Tuesday 20 March 2018

الفوركس إي المبرمج


إي-كودر (ريمانتاس بيتراوسكاس) تعليق قم بزيارة الموقع.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة تراديرونشارت و فافاتريد.
برامج إي كودر الآلي برامج التداول الفوركس لمنصة ميتاترادر. وتشمل تطبيقات إي MT4 إي-المبرمج إي تريندلين التاجر، الشبح إي، شمعة التاجر الخ للتداول العملات عبر الإنترنت. أدوات الفوركس من إيكودر من المفترض أن تفعل بعض الوظائف بالنسبة لك، نسخ الصفقات وتقديم إشارات التداول بالنسبة لك.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من إي المبرمج (ريمانتاس بيتراوسكاس) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
Mt4 لا توفر ذلك اضافية في التداول، والتي المكونات توك في (التاجر على الرسم البياني) لا. سوف أوصي للتجار باستخدام منصة MT4.
لقد اختبرت إي الشبح 2 مرات قبل أخذها. حقا حقا إي ويعمل على جميع أزواج حتى لو وضعنا على 1 chart. that يوفر الكثير من الفضاء ولا تبطئ system. it قد حصلت على كل الميزات التي نريدها بما في ذلك وضع الشبح الذي يساعدني على إخفاء الصفقات من السماسرة. فقد تم بناء في الحماية في حالة انقطاع الإنترنت فإنه سيجعل وهمية / تب كما الحقيقي سي / تب إنقاذ لي من أي خسائر كبيرة. أول أنا يجب أن أقول منتج ممتاز.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فيس بوك.
كيفية تثبيت مستشار الخبراء في ميتاتريدر 4 دون أخطاء https://goo. gl/ zLuT4J.
# ستراتيغيتيستر في MT4 هو جيد لتحديد ما إذا كان الروبوت تداول الفوركس يعمل وفقا للقواعد التي المبرمجين وضعت في التعليمات البرمجية، ولكن ليس من الجيد لاختبار إذا كان إي لديه القدرة على الربح.
خبير مستشار البرمجة - الطريق القديم لإنشاء الروبوتات الفوركس https://goo. gl/ L6fxGv.
# فوريكس المحتالين فقط لا تريد أن الفوضى مع زوار الموقع الذين هم الذكية ونريد فقط لبيع الاشياء كربي للأشخاص الذين لا يفهمون ما يشترون.
& كوت؛ واحد أفضل نجاح يأتي بعد أعظم خيبات الأمل. & كوت؛

وتبحث عن المبرمج إي.
أنا باستخدام نظام التداول الناجح باستخدام أفضل مؤشر حولها.
100 نقطة -300 نقطة ربح في التجارة.
تحتاج مبرمج للمساعدة مع طويلة الأجل إي.
بيإم لي أو الرد مع البريد الإلكتروني الاتصال.
شكرا مقدما.
ترميز إي رخيصة في ea. coder@yahoo.
اسمي مايكل وأنا مبرمج الرئيسي في فككود.
لدينا خبرة شاملة الترميز المستشارين الخبراء والمؤشرات المخصصة، ويمكن رمز النظام الخاص بك بتكلفة معقولة.
إذا كنت مهتما، اتصل بنا هنا.
كان لي إي المبرمج تجعلني إيا. لقد قاموا بعمل ممتاز .. لمواصفاتي الدقيقة .. ومع ذلك، فإن المؤشر الذي اخترت استخدامه لم يكن صحيحا لهذا النوع من التداول أردت. إذا كنت تستخدم sidus2 أنها قد عملت .. ولكن اخترت مؤشر خاطئ وجعل الخطأ، فعلوا وظيفة ممتازة على الرغم من.
أنا باستخدام نظام التداول الناجح باستخدام أفضل مؤشر about.100 نقطة -300 نقطة الربح لكل التجارة حاجة مبرمج للمساعدة مع طويلة الأجل إي بيإم لي أو الرد مع البريد الإلكتروني الاتصال. شكرا مقدما.

الفوركس إي كودر
وthere4. ما نقوم به & راديك؛ إنشاء MT4 مخصصة خبير مستشار بتكلفة معقولة & # 8211؛ $ 60 إلى $ 200 / إي مشروع & # 8211؛ مقل خدمة البرمجة.
يقدم برنامج زن سوفتوار برودكتيون مجموعة كاملة من خدمات برمجة ميتاترادر ​​4 مع تطوير خوارزميات خاصة لتطبيقات تجارية تلقائية معينة خاصة بالعميل على مدار 7 أيام في الأسبوع و 24 ساعة. لديك استراتيجية MT4 ولكن في حاجة إليها مشفرة بما في ذلك طلب خاص من تخصيص؟ نحن إنشاء شاملة ومستقلة أيضا الخبراء الاستشاريين استنادا إلى قواعد التداول الخاصة بك. نحن نقدم حلول اختبار سريعة ومرنة إي مصممة خصيصا لمتطلبات العملاء المحددة. نحن اختبار وتأهيل وحدات العد. لدينا المبرمجين المتخصصة في أداء معقدة تطبيقات اختبار إي بما في ذلك التنمية الخاصة من برامج الاختبار والروبوتات. نحن نساعد تغيير التعليمات البرمجية لعدم التعامل مع مكتب الفوركس التنفيذ، تصميم المؤشرات المخصصة التي تناسب بشكل أفضل طريقتك & أمبير؛ تنفيذ البرامج النصية التي تساعدك على إدارة التداول الخاص بك.
& رار؛ ستيب & # 8211؛ 1 & راديك؛ إرسال إستراتيجية إي & # 8211؛ الحصول على الاقتباس والوقت المقدر لبناء عليه.
ورقوو]؛ (1). لتحويل نظام التداول اليدوي الميكانيكي أو إستراتيجيتك إلى مؤشر إي أو مؤشر آلي، أرسل وصف إستراتيجية إي أو المؤشر (كيف سيعمل) إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا & # 101؛ & # 97؛ & # 64؛ & # 109؛ & # 113؛ & # 108؛ & # 112؛ & # 114؛ & # 111؛ & # 103؛ & # 114؛ & # 97؛ & # 109؛ & # 109؛ & # 105؛ & # 110؛ & # 103 ؛ & # 115؛ & # 101؛ & # 114؛ & # 118؛ & # 105؛ & # 99؛ & # 101؛ & # 46؛ & # 99؛ & # 111؛ & # 109؛ مع مؤشرات مخصصة. إذا كنت تريد استخدام مؤشرات داخلية مدمجة في MT4، ثم قم بتعريف أسماء المؤشرات وإعدادات معلمات الإدخال، أخذ لقطة مخططية لأي إطار زمني أو عدد قليل من اللقطات (تكبير أحجام الشموع في الرسم البياني & # 8217؛ [+/- اختصار لوحة المفاتيح ] وتبين لنا حيث سيتم فتح أمر شراء وحيث سيتم إغلاق أمر شراء، رسم بعض الخطوط الأفقية والعمودية على الرسم البياني لتظهر لنا شريط أو شمعة بالضبط، يجب أن نذكر أسعار السوق هناك، وأسعار السوق من المهم جدا أن نفهم كل خطوات من الاستراتيجية وكذلك الحسابات الرياضية، وإرسال ملف قالب إذا كنت قادرا على حفظ الإعداد الرسم البياني الخاص بك مع المؤشرات مع جميع الإعدادات، لحفظ ملف قالب حدد القائمة شريط المخططات-> قالب-> حفظ قالب وإرسال. تبل ملف إرسال جميع الملفات المرتبطة بالمشروع إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا حاول إرسال كل شيء في رسالة بريد إلكتروني واحدة. وسوف يقوم فريق كودر بفحص الاستراتيجية وخلال 72 ساعة يجب أن يخطر لك رسوم بناء إي أو المؤشر والوقت المقدر لبناءه.
هنا هو مثال لقطة الرسم البياني، يتم التقاط لقطة من قبل برنامج لقطة مجانية يمكنك تحميل من هنا.
من فضلك لا ترسل لنا الكثير من ملفات المستندات وملفات بدف أو الملفات النصية وكذلك لا ترسل لقطات المضمنة، وإرسال لقطات عن طريق ربط مع البريد الإلكتروني الخاص بك. ببساطة كتابة الاستراتيجية الخاصة بك في رسالة بالبريد الالكتروني وترسل لنا. مجرد وصف دخول أمر الشراء وظروف الخروج مع الميزات أو الخيارات التي تريدها. A إي بسيط أو المؤشر الذي يكلف أقل ولكن إذا كنت تريد الكثير من الخيارات أو ميزات نفس إي أو مؤشر يكلف كثيرا.
تحتاج إلى وصف استراتيجية التداول الخاصة بك خطوة بخطوة، رياضيا وقريبا في البريد الإلكتروني. (مهم)
ما هي استراتيجية التداول، كما تعلمون & # 8211؛ بعد فتح محطة ميتاتريدر 4 الخاصة بك، والتي ستبدأ من خلالها شمعة التداول اليدوي الخاص بك، ما الحساب الرياضي الذي ستقوم به أولا، سوف تأخذ أمر الشراء على ما أسعار السوق بيد / أسك، ما سيكون المؤشر الخاص بك & # 8217 s الإعدادات البصرية ، وشروط الخط، وظروف كروس لأخذ دخول شراء والتي شمعة يمكنك إغلاق أمر الشراء الخاص بك. كيف يمكنك إدارة النظام (على سبيل المثال وضع ستوبلوس، تاكيبروفيت، ترايلينغستوب، ترايلستيب، التعادل، إغلاق جزئي، إغلاق النظام من قبل إشارة مؤشر المعاكس الخ). على الرغم من أننا نقدم هذه الخيارات والميزات مجانا مع جميع مستشار الخبراء نبني. هل سوف تضع أمر معلق على سبيل المثال بيستوب سيلستوب بويليمت أوامر سلميت، كنت التجارة في جلسة لندن أو فقط في جلسة نيويورك أو فقط في الدورة الآسيوية الخ الخ - عملك التداول الكامل هو استراتيجية التداول الخاصة بك التي تريد أن تجعل الآلي حتى الخروج الذي هو مجرد إغلاق برنامج ميتاتريدر الخاص بك 4 محطة وتوقف التداول وسوف تبدأ غدا. ربما كنت متعبا أو استنفدت ولا يمكنك الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك 24/5 بهذه الطريقة. و إي أو المؤشر سنبني والتي لن تأخذ بقية أو لن تكون متعبة أو لن تستنفد، إي / المؤشر سوف تستمر التداول 24/5 بالنسبة لك في أي وقت في أي مكان بالنسبة لك مثل الطيار السيارات.
وتصف لقطة مخطط بشكل جيد كل شيء للفريق المبرمج، لقطات أصغر من الصعب أن نفهم، في محاولة لارسال لقطات أكبر عن طريق التكبير في الرسم البياني والتركيز على شمعة بالضبط كنت تعمل.
إذا قمت بكتابة العديد من كتلة النص على الرسم البياني ثم وضع بعض الأرقام التسلسلية متتالية أمام كتل النص، على سبيل المثال رقم 1 دخول واحد، # 2 إدخال اثنين، # 3 الخروج واحد، # 4 الخروج اثنين، # 5 هذا المؤشر شرط سيكون مثل هذا، # 6 هذا المؤشر شرط سيكون مثل هذا، # 7 هنا سيتم اتخاذ أمر شراء # 8 هنا سيتم اتخاذ أمر بيع، # 9 هنا سيتم إغلاق أمر الشراء القائمة، # 10 هنا أمر بيع القائمة سيتم إغلاق & # 8211؛ فمن الضروري عند شيء كنت تقرأ على الرسم البياني على أساس الرقم التسلسلي. (إذا كان قابل للتطبيق)
إذا قمت بإرسال فقط شراء أمر الشراء وشراء شروط الخروج النظام، وهذا هو موافق جدا، وبيع دخول وبيع ظروف الخروج سيكون العكس بالعكس.
نتلقى مئات من المكالمات الهاتفية يوميا، والتحدث مع كل شيء عن طريق الهاتف تصبح أصعب بالنسبة لنا. الوضع لا يدعم لنا، عصرنا هو قيمة مثل المال، تحتاج إلى تحقيق هذا أولا. ولكن إذا كنا بحاجة للاتصال بك، وبالتأكيد سوف ندعو لكم إذا لزم الأمر ولكن هذا هو بعد الدفع والمشاريع الجارية للتوضيح. على الرغم من أن فريق المبرمج يقترح فقط أن لقطات الرسم البياني كافية بما فيه الكفاية لبناء مشاريعهم. إذا قمت بإضافة لدينا سكايب الدردشة (لا أغراض الدعوة) ثم يجب عليك الحصول على واحد من المبرمجين لدينا المتاحة هناك 24/7 الذين سوف الرد عليك بسرعة وسوف نحاول الإجابة على أسئلتك إذا لم تكن مشغولة جدا مع المشاريع. عموما 50 إلى 100 إي أو مؤشر المشاريع الاحتفاظ معلقة في كل وقت معنا، ونحن جميعا المبرمجين تمر وقت مشغول جدا 24/7، ونحن نعمل حتى في عطلة نهاية الأسبوع الفوركس. عندما ترسل لنا البريد الإلكتروني، ودائما في محاولة لوضع كل شيء في البريد الإلكتروني واحد، لا ترسل البريد الإلكتروني بعد البريد الإلكتروني تحتوي على الجزء الأول وتحتوي على الجزء الثاني، من فضلك لا تفعل ذلك، يستغرق وقتا طويلا، كتابة الاستراتيجية الخاصة بك بشكل واضح جدا، إرفاق مؤشرات مخصصة ولقطات الرسم أساسا وإرسال كل شيء في البريد الإلكتروني واحد وضرب زر الإرسال، فذلك لأننا نتلقى رسائل البريد الإلكتروني كمية كبيرة جدا يوميا، أي واحد هو لك والتي واحدة ليست لك العثور على هذه يتحول إلى مشكلة الغموض.
لا ترسل ملفات الفيديو الكبيرة إلى عنوان البريد الإلكتروني لدينا من فضلك، تحميل ملف الفيديو في استضافة الفيديو الخادم وترسل لنا تحميل أو لعب ورل، وهذا سيكون على ما يرام إذا كنت تريد أن ترسل لنا مظاهرة الفيديو. يجب تحميل الفيديو من قبلك، ونحن لا تحقق مظاهرة تجارية أو منتدى الفيديو طلب شخص لبناء منطقة العد.
في بعض الأحيان نتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي تسأل أسئلة عن فريق المبرمج لدينا من هم ومدى خبرتهم، حيث يعملون، إذا كان لديهم بعض التشكيلات العامة الخ. المبرمجين لدينا لا تقل عن 1K دولار أمريكي في اليوم، وهي برامج التعليم العالي والخبرة المهندسين. نحن لا تكشف عن هويتهم الفريدة. نحن نقدم ليس فقط خدمات البرمجة مقل ولكننا نعمل أيضا مع العديد من شركات البرمجيات الأخرى والشركات ذات الصلة الفوركس.
& رساقو؛ أنت ترغب في الدردشة معنا قبل إرسال مشروعك، موقعنا على الويب ليفشات و سكايب ليفشات & # 99؛ & # 117؛ & # 115؛ & # 116؛ & # 111؛ & # 109؛ & # 101؛ & # 97 ؛ & # 46؛ & # 109؛ & # 113؛ & # 108؛ & # 99؛ & # 111؛ & # 100؛ & # 101؛ & # 114؛ والتي تتوفر لك 24/7. دائما مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. يمكنك إلقاء نظرة على قسم الأسئلة الشائعة لمزيد من المعلومات.
ورقوو]؛ 2. بعد تقديم المشروع، سنوضح لك التكلفة المقدرة ووقت التسليم في غضون 24 إلى 72 ساعة.
ورقوو]؛ 3. تحتاج إلى جعل كامل المبلغ قبل بدء التنمية. طرق الدفع أدناه (في الخطوة 3).
& راكو؛ نيو إي أو مؤشر رسوم البرمجة هو $ 150 إلى 200 $ أو 60 $ / ساعة لمشاريع صغيرة جدا.
& راكو؛ اعتمادا على تعقيد الترميز إي، ووقت التنفيذ يختلف من 3 أيام الفوركس إلى 5 أيام الفوركس، للمشاريع المعقدة الكبيرة يختلف الوقت المقدر.
& راكو؛ يختلف تعديل إي الحالي أو إضافة رسوم ميزات إضافية من 60 دولارا إلى 200 دولار أو 60 دولارا في الساعة.
& راكو؛ سوف نقدم لك التكلفة والوقت المقدر بعد تلقي وصف المشروع والتحليل في غضون 24 إلى 72 ساعة. معظم الوقت نصبح خارج الجدول الزمني بسبب العمل-- تحميل، نوصي التحدث إلى لدينا ليفشاتس أو مراسلتنا للحصول على الوضع الحالي لدينا و المشروع و رسكو؛ ق الوقت المتبقي للتسليم.
& راكو؛ نحن نقبل المدفوعات التي أدلى بها بطاقات الائتمان / الخصم (من خلال سكريل)، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، بيرفتموني، بيتكوين، بانكوير / ويسترنونيون (من العملاء العائدين فقط). لدينا أيضا معالج الدفع الخارجي ميكومرس التي نستخدمها بشكل غير منتظم، في الواقع 3rd الطرف معالج الدفع لا يصلح لنا بشكل جيد في معظم الحالات، وهنا لدينا صفحة اختبار الدفع ميكومرس.
& رار؛ ستيب & # 8211؛ 4 & راديك؛ التسليم، اختبار بوج، مراجعة، سياسة رد.
& راكو؛ بعد تسليم إي [ex4 مع 4 أسابيع الوقت المحدود] إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، تحتاج إلى وضع إي على ميتاتريدر 4 حساب تجريبي الحية لمدة 3 أسابيع للتحقق مما إذا كان لديك جميع المواصفات / المتطلبات المذكورة في الاستراتيجية المقدمة موجودة في منطقة العد وتعمل منطقة العد بشكل صحيح. ويطلق عليه اختبار بوج. كلما قمت بإكمال اختبار علة يمكنك أن تطلب من النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4 ببساطة عن طريق إرسال بريد إلكتروني لنا أن إي تعمل بشكل جيد وكنت على استعداد للحصول على النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4. سوف النسخة الكاملة تسمح لك للتجارة في الحسابات الحقيقية metatrader4 والاختبار في اختبار استراتيجية. يمكنك أن تطلب النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4 حتى في ساعة واحدة بعد الحصول على علة اختبار إي التسليم.
اختبار علة لايف مهم لأنه بمجرد إكمال الترميز إي و # 8217؛ s، قد توجد هناك أخطاء البرمجة، فضلا عن المشاكل التي تسبب تكرار مؤشر إعادة طلاء، الذاكرة العازلة الذاكرة القديمة المتعارضة مع الإصدار الجديد mt4، إي مال فونتيونينغ مما تسبب من أنت لا علة اختبار كيف يجب أن تفعل ذلك، وكذلك قد جلب المشاكل التقنية على سبيل المثال كنت تغيير قيم المعلمة المدخلات عندما يتم إرفاق بالفعل إي في الرسم البياني، وبهذه الطريقة قد يحتوي هذا التجريبي إي المضاعفات غير متوقعة، التشابك والأخطاء. قد لا يكون لدى إي أي أخطاء على الإطلاق. في بعض الأحيان نتلقى رسائل البريد الإلكتروني التي تطلب من العملاء أن إي لا يعمل بشكل صحيح ولكن عندما نختبر إي في حساب تجريبي لدينا نرى أن إي تعمل بشكل جيد جدا، ثم نقوم بتوصيل عملائنا & # 8217؛ s سطح المكتب من قبل برنامج تيفيور والتحقق من المشكلة بالتفصيل.
إذا كنت تحصل على أي أخطاء / مشاكل / البق، واسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف إصلاح ذلك على الفور أو في غضون 24 إلى 72 ساعة عن طريق إرسال لك نسخة اختبار علة محدثة ل 100٪ خالية من التهم ضمن هذا 3 أسابيع علة اختبار المدى المدى. ولكن كل إصلاح الشوائب سيكون وفقا لاستراتيجية قدمتها كنت قد أرسلت قبل الدفع.
ليس فقط هذا 3 أسابيع اختبار علة، إذا كنت جلب أي البق أو جزء من الاستراتيجية الخاصة بك لا يعمل حتى بعد الخاص بك 3 أسابيع علة اختبار المدى المدى، بالتأكيد المبرمج الفريق سوف إصلاح تلك القضايا ل 100٪ خالية من التهم كلما كنت ستعود لنا. ولكن يجب أن تكون أخطاء أو مشاكل بسيطة أو أصغر وفقا لاستراتيجيتك المقدمة.
إذا أصبح فريق المبرمج غير قادر على إصلاح أي مشكلة رئيسية في إي & # 8217 [وفقا لاستراتيجيتك التي أرسلتها] خلال فترة الاختبار هذه التي تبلغ 3 أسابيع، فإننا سنصدر لك المبلغ بالكامل.
& راكو؛ يرجى ملاحظة أننا لن نقبل أي نتيجة الاختبار الخلفي من قبل اختبار استراتيجية mt4 ضمن هذا 3 أسابيع علة اختبار المدى الزمني. وذلك لأن إي قد تحتوي على البق وأنه لا يزال غير جاهز لأغراض اختبار الاستراتيجية. بعد اختبار علة كلما سوف تؤكد لنا أن إي تعمل بشكل جيد، وسوف نرسل لك النسخة الكاملة مع شفرة المصدر mq4. مع النسخة الكاملة سوف تكون قادرة على استخدام اختبار استراتيجية بقدر ما تريد وكيف تريد، وقتما تشاء. سيتم إيقاف اختبار الاستراتيجية افتراضيا في اختبار علة إي.
& راكو؛ في حين اختبار علة ببساطة إرفاق إي في زوج واحد على سبيل المثال غبوسد، الإطار الزمني M1 أو M5، يرجى عدم إرفاق إي العديد من أزواج والأطر الزمنية، وهذا سوف تساعدك على الكشف عن أي البق أسرع إذا كان هناك أي.
& راكو؛ يرجى ملاحظة أنه بعد الحصول على النسخة الكاملة مع شفرة مصدر mq4، استرداد غير ممكن في أي حال أو بأي وسيلة. وسيتم الانتهاء من فريق المبرمج مع هذا المشروع.
& راكو؛ موقعنا على الانترنت ليفشات و سكايب ليفشات customea. mqlcoder التي تتوفر لك 24/7. أو ببساطة مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
& راكو؛ عموما نقوم بتعديل وإضافة ميزات إضافية إلى المستشارين الخبراء الذي تم ترميز من قبلنا. نحن لا نقوم بتعديل مناطق العد التي تم فكها، فضلا عن مناطق النشاط التجاري الخارجية. يستغرق منا 3-4 أيام لدراسة إي القائمة للقيام بتعديل واحد، في نفس الوقت يمكننا بناء إي جديدة بالنسبة لك إذا كنت تعرف استراتيجية إي الخاصة بك & # 8217؛ s كاملة.
& راكو؛ يمكن استخدام مؤشر ex4 (نوع الملف الثنائي) في إي بشكل فعال، ليس من الضروري أن تكون مؤشراتك بحاجة إلى أن تكون في mq4 (نوع ملف شفرة المصدر). إذا قمت بتغيير اسم الملف الخاص بالمؤشر المستخدم في إي، فلن تعمل إي. الاتصال مع موقعنا على الانترنت ليفشات أو سكايب ليفشات 24/7 أو ببساطة مراسلتنا إذا كان لديك أي مشكلة.
حقوق الطبع والنشر ® 2018 مقل خدمة البرمجة. كل الحقوق محفوظة.

تطبيقات MT4.
ريمانتاس بيتراوسكاس (مؤسس إي-كودر) يقدم مجموعة متنوعة من أدوات تداول العملات لمنصة ميتاتريدر 4. يمكن لهذه التطبيقات MT4 القيام ببعض المهمة بالنسبة لك مثل أوامر توقيت مفتوحة، أوامر مفتوحة على الهروب، الصفقات وثيقة في وقت محدد، الخ لاحظ أنهم لا كسب المال من تلقاء نفسها، ولكن يمكن أن توفر الكثير من المساعدة لتلك الفوركس التجار الذين لا يستطيعون قضاء 24 ساعة في اليوم على شاشة الكمبيوتر الخاصة بهم.
أنا لا أعطي أي نوع من وعود كاذبة لعملائي بشأن الأرباح المكتسبة على استخدام برامجي وأنا أبدا المطالبة الإيرادات من الملايين. معظم تطبيقاتي هي أدوات التداول شبه الآلي ولا تجعل المال كل وحده دون تدخل بشري. وهذا يعني أنه لا توجد اختبارات خلفية متاحة لأن تطبيقات MT4 هذه لا تعمل دون تدخل المستخدم ولا يمكن حتى أن تستخدم معظمها في اختبار الإستراتيجية. انهم يفعلون فقط ما يقوله المتداول البشري لهم القيام به وكل تاجر الفوركس استخدامها وفقا لمتطلباتها الخاصة.
ناسخة التجارة المحلية.
يعمل هذا النظام بنفس الطريقة التي تستخدم بها ناسخة التجارة عن بعد، ويحتوي على اثنين من مستشاري الخبراء لمنصة ميتاتريدر 4 ويرسل صفقاته على شبكة محلية إلى عميله إي & # 8217؛ s من خادم إي & # 8217؛ s. سيتم نسخ جميع الصفقات في نطاق 0.5 - 1 مرة ثانية ما إذا كانت يتم تشغيلها يدويا أو من قبل طرف ثالث الخبراء المستشارين. يعمل النظام تماما كما في فس كما يفعل على أي جهاز كمبيوتر.
إشارة الساحر.
إذا قمت بتشغيل منظمة تجارية كبيرة، أو مجرد بدء عمل إشارة التداول الخاص بك، وهذا يتطلب النسخ الآلي من الصفقات من حساب MT4 الرئيسي لمئات من حسابات أتباع MT4. ثم الساحر إشارة هو لك. هذا النظام يحتوي على اثنين من المستشارين الخبراء التي تعمل على منصة ميتاترادر ​​4 وأيضا تزويد موقع لوحة التحكم لإدارة حسابات العملاء / الوصول إلى الخدمة الخاصة بك. شبكة الإنترنت السريعة تجعل من الممكن لحسابات العملاء لنسخ الصفقات في غضون 1-2 ثانية بغض النظر عن مكان وجودها في العالم. وليس من نتيجة ما إذا كان يتم تداول حساب MT4 الرئيسي يدويا أو من قبل طرف ثالث الخبراء المستشارين سيتم إرسال الصفقات على الفور للعملاء إي تشغيل على حسابات MT4 من الزبائن. يعمل النظام تماما كما في فس كما يفعل على أي جهاز كمبيوتر.
التاجر على الرسم البياني.
مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 منصة التي تسمح لك لفتح الصفقات بسرعة مع المعلمات مسبقا. تعرف هذه التطبيقات التجارية أيضا بالتجار بنقرة واحدة. يمكنك فتح في السوق أو مكان أوامر المعلقة على الفور مع زر الماوس واحدة فوق. ويمكن أيضا وضع سترادل أوامر المعلقة وتطبيق وظيفة أوكو عليها. يمكن أن توك حساب حجم الكثير الحق لتجارة الخاص بك عندما اخترت لخطر نسبة معينة أو مبلغ من المال. يمكن تعيين وقف الخسارة وجني الأرباح في نقطة أو السعر المحدد. شخصيا أنا أحب هذه الأداة واستخدامها كل يوم لفتح مواقفي.
MyMT4Book هو إضافة على منصة التداول ميتاترادر ​​4 ويأتي في شكل مؤشر. يمكن MyMT4Book تحليل الآلاف من الصفقات على حساب التداول الخاص بك، مجموعة منهم حسب المعايير التي تختارها ومن ثم تعطيك أهم المقاييس مثل عدد التجارة، صافي الربح، نسبة العائد / السحب، عامل الربح، الخ.
تحليل حساب MT4 الخاص بك مع MyMT4Book على الفور على نافذة المخطط دون تحميل سجل التداول الخاص بك على الانترنت.
الأسهم ترقب إي.
الأسهم ترقب هو MT4 إضافة لمساعدتك على حماية الودائع الخاصة بك. وتتمثل المهمة الرئيسية لرابط الأسهم في إغلاق جميع الصفقات وتعطيل جميع مستشاري الخبراء الذين يعملون على محطة MT4 لمنعهم من فتح أو تعديل أو إغلاق أي صفقات. أدعو هذا "كلوز & أمب؛ توقف".
ترندلين التاجر.
مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 منصة من شأنها أن تفتح التجارة (ق) عندما العملة سعر اللمس / عبور الاتجاه أو خطوط أفقية. تم تصميم إي للعمل مع سطرين. سيكون لديك رسم خطوط الاتجاه أو خطوط أفقية يدويا على الرسم البياني. الآن مع التكنولوجيا اندلاع الذكية وهذا التطبيق MT4 إعادة رسم ترندلين إذا كان السعر فقط لمسها ولكن لا عبور.
التحوط سوق الفوركس يمكن أن يكون تماما استراتيجية متقدمة ولكن مع التحوط إي يمكنك أن تأخذ الصداع من التحوط. هذه الميزة سوف تفتح تلقائيا تجارة التحوط في الاتجاه المعاكس للتجارة التي هي في حالة الخسارة. الحد من الخسائر في تداول العملات الأجنبية هو سر النجاح على المدى الطويل.
معرفة المزيد حول التحوط إي.
إغلاق جزئي إي.
أبسط وسهلة الاستخدام الجزئي إغلاق (بواسطة ريمانتاس بيتراوسكاس). الفكرة الرئيسية لهذا إي هي تطبيق جزئي بالقرب من المواقف الخاصة بك. سوف إي تجد تلقائيا مواقف السوق المفتوحة وتطبيق إغلاق جزئي وفقا للإعدادات الخاصة بك. إغلاق جزئي هو مجرد عمل لإغلاق سوى جزء من موقفكم. على سبيل المثال، إذا كان حجم الصفقة الخاص بك هو 1.2 وقمت بإغلاق 25٪ منه (أي 0.3) سيكون لديك حجم التداول 0.9 لوت على التوالي والأرباح المصرفية القائمة من ذلك 0.3 حجم اللوت الذي كان مجرد إغلاق. ومن الواضح أن هذا الإجراء يمكن أن يؤدي يدويا، ولكن إذا كنت ترغب في برنامج MT4 الخاص بك للقيام بذلك بالنسبة لك ثم تحتاج & # 8220؛ جزئي إغلاق إي & # 8221؛.
توقيت مخرج إي.
الأكثر بسيطة وسهلة الاستخدام موقوت خروج إي لإغلاق جميع الصفقات تلقائيا في وقت محدد كل يوم (ساعة: دقيقة: ثانية). والفكرة الرئيسية لهذا إي هو إغلاق الصفقات تلقائيا في الوقت المحدد الخاص بك. على سبيل المثال إذا قمت بتعيين إي لإغلاق جميع الصفقات في 15:29:30، إي سوف نفعل ذلك كل يوم عندما تكون الأسواق مفتوحة. بهذه الطريقة يمكنك تعيين إي لإغلاق جميع الصفقات قبل الأخبار.
لا تتوفر نتائج الاختبار الخلفي لأن جميع مستشاري الخبراء في MT4 يتداولون الأدوات التي لا تعمل دون تدخل المستخدم، ولا يمكن حتى أن تستخدم معظمهم في اختبار الإستراتيجية لأنهم يقومون فقط بما يخبرهم به المتداول البشري. جميع البرامج على موقع الويب الخاص بي هي بناء كأدوات لمساعدتك في تداول العملات الأجنبية.
قبل إجراء عملية شراء، يرجى قراءة سياسة الشراء.
اشترك لمزيد من المعرفة MT4.
أدخل اسمك الحقيقي وأفضل عنوان بريد إلكتروني أدناه للاشتراك في رسائلي الإخبارية. كن أول من يحصل على بلدي MT4 الدروس الجديدة والمقالات.
إذا لم تتمكن من رؤية نموذج التسجيل يجب أن تكون مخفية من قبل ادبلوك وسيكون لديك لتعطيله لأول مرة لهذا الموقع.
ملاحظة وسوف نرسل لك أيضا نسخة مجانية من الكتاب الإلكتروني معبأة المحتوى (19 $ القيمة) التي سوف يعلمك كيفية تحديد الحيل الفوركس.
اتبعني في الفيسبوك.
الأكثر شعبية المشاركات.
ريمانتاس بيتراوسكاس هو المؤلف، تاجر الفوركس، مبرمج، منظم، الأب والزوج. وقد تم إنشاء البرمجيات لتداول العملات وتسليم الإشارات منذ عام 2009، وخلق مئات من الروبوتات التجارية لعملائه. ويعتقد بقوة أنه مع موقف عقلي إيجابي يمكننا تحقيق أي هدف.

No comments:

Post a Comment