Thursday 15 March 2018

الخيارات الثنائية يخدع


جنازة الاحتفال †"التأهيل الوطني вЂ" التمويل المتاحة.


تجديد نذور الزواج.


حفل زفاف الاحتفالات.


سنة جديدة سعيدة.


من كل واحد منا في مراسم المدنية!


سواء كنت تبحث عن أحد المشاهير لإجراء مراسم الخاص بك، والتدريب لتصبح المشاهير المهنية، أو القرطاسية ذات الصلة حفل والمنتجات، والمراسم المدنية تقدم خدمة وطنية.


وتكرس الاحتفالات المدنية لتوفير الاحتفالات المهنية وبأسعار معقولة للعائلات والأزواج من أعلى مستويات الجودة. نحن نقدم حزم لتناسب جميع متطلبات الحفل وتدريب المشاهير لدينا وفقا لأعلى المعايير. وتشمل الاحتفالات التي نقدمها:


* تجديد نذورك.


* احتفال الشراكة المدنية الخاصة بك.


مهما كان حفل كنت تخطط، متجر يحتوي على كل ما تحتاجه - من دعوات لشهادات الحفل. شرائط للألبومات، الهدايا إلى الهدايا العلامات! زيارة متجر لرؤية مجموعة كاملة.


تقدم الاحتفالات المدنية مجموعة من الدورات التدريبية للأشخاص الراغبين في أن يصبحوا.


المشاهير في التسمية والأزواج الاحتفالات والاحتفالات الجنائزية. دوراتنا هي المستوى الوطني للتأهيل 3 الدبلومات المعتمدة من قبل نون.


شراء مع الثقة!


وقد تم اعتماد الاحتفالات المدنية المحدودة مع علامة الجودة المعترف بها وطنيا للمنظمات التي تقدم الدعم للأفراد لجعل التعلم والعمل أكثر سهولة الوصول إليها "معيار المصفوفة.


الخيارات الثنائية & # 8211؛ برو & # 8217؛ s & # 038؛ سلبيات.


ذي غود & أمب؛ سيئة من الثنائيات.


في محاولة لتقرير ما إذا كنت تريد تداول الخيارات الثنائية، جرب انتشار الرهان، أو القيام بنوع تقليدي من التداول في الأسهم أو العملات أو السلع أو المؤشرات؟ في نهاية المطاف أفضل نوع من التداول هو النوع الذي يناسب شخصية التداول الخاص بك، ولكن هنا بعض الخيارات الثنائية إيجابيات وسلبيات لمساعدتك على جعل اختيارك.


الميزانية الصغيرة لا تزال التجارة & # 8211؛ يمكنك التداول دون تمويل كبير. هذا هو على عكس العديد من شركات الوساطة المالية وحسابات الفوركس التي تتطلب عدد قليل من الكبرى للبدء. مع الخيارات الثنائية يمكنك فتح حسابات مع معظم المواقع لبضع مئات من دولارات. هذا هو الكمال لكثير من التجار الذين يتداولون على الجانب ولا تريد أن تستثمر كثيرا. نود أن نقول أن معظم التجار يجب أن تبدأ مع إيداع ما لا يقل عن 500 دولار إذا كان ذلك ممكنا. هذا يسمح لك للاستفادة من أفضل تكتيكات إدارة الأموال الثنائية التي تعتبر حاسمة لتحقيق النجاح على المدى الطويل. طريقة منخفضة التكلفة للتجارة الكثير من الصكوك الأساسية المختلفة. يمكنك تداول الأسهم إلى السلع إلى العملات للمؤشرات مع الخيارات الثنائية. بعض السماسرة توفر 80 أو أكثر من الأصول المختلفة لتختار من بينها. أين يمكنك التداول والربح من السلع مثل الذهب أو النفط مقابل 10 دولارات، أو حتى 100 دولار. أين يمكنك تداول الأسهم مثل أبل أو غوغل مقابل $ 20؟ يمكنك جعل تداول الخيارات الثنائية لأقل من 1 $ (أين؟). وهذا يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق، مما يعني عندما تجعل الظروف التجارة مستحيلة في واحدة، قد تجد الظروف المثلى في آخر. هناك العديد من الفرص للعثور على الاجهزة الجيدة. عوائد كبيرة ممكن سويفتلي & # 8211؛ ميزة التداول الخيارات الثنائية هي عوائد سريعة. يمكنك جعل واحد التجارة يوميا وجعل 75-90٪ الربح إذا اخترت. يمكنك حتى التجارة أسرع وقت انتهاء الصلاحية ومعظم الناس التجارة 15، 30 دقيقة أو ساعة الخيارات. إذا كنت تشعر حقا بالحاجة إلى عوائد سريعة، يمكنك حتى التجارة خيارات دقيقة واحدة (بيناريترادينغ / 60 ثانية خيارات /). التجارة أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية. العديد من السماسرة سوف تتيح لك التجارة ليس فقط عالية / منخفضة، ولكن أيضا القيام بلمسة واحدة، لا اللمس، والحدود الصفقات. كل هذه توفر لك طرق مختلفة للربح في حالات مختلفة. وتوفر الصفقات الحدودية على وجه الخصوص وسيلة فريدة للاستفادة منها؛ يمكنك ربح حرفيا على السعر لا تتحرك في هذه الصفقات. وعادة ما يكون تحديا لكسب المال في الأسواق تتراوح، ولكن مع تداولات الحدود قد يكون من الأسهل. السماسرة التي توفر لك التمديد والإغلاق المبكر يمنحك المزيد من السيطرة على الصفقات الخاصة بك. الخيار منشئ (اختيار فترة انتهاء الصلاحية الخاصة بك) هي أيضا كبيرة. بسيطة لتعلم وفهم. يمكنك معرفة أساسيات كيفية استخدام منصات الخيارات الثنائية في أقل من خمس دقائق. هذا ينبغي أن لا جذب لكم في الرضا. بدلا من ذلك ننظر إليها على أنها تحرير وقتك لمعرفة المزيد عن كيفية التجارة بذكاء وباستمرار باستخدام طريقة التداول.


لا تخطئ & # 8211؛ يمكنك الحصول على حرق الخيارات الثنائية التداول. يجب عليك أن تفعل ذلك فقط بمسؤولية وبأموال يمكنك تحمل الخسارة. انها & # 8217؛ s ليس كل المال السريع وعوائد ضخمة. مع تلك العائدات تأتي المخاطر. لا تنسي ذلك.


سوء التنظيم والبقع الظليلة في التاريخ. الآن العديد من الخيارات الثنائية السماسرة غير منظمة. في أنواع أخرى من التداول (الفوركس على سبيل المثال)، والتنظيم هو القاعدة. وهذا يجعل من الصعب العثور على وسيط جدير بالثقة. لدينا عدد قليل من توصيات البداية جيدة ولكن، والسعي إلى قائمة السماسرة فقط مع تاريخ شرعي وسمعة. تشديد القيود على أحجام التجارة ل بكرات عالية كبيرة. بعض السماسرة ليس لديهم حدود التعرض، ولكن معظم تقييد لك لاستثمار ما لا يزيد عن عدة آلاف من الدولارات في وقت واحد، والتي يمكن أن تكون مشكلة إذا كان لديك تمويل كبير وتريد أن تحرك الكثير من المال. قدرات اختبار تجريبية محدودة. لاحظ أن هذا لا ينطبق على كل وسيط الخيارات الثنائية فقط الأغلبية. إذا كنت ذاهبا لتداول الفوركس، سوف تجد أن العديد من السماسرة تعطيك منصة تجريبي يمكنك استخدامها إلى أجل غير مسمى. يبدو أن معظم وسطاء الخيارات الثنائية تخطي هذا تماما، أو فقط توفر لك مع منصة تجريبي يمكنك استخدامها لبضعة أيام أو عدد قليل من الصفقات. هناك عدد قليل من السماسرة مع منصات تجريبية أقل تقييدا ​​مثل بانك دي بيناري و ماركيتسورلد. بسيطة لتعلم وفهم. نعم، هذا يمكن القول أيضا كونه. في حين أنه من الرائع أن تكون قادرة على استخدام منصة التداول في غضون دقائق، فإنه يمكن تشجيع التجار على الاعتقاد بأنهم يعرفون كل ما يحتاجون إليه من أجل أن تصبح مربحة في دقائق أيضا، وهذا هو الحال أبدا. طالما لديك توقعات واقعية وكنت مكرسة لوضع الوقت في تعلم ما تحتاج إليه، وهذا لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لك.


التفكير حول التداول & # 8211؛ الذهاب مع وسطاء ليجيت.


واحدة من أكبر سلبيات للتداول الخيارات الثنائية هو أن تاريخ قصير نسبيا من وسطاء الانترنت هو واحد مليئة قصة بعد قصة وسطاء ظليلة احتيال الناس من أموالهم. بساطة تداول الخيارات الثنائية جذابة للمحتالين تبحث للاستفادة من الشعوب تريد أن تجد أن طريقة سهلة لكسب المال. حقيقة المسألة ليست هناك حل بسيط وعلى الرغم من الخيارات الثنائية هي بسيطة للتجارة، فهي ليست سهلة! استخدم وسيطا تثق به ويثق به تجار آخرون. استخدام الحس السليم وعدم الذهاب مجنون الاستثمار المال لا يمكنك تحمل لانقاص. إذا كنت تحاول جعل النقدية سريعة لدفع الفواتير، والخيارات الثنائية ليست كذلك. إذا كنت تبحث للعثور على الصفقات الصحيحة، فهم المخاطر ومستعدة لاتخاذ بعض الطلقات، ثم الاشتراك في وسيط شرعي (انظر بيناريترادينغ / وسيط استعراض /) لدينا أعلى الخيارات الحالية من حيث التجارة.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


الخيارات الثنائية.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


رسالة من تاجر الخيارات الثنائية.


حان الوقت للسيطرة على صناعتنا ووقف السماح لبعض التفاح سيئة تفسد حفنة.


لقد سمعنا العديد من القصص عن الخيارات الثنائية، من صحفيين الأخبار والمدونين المالية والمنظمين، ضحايا احتيال، ومقدمي التكنولوجيا وأصحاب العلامات التجارية. هذه المرة أنا سعيد لتجلب لك القراء شيئا جديدا، زاوية مختلفة على الخيارات الثنائية.


وهنا شخص الذي نسيت أن نسأل، تاجر عادي، مجرد شخص يريد التجارة دون خوف. "التاجر جو" لديه حساب حقيقي مع واحدة من أكبر العلامات التجارية الثنائية وانه عضو نشط في مجتمعنا. هذه رسالة من تاجر حقيقي.


التجار يريدون أفضل تنظيم الخيارات الثنائية.


نحن، التجار، نريد تنظيم أفضل! نعم، هناك تجار فعليين، مستثمرين ذكيين، يريدون تداول الخيارات الثنائية ولم يحصلوا على امتصاص في عالم التجارة بسبب إعلان مريب رأوه في مكان ما، والتجار الذين لا يتوقعون أن يحصلوا على الأغنياء بين عشية وضحاها والذين ببساطة الضحك على فكرة أن تاجر السيارات يمكن أن تجعلها المال دون أي جهد.


وبالتوازي مع هذا العالم من وسطاء احتيال وخدمات احتيال إشارة، معلمين التداول، والمنظمين وهمية والمنظمين الذين فقط لا يهمني أو التركيز على الأشياء الخاطئة، وهناك مجتمع من التجار الحقيقي الذين يعترفون فرصة أن يكون وقتا طيبا و وربما جعل بعض المال.


بعضنا يتمتع التداول ثنائي وببساطة نريد بيئة آمنة، المنظمة للتجارة التي يمكننا أن نثق في الوسطاء، وسطاء أرين & # 8217؛ ر يخاف من المنظمين والجمهور العام هو آمن والتجار سعداء.


سوء التنظيم يضر مجتمع الخيارات الثنائية.


التنظيم السيئ يضر مجتمع الخيارات الثنائية وانه يفعل ذلك بقدر ما نحن، مجتمع التجار، يمكن أن نتذكر. منذ أن أصبحت الخيارات الثنائية شعبية، قام الرجال والمحتالون بتكييف أساليبهم بمهارة لتشملهم، مع الاستفادة من التجار المحتملين مع عائق قليل أو معدوم من المنظمين أو أي شخص آخر. من أوتوترادرز احتيال لخداع السماسرة وهمية مواقع مكافحة الاحتيال، ونحن، المجتمع التجاري المشروعة، وقد رأيت كل شيء، وذلك بفضل رد فعل مخفف من السلطات.


في البداية لم يكن هناك تنظيم، وهذا كان سيئا حقا. تقريبا كل وسيط في السوق، شرعي أم لا، كان يستخدم تكتيكات انتهازي على الأقل والحيل الصريح والسرقة في أسوأ الأحوال. في نهاية المطاف جاء سيسيك جنبا إلى جنب، وأنها كانت تفعل الكثير للمساعدة في السيطرة على المد من المحتالين وخداع الرجال، ولكن حتى لديهم صعوبة في السيطرة على الفيضانات من & # 8216؛ قبالة الشاطئ & # 8217؛ والوسطاء المسجلين في ملاذات مصرفية في الجزر الاستوائية ويعملون عبر الحدود والولايات القضائية دون عقاب.


على الأقل الآن هناك حركة بين المنظمين في أوروبا لتحسين السيطرة على الحيل والفنانين كون ولكن المشكلة الآن هو أن العديد (وربما) تأخذ التنظيم بعيدا جدا.


والمشكلة الحقيقية ذات شقين. عدم وجود منظمة تنظيمية عالمية وأيضا لأن الخيارات الثنائية كانت لفترة طويلة تعتبر و & # 8216؛ خالية من الضحية & # 8217؛ صناعة. كيف يمكن أن تكون خالية من الضحية عندما يحصل الناس على خدع؟


لأنه ليس كل من يحصل على خدع يمتد إلى مركز الشرطة المحلية لتقديم شكوى، وتلك التي تفعل، معرفة أنه لا يوجد شيء يمكن للسلطة المحلية القيام به حول موقع المارقة تقدم الخيارات الثنائية الحصول على الغنية الغنية المخططات. ما سوف يستغرق حقا هو جهد دولي والتعاون بين العديد من المنظمين مختلفة، وأشكال التداول الخيارات الثنائية. مع ذلك قال، أفترض أن الوقت قد حان بالنسبة لنا جميعا التجار، كمجتمع، للمطالبة أنظمة أفضل في جميع أنحاء العالم!


انها متعة ولكن تنتشر مع الحيل!


الخيارات الثنائية هي متعة! لا شك هناك، ما إذا كنت ترغب فقط في اللعب حولها ومحاولة حظك في السوق أو إذا كنت تاجر جاد، وهناك أوقات ممتعة أن يكون تداول الخيارات الثنائية. يمكنك فقط التجارة على حدس الخاص بك أو ما يعتقده أصدقائك، أو قضاء بعض الوقت في تعلم التحليل الفني والأساسي مثل المستثمر المهنية. بالنسبة للمجموعة الأخيرة، فمن الممكن أن تنمو حسابك وكسب المال ولكن يستغرق وقتا طويلا والتفاني، لأول مرة، قد كسب بعض المال ولكن سوف يكون لديك بالتأكيد وقتا طيبا، وسوف تتعلم بالتأكيد الأشياء عن العالم، السوق ونفسك!


لسوء الحظ، وبعيدا عن الجميع هو مستثمر خطير والطلب على جعل النقد السريع والجهد تدعو المحتالين لخلق وتعزيز جدا جيدة إلى أن تكون حقيقية العروض التي هي دائما الحيل.


كيف التنظيم السيئ يفتح الباب للوسطاء ملتوية؟


أولا وقبل كل شيء، يجب أن أعترف بأن الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم كانت أكثر صرامة عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية والشركات التي تدعي تقديم الخدمات للتجار. ومع ذلك يمكن انتقاد فعاليتها. في بعض البلدان، يتم حظر الخيارات الثنائية صراحة مما يعني أنه حتى السماسرة الخارجيين المنظمة التي تعمل دون أي مشاركة مع أي عملية احتيال يتم حظرها، وتلك التي هي الحيل غالبا ما تكون قادرة على العمل هناك على أي حال.


هذا ليس بالضرورة أفضل نهج لأن شركات الدلو التي لا تهتم بإدارة الأعمال التجارية الخطيرة سوف تستمر في التماس العملاء، بغض النظر عن الحظر والقوانين. وهناك شكل آخر من أشكال التنظيم التي تنفذها العديد من السلطات، وهو يطالب بترخيص أي شركة تقدم خدمات مالية، ولكن مرة أخرى يكون التركيز أكثر على جعل من الصعب على الشركات الراغبة في العمل بشكل قانوني من خلق بيئة تتسم بالنزاهة والثقة والنزاهة تداول الخيارات يمكن أن يحدث.


أعني، لدينا الكازينوهات القانونية للحفاظ على القمار قبالة الشوارع والخروج من الغرف الخلفية، يجب أن يكون لدينا نفس للخيارات الثنائية.


صناعة الخيارات الثنائية يحتاج تنظيم أفضل.


تحتاج صناعة الخيارات الثنائية تنظيم أفضل، تحتاج المنظمين للتعاون والصناعة والمنظمين بحاجة للعمل معا. من خلال القيام بذلك، تشكيل علاقات متينة داخل المجتمع من التجار والمنظمين والسماسرة، ونحن يمكن أن تخلق بيئة تجارية آمنة وتنظيمها التي التجار سعيدة، يمكن للوسطاء شرعي البقاء في مجال الأعمال التجارية والجمهور العام خالية من الحيل.


بعد كل شيء، والقضاء على الخيارات الثنائية فاز & # 8217؛ القضاء على الاحتيال أو الحيل، فإن الأشرار فقط معرفة طريقة أخرى للقيام بذلك، وربما سيكون أسوأ بكثير مما يفعلونه للناس في اسم الخيارات الثنائية. هو & # 8217؛ ق الوقت للسيطرة على صناعتنا ووقف السماح لبعض التفاح سيئة تفسد حفنة.


أخبار ذات صلة.


حصري: سبوتوبتيون توقف رسميا كل نشاط الخيارات الثنائية.


المحكمة العليا الإسرائيلية تعترض حظر الخيارات الثنائية.


اترك رد.


19 تعليقات على "رسالة من تاجر الخيارات الثنائية"


رجل من بيناريوبتيونسثاتسوك هو آخر واحد الذي ينبغي أن نتحدث عن الحيل. موقعه على الانترنت هو تعزيز وتأييد السماسرة غير المنظم لسنوات. يرسلون الكثير من الضحايا إلى هؤلاء المحتالين غير المنظمين. أنها ساعدت على خلق الكثير من ضحايا احتيال.


أنت على حق يا جون!


ناهيك عن تعزيز منصة الخيارات الثنائية غير المنظم الخاصة بهم.


نعم، هناك الكثير من الحيل في هذا المجال. لقد فقدت بلدي 3000 $ التي باستخدام واحد أداة التداول الروبوت على إكوبتيونس.


عار أن يساء فهمك تماما ما الروبوتات الخيار الذكاء هي حول. فهي استراتيجيات الآلي التي أدلى بها التجار الآخرين، وسيط لديه ما تفعله معهم، باستثناء توفير أداة تطوير لأتمتة الاستراتيجيات. لذلك كنت تستخدم الروبوت التي أدلى بها تاجر آخر الذي ربما كان مجرد لعب مع التعليمات البرمجية. فمن الحماقة لاستخدام طرف ثالث تطبيقات الصندوق الأسود للتداول مع المال الحقيقي.


فقط لإضافة شيء واحد أكثر، الروبوتات إق الخيار هي تماما مثل استراتيجيات مقل في ميتاتريدر. يمكن لأي شخص برمجة روبوت ل ميتاتريدر باستخدام لغة مقل تماما مثل أي شخص يمكن أن تجعل الروبوت الخيارات الثنائية باستخدام أداة الذكاء الخيار الروبوتات التنمية. وعندما تفقد المال مع استراتيجية في ميتاتريدر، كنت لا تلوم ميتاتريدر لكونها عملية احتيال، لديك لإلقاء اللوم على الطرف الثالث التي برمجت الروبوت.


خيارات إق هي عملية احتيال كبيرة، وطلبت منهم أن يزودوني مع الوثائق الضريبية وتلقى جوابا أنهم لا يعملون في بلدي، هم ملاذا قال أي شيء عندما كنت أسجل.


كل التنظيم في العالم فاز & # 8217؛ ر تغيير حقيقة أن الخيارات الثنائية أرين & # 8217؛ ر المنتجات الاستثمارية. إنهم يراهنون على منتجات أقرب إلى المقامرة ..


أنا سعيد جدا. شكرا لك.


الخيارات الثنائية عملية احتيال.


السطو النقي وتشغيل من قبل عدد قليل من الناس.


كل بو يمكن أن تعزى إلى تل أبيب.


عملت في شركات بو سنوات عديدة.


ينظم في قبرص و الحرف الملتوية في أماكن أخرى.


مجموع حماقة تغذية الناس.


& # 8221؛ التجار الذين لا يتوقعون الحصول على الأغنياء بين عشية وضحاها والذين يضحكون ببساطة على فكرة أن تاجر السيارات يمكن أن تجعلها المال دون أي جهد. & # 8221؛


80٪ أو زيرو عودة على خمس دقائق & # 8220؛ الاستثمار & # 8221؛ يعني & # 8230 ؛.


يرجى أي واحد توحي لي غير مناور 100٪ شرعي ثنائي وسيط؟


لا يتم تداول الخيارات الثنائية. هذا هو القمار النقي. ولا علاقة لها بالاستثمار ولا ترتبط بالتقلبات الفعلية في الأسعار للأصل الأساسي. منصات مزورة، وسماسرة احتيال، والتجار الزائفة.


كل الخيارات الثنائية الأعمال هو بناء مع فكرة.


إنه كازينو قديم جيد يريد أن يأخذ أموالك ويترك لك طلب المزيد من ذلك.


معلومات كبيرة، شكرا لتقاسم معنا.


ملصق ممتاز. استمر في نشر مثل هذا النوع من المعلومات على صفحتك. أنا معجب حقا.


شكرا لتقاسم تجربتك!


حسنا، شكرا الرجال لتبادل الخبرات، فإنه يساعد حقا.


الخيارات الثنائية كون / الغش.


الخيارات الثنائية كون / الغش.


هذا هو مناقشة حول الخيارات الثنائية كون / الغش ضمن منتديات خلاف الثابتة، وهي جزء من الفئة التجارية. بوكابيتال، أوبتيونبيت، غوبتيونس. فتحت حساب مع بوكابيتال مع 200 $ الودائع، ورفض المكافأة كما لم أتفق مع.


لم يكن لديك لطالما استمرت t2w إعطائه الإعلان المجاني غير محدود في منصبه.


فيلمون آسف لسماع قصتك.


لأي شخص آخر، ببساطة لا تتعامل مع أي الزي المالي الذي لا ينظم.


حتى ذلك الحين، ويفضل أن يكون فقط ينظمها الجيش السوري الحر، نفا أو المجلس الأعلى للتعليم.


إلى فيلمون، آسف كنت حصلت على نفسك مشدود. ولكن جعل أكوساتيونس حول بلدي منصة والموقع والخدمات هو الانفجار من النظام. انت في لندن انت حسنا كيف عنك تأتي إلى مكتبنا وتلبية لي وجها لوجه. أنا هنا من الاثنين إلى الجمعة.


انتقدت الخيارات الثنائية كما في المملكة المتحدة "أكبر الاستثمار يخدع"


الشركات تتدخل "كل شيء أو لا شيء" الصفقات هي احتيال العملاء.


نوفيمبر 19 2017، 12:01 آم، ذي سنداي تيمس.


جميع المقالات الآن ميزة العلامات مما يسمح لك لاستكشاف المواضيع والمقالات ذات الصلة.


مجموعة المستهلك الذي؟ قد أصدر تحذيرا حول ما يسميه "أكبر الاستثمار في بريطانيا"، بعد التحقيق في شركات الخيارات الثنائية كشفت العملاء يجري خداع من ملايين الجنيهات.


تداول الخيارات الثنائية - محظور في بعض البلدان - ينطوي على الرهان على ما إذا كان سعر سهم، مؤشر سوق الأسهم أو الأصول الأخرى سوف ترتفع أو هبوطا. إذا كان المستثمر على حق، فإنها "الفوز" ورؤية العائد على استثماراتهم. إذا كانت خاطئة، فإنها تفقد أموالهم.


ومع ذلك، المستثمرون يراهنون مباشرة ضد الشركة، لذلك يستفيد من خسائرهم. التي؟ أن الشركات قد تسمح للعملاء الفوز في البداية لتشجيعهم، ولكن في النهاية المستثمر يفقد دائما.


وقد أبلغ عن فقدان ما يقرب من 60 مليون جنيه استرليني ل & هيليب؛


جميع المقالات الآن ميزة العلامات مما يسمح لك لاستكشاف المواضيع والمقالات ذات الصلة.


لقد خرجت من الحساب الآن.


اختيارك من مادتين في الأسبوع.


فتح الصحافة الجودة على الموضوعات التي تقرر المسألة أكثر من غيرها.


أو التمتع الوصول الرقمي الكامل.


الاشتراك في حزمة رقمية لمجرد 1 £ في الشهر لمدة 3 أشهر، 5 £ في الشهر بعد ذلك. يجب أن تنتهي عملية البيع في 5 فبراير.


عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.


ابقى على تواصل.


المزيد من تايمز وصنداي تايمز.


&نسخ؛ تايمز نوسبابرز ليميتد 2018.


مسجلة في إنجلترا رقم 894646.


مكتب مسجل: 1 شارع جسر لندن، SE1 9GF.

No comments:

Post a Comment