Wednesday 7 March 2018

أمول استراتيجية التنويع بت


استراتيجية أمول للتنويع.


تفاصيل الحالة:


للتسليم من خلال البريد السريع (داخل الهند): روبية. 200 + روبية. 25 للشحن ورسوم المناولة.


نبذة مختصرة:


تركز "استراتيجية أمول للتنويع" على دخول غسمف في قطاع الوجبات السريعة. في عام 2001، أطلقت غسمف البيتزا في السوق الهندية في نطاق السعر Rs.20-25. وكان السعر أقل بكثير من تلك التي من بيتزا هت ودومينو بيتزا.


»استراتيجية التنويع، دخول السوق الجديدة.


الكلمات الدالة:


غوجارات التعاونية الحليب التسويق الاتحاد، سنوكاب، بيتزا هت، هيندوستان رافعة، أمول، شبكة التوزيع، إدارة الجودة الشاملة، استراتيجية التنويع.


أمول تنويع استراتيجية التسويق.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 3 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لاستراتيجية أمول للتنويع التسويق.


وثائق حول التجزئة.


أكثر من جالبشبارمار.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


استراتيجية أمول للتنويع سيكون التسويق متاحا.


إنديرا وادوان مبا-4544/07 الموسيقى.


تم النشر بواسطة بيبيفرلي وندروود تم تعديلها قبل 1 سنة.


عروض مماثلة.


عرض حول موضوع: "إنديرا وادوان مبا-4544/07 الموسيقى" - عرض النص:


1 إنديرا وادوان مبا-4544/07 الموسيقى.


2 أمول النوع التعاوني تأسست في عام 1946 هيدكواترز أناند، الهند.


صناعة الألبان الناس الرئيسيين، غمفف المنتجات الحليب والمنتجات ذات الصلة الإيرادات 1000000000 $ موظف مليون منتج الحليب شعار طعم الهند.


4 تحليل سوت لصناعة الألبان.


قوة الطلب الطلب الهوامش مزيج المنتجات المرونة توافر المواد الخام الضعف القابلية للتلف عدم السيطرة على الغلة الخدمات اللوجستية للمشتريات التوزيع المشكوك في الفرص القيمة المضافة المنتجات الجديدة الاستخدام الكامل للموارد إمكانات التصدير ثرياتس القطاع غير المنظم.


5 تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والقوة (سوت) لقوة أمول.


مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار معقولة فعالة توزيع حملة الإعلانات توزيع الشبكة صورة العلامة التجارية ضعف تحتاج إلى التركيز على برودوكتا أخرى كما تحسن في البنية التحتية للنقل الطرق فرصة التصدير قسم سوق جيدة الدخول في البيع بالتجزئة الحلويات المعبأة سوق المشروبات شرب جديد الكفاءة الإلكترونية في السوق ل سم زيادة التهديدات التعداد السكاني زيادة الطلب العجز صعوبة لتوسيع سكان الحيوانات الحيوانية.


6 مصفوفة بسغ لوحدات إدارة المشاريع التابعة لشركة أمول.


ستار أمول زبدة أمول تازيوث أموليا ألبان ويتنر. أمول شوكولا أمول ماستي داهي أمول لاسي ميثيمات كاش كو جبنة موزاريلا أمول بيتزا قاعدة أمول تازا حليب طازج دوغ مجموعة حليب الرضع أمول شاكتي نوترامول.


7 استراتيجيات المنتج استراتيجية تحديد المواقع للمنتج.


استراتیجیة إعادة تحدید المنتج استراتیجیة تداخل المنتج استراتیجیة تصمیم المنتج استراتیجیة التنویع استراتیجیة التنویع القیمة استراتیجیة التسویق.


8 استراتيجية تحديد المواقع للمنتج.


وضع منتج في هذا الجزء من السوق حيث سيحصل على استقبال مواتية بالمقارنة مع المنتجات المنافسة.


الهند أول برو-بيوتيك العافية الآيس كريم والسكر المسرات الحرة لمرضى السكر. أمول تطلق حليب الشوكولاتة تحت اسم العلامة التجارية "أمول كول كوكو". وهذا يستهدف المراهقين والشباب.


10 استراتیجیة إعادة تحدید المنتج.


المنافسة الجديدة التغيير في تفضيل المستهلك وضع خاطئ الأصلي أمول تسويق منتجات المياه المعبأة في زجاجات اسمه "جالدارا" ولكن نظرا لإمكانات أقل في السوق اتضح أن يكون خطأ. الآن أمول هو كل مجموعة لإطلاق المياه المعبأة في زجاجات "نارمادا نير".


11 تداخل المنتج الحالة التي تقرر فيها الشركة التنافس ضد العلامات التجارية الخاصة بها. أمول الجبن المطبوخ مقابل الجبن انتشار ساجار مقابل أموليا بالطاقة الحليب نوترامول مشروب الطاقة مقابل أمول كول.


"ما إذا كان سيتم تقديم منتجات قياسية أو مخصصة". إزالة المنتج يصل المنتج إلى المرحلة التي لم يعد فيها الدعم المستمر مبررا حيث يقل الأداء عن التوقعات، فمن المستحسن سحب المنتج من السوق. "القضاء على" جالدارا "قبل عقد من الزمن كما المنتج المياه المعبأة في زجاجات ليس لديهم العملاء المحتملين".


منتجات الألبان منتجات الجبن الخبز ينتشر الحليب المشروبات والحلويات الحليب الطازج غير الألبان الوجبات الفورية الوجبات الخفيفة الخضار. زيوت.


توفير منتج يعمل كما ادعى، ويرافقه خدمة لائقة، ويتم تسليمها في الوقت المحدد. الالتزام بالجودة. القيمة مقابل المال الجيل للتوعية. تعزيز الولاء.


16 شكرا ... الموسيقى.


عروض مماثلة.


ففا ماركيتينغ بلان وركشوب.


إنديرا وادوان مبا-4544/07.


الفصل الثاني التخطيط الاستراتيجي وعملية التسويق.


الابتكار، تطوير المنتجات، ودورة حياة المنتج.


الفصل الثاني حقوق النشر © 2018 سنغاج ليارنينغ Inc. جميع الحقوق محفوظة 1 مكتغ 2 الفصل التخطيط الاستراتيجي للميزة التنافسية.


مبادئ التسويق.


الفصل 2 حقوق الطبع والنشر © 2008 من قبل جنوب غرب، وهي شعبة من طومسون التعلم. جميع الحقوق محفوظة 1 مخرجات التعلم - الفصل 2 1. فهم أهمية.


التخطيط الاستراتيجي وعملية التسويق.


مبادئ التسويق.


التخطيط الاستراتيجي وعملية التسويق.


كوتلر / أرمسترونغ، الفصل 2.


عرض مقدم من قبل: شغف التمويل الأهداف الاستراتيجية للشركة لتكون العلامة التجارية الأفضل والجودة. لبناء الثقة المتبادلة مع المستهلكين، الحكومية.


الفصل 1 حقوق الطبع والنشر © 2018 من قبل شركة سنجاج للتعلم جميع الحقوق محفوظة 1 1 الحمل، الشعر، ماكدانيل الفصل الثاني التخطيط الاستراتيجي للميزة التنافسية.


الفصل الثاني استراتيجية التسويق: حيث يبدأ التسويق حقا.


الشركة والاستراتيجية التسويقية: مكت 202 المحاضر: نا.


تطوير التسويق الناجح واستراتيجيات الشركة C الفاصل.


خطة التسويق: أبل ووتش.


الفصل الثالث استراتيجيات التوسع الدولي. مراحل التنمية الدولية المرحلة الأولى: دخول السوق الأولي المرحلة الثانية: توسع السوق المحلية المرحلة الثالثة:


شودهانغا: خزان من أطروحات الهند @ إنفليبنيت.


معرف 10603/59010/10 / 10_chapter٪ 203.pdf لا يتوافق مع بيتستريم صالح في شودهانغا. قد يكون ذلك بسبب أحد الأسباب التالية:


عنوان ورل للصفحة الحالية غير صحيح - إذا كنت قد اتبعت رابطا من خارج شودهانغا قد يكون خطأ في الكتابة أو فاسدا. لقد أدخلت معرفا غير صالح في نموذج - الرجاء إعادة المحاولة.


إذا كنت تواجه مشاكل، أو كنت تتوقع معرف للعمل، لا تتردد في الاتصال بمسؤولي الموقع.


إعادة إطلاق ستاتيجي من أمول بيتزا.


ناقش إعادة إطلاق ستاتيجي من أمول بيتزا ضمن منتديات إدارة التسويق، وهي جزء من مشروع نشر / تحميل أو فئة تحميل مرجع المشروع؛ إعادة إطلاق ستاتيجي من أمول بيتزا مقدمة بعيدا عن محاور البيتزا من المترو، في سورة عن بعد أن يكون.


إعادة إطلاق ستاتيجي من أمول بيتزا.


وبمجرد أن ينطلق الطلب على جبن الموتزاريلا، تخطط أمول لتحفيز الطلب على شرائح الجبن عن طريق توسيع خط الإنتاج.


مواكبة العصر الجديد عالم الشركات من التكامل المتخلف والتنويع، بدأت أمول بيع البيتزا لتسويق الجبن، وكان يتحدث الآن عن الأطعمة المجمدة.


لماذا أمول أدخلت سوق البيتزا؟


وقد أثارت مشاركة غير محتمل سوق البيتزا في الهند. أدخلت شركة أمول الهندية المعروفة بمنتجات الألبان البيتزا إلى 20 روبية (41 سنتا أمريكيا) أو الثلث الذي يفرضه المنافسون.


أمول هي واحدة من أكبر التعاونيات الغذائية في العالم، ويحمل نفوذا المالية والإعلانية الهائلة. وكانت الشركة الأم، اتحاد غوجارات للتسويق التعاوني للحليب (غمف)، قد حولت 25 مليار روبية في العام الماضي. وعلى الرغم من أنها قد لا تعترف بها، بدأ المنافسون تشديد حزامهم، بطرق مختلفة.


ملخص أسباب فشل أمول بيززا.


حملة التسويق جيدا ضبطها هو شيء جميل. لا يتصل إعلانك بالإمكانات المناسبة فحسب، بل يبدو أن الجميع يتحدثون عنك أو منتجك أو خدمتك.


خطأ # 1: يضيع التسويق الخاص بك في الحشد. كل واحد منا يحصل قصف الآلاف من الرسائل الإعلانية كل يوم.


قد يكون صحيحا أن الألفة تولد ازدراء، ولكن ليس في التسويق. الألفة تطور الوعي والثقة في الآفاق حتى يشترون.


التسويق هو واحد من تلك الجوانب من الحياة حيث حاولت والصحيح في كثير من الأحيان يعمل بشكل أفضل. استخدم الحلول المثبتة لأخطاء التسويق الشائعة لضمان أن جهودك الإعلانية والترويجية تجلب النتائج التي تتوقعها.


استراتيجية إعلامية ل أمول بيززاس.


بالنسبة لمعظم الشركات، تتطلب إعادة إطلاق المنتجات الفاشلة فهم الطرق التي فشلت في تلبية المنتج احتياجات قيمة العملاء المختلفة وجودة التنفيذ. إعادة إطلاق منتج فاشل ينبغي أن يتم بمساعدة من الغرباء الذين لم تفشل من قبل الفشل الأول. ولكن الخبرة المكتسبة من الإطلاق الفاشل يمكن أن تكون مفيدة في إطلاق الثاني.


هذا قد يبدو وكأنه سؤال غبي، لكنه ليس كذلك. في بعض الأحيان، قيمة المنتج الفاشل هو أنه يوفر أبحاث السوق الرائعة والبصيرة التي تسمح لك لتوليد الجيل الثاني من المنتجات التي هي ناجحة.


أحيانا يكون النجاح في الواقع كارثة. لقد أثبتت أن السوق قابلة للحياة، ولكن الاقتصاد والموارد الخاصة بك لا تسمح لك التقاط هذه الفرصة. شخص آخر خطوات في ويأخذ السوق.


نوع آخر من الفشل المشترك هو المنتج الناجح ماليا حيث الشركة غير قادرة على الاستثمار بما فيه الكفاية للحفاظ على مكانتها في القيادة.


& # 8212؛ د. لورانس بيتر (المعلم الكندي)


ثقة المستهلكين.


نيش ماركيت، سو كان تشارج a بريميوم.


فقدان للريال مثل بيلزبوري بسبب.


ويشير السطر إلى أن النضارة التي يوفرها المنتج هي جيدة مثل أي شيء المحرز في الداخل، جنبا إلى جنب مع أن سهولة صنع أو بالأحرى تسخين المنتج في المنزل واستهلاكه. وهكذا أمول يمكن أن تتصل بشكل جيد إلى جانب معين العاطفي والوعي للمستهلك الهندي.


آلية تسمح للمستهلكين للحصول على المنتجات والخدمات التي لهم.


يريدون بسعر الذي يريدون تحمله. كما الشعوب & # 8217؛ يريد والاحتياجات والميزانيات تختلف، وظائف الاختيار كوسيلة لتلبية متطلبات مختلف المستهلكين. وهكذا، العلامات التجارية تلبي هذا التنوع.


هذا هو السبب في أهمية ذلك بالنسبة لرواد الأعمال لتحويل شغفهم إلى وضع سوقي. إذا لم تحدد منتجك أو خدمتك، فسيقوم أحد المنافسين بذلك. موقفكم في السوق يتطور من الخصائص المحددة للمنتج الخاص بك.


تحديد المواقع هو استراتيجية تنافسية الخاص بك. ما هو الشيء الوحيد الذي تفعله بشكل أفضل؟ ما العناصر الفريدة حول منتجك أو خدمتك؟ تحديد أقوى قوة واستخدامها لوضع المنتج الخاص بك.


فإنه ينبغي إدخال المزيد من متنوعة من البيتزا لتلبية شرائح مختلفة من العملاء.


وينبغي أيضا أن تكون مركزة على الصحة.


وبما أن غالبية العملاء المستهدفين هم من الطبقة الوسطى الناس، فإنه ينبغي إدخال البديل من البيتزا، والتي يمكن إما أن تكون ساخنة على مقلاة أو تافا، كما في معظم الحالات المستهلكين دون & # 8217؛ ر فرن أو الميكروويف.


يجب على أمول عدم المساومة على الجودة، حتى لو كان يتقاضى ثمنا باهظا قليلا أو قسطا، والناس سوف تدفعه بسبب اسم العلامة التجارية.


التعبئة والتغليف من البيتزا يجب أن تحسن كثيرا كما لها دائما نداء العين التي تهم.


اقتراح آخر قد يعمل من فتح & # 8220؛ أمول & # 8221؛ ومخازن العلامة التجارية، وتخزين جميع المنتجات أمول وبالتالي خلق أجواء جيدة. وهذا سوف يقلل من الأسئلة التي أثيرت على النظافة والموثوقية.


وينبغي أن تتبع استراتيجية التكامل إلى الوراء بدلا من استراتيجية التكامل إلى الأمام.


يجب تطوير حملة إعلانية جديدة لبدء عملية تعلم المستهلك والحفاظ على انتباه المستهلك.


وكما تمت مناقشته في وقت سابق، يجب عليه أن يتبع صورة متميزة للعلامة التجارية في حملاته.


حملة أمول & # 8217؛ s المتعلقة البيتزا يجب أن تكون مفيدة ومقنعة.


أسواق المستهلك وسلوك المشتري.


وهكذا، بدلا من التراجع على الفشل، يجب على الشركة القيام بالتأمل الذاتي ومع الدروس المستفادة من الفشل إعداد نفسها لقهر السوق مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment