نظر مدسوس تحت ذلك، بغض النظر عن ما أفعله .. وهذا ما لم تتحرك يدويا أسفل وجهة نظر في زيب للسماح غرفة لشريط الحالة (ولكن هذا الحل لا يعمل لأنه لا تبدو الحق في iOS6، بطبيعة الحال).
ما هو الغريب أنه حتى عندما أحاول سطر من التعليمات البرمجية للاختراق في تحول الرأي، فإنه لا يعمل (مثل ما يلي):
..لا أود أن أذهب مع هذا النوع من الحل، لكنه مجرد غريب أنه لم ينجح (في المرة الوحيدة التي أرى عادة أن لا يعمل هو إذا تخطيط السيارات في مكان، وهو ليس في هذه الحالة).
هو شرط التصميم أن يظهر شريط الحالة، وأنا مجرد حيرة على لماذا لا يمكن تعيين وجهة نظر لتكون تحت شريط الحالة ل iOS7. لقد قرأت كل واحد كومة تجاوز آخر على هذا الموضوع، فضلا عن الانتقال أبل / أدلة. ومرة أخرى، لكي أؤكد من جديد، أفهم تماما كيف ينبغي أن يعمل وما ينبغي أن يكون عليه الحل المتوقع، ولكن لا يبدو أن أيا من ذلك يعمل من أجل هذا المشروع بالذات.
أنا من ذوي الخبرة دائرة الرقابة الداخلية ديف، ولكن تم بناء هذا المشروع من قبل فريق آخر، لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان هناك شيء مخفي في مكان ما في ملفات زيب، بليست، أو التعليمات البرمجية التي يمكن أن يكون ترويض الإعدادات أعلاه. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك شيء آخر يمكن أن ينظر في هذا، أو المزيد من المعلومات التي يمكن أن توفر.
شكرا مقدما!
إذا قمت بتعيين قيم دلتا دائرة الرقابة الداخلية 6/7 في واجهة منشئ، وتذكر لتعيين "عرض باسم" إلى "دائرة الرقابة الداخلية 6" على وثيقة منشئ واجهة، لأنه هو تخطيط دائرة الرقابة الداخلية 6 تريد تكرارها. ثم سيتم استخدام الدلتا فقط على دائرة الرقابة الداخلية 7 لدفع المحتوى أسفل شريط الحالة. إذا تركت "عرض باسم" تعيين إلى دائرة الرقابة الداخلية 7 (الافتراضي) ودلتا بدلا من ذلك تعطيك نظرة دائرة الرقابة الداخلية 7 على دائرة الرقابة الداخلية 6.
ومع ذلك، فإن الدلتا لا تساعدك إذا قمت بتغيير أو تغيير حجم وجهات النظر برمجيا استنادا إلى إطار عرض، لأن الإطار لا يمثل دلتاس.
بدلا من استخدام الدلتا، فإن أفضل حل لقد وجدت هو تمكين تخطيط السيارات على زيب الرئيسي الخاص بك ثم قم بتعيين قيود الفضاء العلوي على أعلى / عرض المحتوى لمتابعة أعلى دليل تخطيط. تم تقديم هذا الدليل في دائرة الرقابة الداخلية 7 ويمثل الموقف أسفل شريط الحالة. للأسف الدليل غير متوفر في واجهة منشئ عندما لا تستخدم لوحات الإعلانات، ولكن يمكنك إضافته برمجيا.
ما فعلته كان إضافة قيود الفضاء العلوي إلى سوبيرفيو بدلا من ذلك في واجهة منشئ، وإنشاء منفذ لهذا في التعليمات البرمجية. ثم، في فيوديدلواد، إذا كان توبلايوتغويد هو متاح (دائرة الرقابة الداخلية 7+)، استبدال القيد في هذا المخرج مع إصدار باستخدام أعلى تخطيط دليل بدلا من ذلك.
كمرجع، الحل أدناه عمل عندما قمت بتطبيقه على فيوكونترولرز. ومع ذلك، انها ليست مثالية وهاكي قليلا. إذا كان هذا هو النهج الوحيد الذي يمكنني اتخاذه، ثم إذا كان الأمر كذلك، على الرغم من.
أبل تدفع لك لاستخدام أوتولايوت لإنجاز هذا. يجب تعيين قيد على "أعلى دليل تخطيط" من أعلى مشاهدة فرعية في طريقة العرض.
انظر هذا المستند للحصول على أمثلة:
للقيام بذلك دون زيبس، ستحتاج إلى إضافة القيد بشكل منهجي. مستندات أبل تعطي مثالا جيدا على هذا، والتي أوجزتها أدناه.
إعطاء أن توبلايوتيد هو خاصية على وحدة تحكم عرض، يمكنك استخدامه فقط في القاموس الخاص بك من المتغيرات الربط. ثم تقوم بإعداد القيد الخاص بك مثل العادي:
1) أبسط حل إذا كنت لا تمانع في وجود شريط التنقل مبهمة:
2) الجواب svguerin3 لا يمكن أن تعمل في الحالة العامة. على سبيل المثال، إذا كان أحد مقاطع الفيديو التابعة لك يستخدم ميزة التهيئة التلقائية لتكون مدمن مخدرات في الجزء السفلي من حاوته، فسيكون موقفه الجديد خاطئا. ويمكن أن يخرج من الشاشة في أسوأ الحالات.
هل حاولت عرض زيبس الخاص بك كمصدر وإزالة أي سطر يحتوي على إدجيسفوركستندلاييوت ؟؟
كان علينا إزالة هذا الخط في مشاهد القصة المصورة لدينا نظرا لأن وجهات نظرنا الرئيسية في القصة المصورة تمثلها زيبس.
ما كان يحدث لنا هو أنه بطريقة أو بأخرى، في بعض المشاهد، كان يتم الضغط على محتوى زيب للعرض الرئيسي المشهد أسفل ارتفاع شريط الحالة وشريط التنقل.
وقد أتاحت إزالة هذا السطر عرض زيبرز كما لو كان مصدرها أعلى في نفس مشهد لوحة القصة.
للأسف، ليس لدينا أي فكرة عن سبب هذا، ولكن رأيت أنه يحدث عند تغيير ترتيب محتويات ضمن وجهة نظر زيب الرئيسية بحيث ظهرت إيتكستفيو أولا. إعادة ترتيب ترتيب العناصر بعد أن تم تشغيله لم يكن له تأثير في إزالة هذا السلوك غير المرغوب فيه.
نأمل أن يساعد هذا أي شخص آخر في هذا النوع من المشكلة.
إذا كنت تستخدم لوحة القصص المصورة، بعد تعيين التخطيط العلوي للعرض، يمكنك إلغاء تحديد "تحت أشرطة معتمة" في سمات المفتش.

redth. codes.
مثل هذا الرمز، والكثير من التمويه، حتى الأحمر.
redth. codes.
iOS7: أوقات المرح مع تخطيط الشاشة الكاملة الجديدة!
في الاندفاع المجنون، واضطررت إلى إعداد التطبيق ل iOS7 بعد صدوره. نعم، أعرف، عار على لي لعدم الاستماع إلى الجميع يقول لي لبدء الحصول على تطبيقات بلدي جاهزة في وقت مبكر. كيف سيئة يمكن أن يكون على أي حال؟
في معظم الأحيان، ليست سيئة للغاية. أسوأ جزء بالنسبة لي جاء في شكل التعامل مع هذه الفكرة الجديدة أن كل إيفيوكونترولر الآن يوسع حدود الشاشة بأكملها، بما في ذلك حيث شريط الحالة وأشرطة الملاحة يمكن أن يكون. في أي حال، كان علي أن أفعل قليلا من التعلم بسرعة حقا. إذا كنت لا تعرف بالفعل ما أتحدث عنه، وهنا صورة لتجربة تحويل غير سارة واحدة:
عند هذه النقطة، ذهبت العديد من الأفكار من خلال رأسي. يمكنني فقط تغيير إطار عرض الجدول حق؟ حسنا ثم أود أن تحقق إذا كان iOS7 أم لا، وضبط وفقا لنسخة يوس، و و ... أن مجرد لا يبدو الحق. لماذا تفعل هذا بالنسبة لي، أبل؟! عند هذه النقطة أخذت نفسا عميقا، واسترخاء، وفعل ما أي مطور المختصة القيام به: أنا غوغلد ذلك.
هذا بالطبع قادني إلى ستاكوفيرفلو، والعديد من الناس يسألون نفس الشيء. لماذا يظهر شريط التنقل وشريط الحالة فوق عرضي ؟. هناك بعض الإجابات الجيدة هناك لا شك فيه.
كل شيء جديد قديم مرة أخرى!
وبطبيعة الحال، فإن أسهل طريقة هي مجرد: جعله يعمل مثل استخدامه ل! هذا ممكن تماما! كل ما يتطلبه الأمر حقا هو تعيين الخاصية وحدة تحكم عرض إدجيسفوريكستندلايوت إلى UIRECTEdge. None. كان هذا حل سريع، وانتهى الأمر حتى الحصول على لي وتشغيل مرة أخرى حتى أتمكن من معرفة الأشياء (يمكنك بالطبع اختيار بعض، كل شيء، أو أي من الحواف لاستخدامها لتخطيط موسع مع هذه الخاصية - على سبيل المثال، أنت قد ترغب في طمس أعلى تحت شريط التنقل، ولكن الجزء السفلي لا طمس تحت علامات التبويب).
كان هذا الحل العملي، ولكن ما زلت لم أكن سعيدا حقا به. بعد كل شيء، كان الأطفال باردة كل استخدام عرض يتوهم غير واضحة التمرير وراء الملاحة وقضبان الحالة كما هو الحال في الصورة أدناه، والذين لا يريدون لامعة وجديدة؟
نيوفانغلدنيس $ # & أمب؛ @ *
لذا، ما تعتزم أبل حقا هو الحصول على تأثير طمس لطيفة من محتويات وجهة نظر للتمرير التي يحدث أن تكون تحت أشرطة الملاحة، وقضبان الحالة، والحانات التبويب، وما إلى ذلك انها حقا لطيفة جدا، إذا كنت لم أر ذلك في العمل لنفسك بعد.
لتحقيق ذلك، نحن بحاجة أساسا إلى عرض وجهة نظرنا إلى حدود الشاشة بأكملها. المشكلة مع هذا بالطبع، هو أننا لا نريد الأجزاء الأولى من وجهة نظرنا للتمرير لتكون مخفية في البداية وراء الملاحة وقضبان الحالة.
المحتوى إنزيتس لانقاذ! (الاستيلاء على القهوة أولا)
إذا كان عرضنا يملأ كامل حدود الشاشة، ومع ذلك لا يزال هناك شريط الحالة وشريط التنقل لعرض أكثر من ذلك، نحن بحاجة إلى وسيلة للتأكد من أن محتويات وجهة نظرنا لا مخفية في البداية عن طريق الملاحة والحالة الحانات.
لهذا الغرض، يمكننا الاستفادة من الخاصية كونتينتينسيت الموجود على أي نوع من عرض للتمرير (على سبيل المثال: إيتابيفيو، أوويبفيو، إيسكرولفيو، الخ). هذه الأحجار الكريمة قليلا من الممتلكات يسمح لنا لتحديد حيث يجب أن تبدأ المحتوى لدينا في البداية، تعوض من حواف وجهة النظر التي تحتجزه.
من المهم ملاحظة أن أبل تحاول مساعدتنا هنا. افتراضيا يتم تعيين الخاصية إيفيوكونترولر أوتوماتيكاليادجوستسكرولفيوينسيتس إلى ترو، وهو ما يعني أنه في كثير من الحالات، وهذا سوف يعمل فقط، وسوف لا يكون لديك للتفكير في ذلك. ومع ذلك، في الممارسة قد تواجه بعض الحالات حافة (هاها، الحصول عليه؟) حيث لا يمكن استدلال تلقائيا أقحم بشكل صحيح، كما فعلت.
في حالة واحدة، لم يتم تعديل إيتابيفيو تلقائيا بشكل صحيح. قصة قصيرة طويلة، كان لي لحساب شريط الحالة (20pt)، شريط التنقل (44pt) لما مجموعه (64pt) أقحم من الحافة العلوية من الشاشة. وهذا يعني أنني بحاجة إلى تعيين بلدي UITableView. ContentInset = جديد إيدجينسيتس (64، 0، 0، 0)؛ . وكانت النتيجة بلدي إيتابلفيو لا يزال تناول الشاشة بأكملها، ولكن لا يجعل الصف العلوي مخبأة في البداية وراء شريط التنقل، في حين لا يزال الاستفادة من التمرير واضح غير واضحة تحت ذلك.
أكثر ديناميكية؟
كنت قد سخرت في بلدي مثال من الصعب ترميز أقحم. كل ما يمكنني قوله هو أنه في بعض الأحيان كنت في حاجة إليها فقط للعمل على الفور. إذا كنت ترغب في القيام بذلك بشكل أكثر ملاءمة، يجب أن تنظر في خصائص جديدة أخرى أدرجت أبل على إيفيوكونترولر التي هي: توبلايوتغويد و بوتوملايوتغويد. هذه بمثابة إشارة لنا لإعلامنا ما أعلى (وأسفل) من المحتوى يجب أن تكون ضمن حدود الشاشة (باستخدام خاصية. Length أعلى / أسفل تخطيط الدلائل).
الآن، هناك الصيد واحد. اعتبارا من هذه المقالة التي تم نشرها، كانت الملكية. Length مفقودة من زامارين أبي. هناك بالفعل خلل في لإصلاح، وفي هذه الأثناء هناك عمل حول:
عفوا، هناك مصيد آخر. لا يبدو أن هذه الخاصية تعود & غ؛ 0 حتى يتم وضع جميع وجهات النظر. لذلك، قد تفكر في فعل شيء من هذا القبيل:
أيضا، لا ننشغل مع السراويل الخاصة بك إلى أسفل!
إذا لم تكن قد خمنت بالفعل، بعض هذه الخصائص هي iOS7 فقط. لذلك إذا كنت تستهدف نظام التشغيل iOS6 لا يزال، سيتعين عليك إجراء نوع من التحقق من الإصدار للتأكد من أنك تستخدم هذه الواجهات فقط عند تشغيل التطبيق ضمن نظام التشغيل iOS7!
على أي حال، وآمل أن يجد هذا طريقه لشخص آخر الذي يمر نفس الألم التعلم كما فعلت، للحصول على التطبيق على استعداد ل iOS7!

كيفية إصلاح شريط الحالة في iOS7.
شريط الحالة.
كما العديد من الآخرين، لقد تم العمل على الانتقال iOS7 لفترة من الوقت. بناء التطبيقات القديمة في هكود 5 ل iOS7، شريط الحالة متداخلة وجهات النظر / عرض المراقبين كان الصداع.
& # x000A؛ هناك بعض الطرق المعروفة بالفعل:
& # x000A؛ & # x000A. & # x000A. إضافة self. edgesForExtendedLayout = أويركتيدجينون؛ في فيوديدلود & # x000A؛ & # x000A. إذا كان جزءا لا يتجزأ من وحدة تحكم العرض داخل إينايفيجاتيونكونترولر وشريط التنقل غير مخفي، وإعطاء شريط صورة خلفية & # x000A؛ إذا لم يتم تضمين وحدة تحكم العرض داخل إينايفيجاتيونكونترولر أو شريط التنقل مخفي، حسنا، آسف، لديك لنقل يدويا كل إيفيو 20 بكسل أسفل y. & # x000A. & # x000A؛ & # x000A.
ومع ذلك، عندما يأتي هذا يونيكورن أن أيا من الأساليب المذكورة أعلاه يعمل بشكل جيد، (في حالتي انها عرض مشروط عرض ترك شريط خلفية سوداء)، وهنا خدعة في نهاية المطاف تماما:
كتبه بيرتي ليو.
3 الردود.
& # x000A؛ و بوسيتيونفوربار: مندوب في بروتوكول أويباربوسيتيوندينغات.
لطيفة، لا شيء آخر لمجرد القيام بذلك؟ الآن أيام؟ غريب، ولكن نعم يعمل خدعة النهائي.
خدعة يمكن استخدامها لإصلاح التطبيقات التي تحتاج إلى دعم & لوت؛ iOS6. ولكن لمزيد من حل iOS7، ممور لديه واحد جيد في تعليقه.

No comments:

Post a Comment