Monday 5 March 2018

استراتيجيات تداول الوكالة


باركليس: شهد تداول السندات تحولا جوهريا.


تاجر في كبوي. سكوت أولسون / جيتي إيماجيس.


وقد تغيرت تجارة سندات الشركات التجارية.


ويجري المزيد والمزيد من التداول من خلال القنوات الإلكترونية، وليس من قبل البشر. ب.ه هناك عدد أقل من التجار المتورطين في بوسينيسلا و كرواتيا من الصعب على المستثمرين التجارة داخل وخارج المراكز الكبيرة.


و "تداول" قد تحولت بعيدا عن التداول الرئيسي Ђ "حيث البنوك المصارف تأخذ السندات إلى ميزانياتها لفترات مطولة من أجل التجارة مثل وكالة، حيث أنها لا تعمل إلا كحلقة بين للعملاء.


كان لدى المحللين في باركليز بقيادة جيفري ميلي مذكرة خارجية كبيرة في يونيو حول هذا الموضوع، والتي حصلت على بعض الطنانة على وول ستريت. الآن هم خارج مع متابعة المتابعة.


آخر المذكرة، التي نشرت في 8 سبتمبر، لا توضح فقط كيف تغيرت التجارة، ولكن عندما فعلت ذلك.


واوضحت الصحيفة ان "التغيرات في بيئة التداول الائتماني وقعت على مراحل".


الحفاظ على التمرير لنرى كيف لعبت بها:


عرض ك: شرائح صفحة واحدة.


المرحلة 1 - 2006 إلى 2018.


وكانت المرحلة الأولى زيادة في تكاليف المعاملات، ولكن لم يحدث تغيير في أنماط التجارة.


وقال باركليز: "في عام 2018، ارتفع متوسط ​​عرض التسعير على صفقة كتلة الاستثمار إلى 3.2 نقطة أساس، أي ضعف متوسط ​​1.6 نقطة أساس منذ عام 2006". "ومع ذلك، فإن التغيير الرئيسي الوحيد في سلوك التداول كان انخفاض متواضع في دوران вЂ" من 108٪ إلى عام 2006 إلى 97٪ في عام 2018. "


وخلاصة القول، إن انتشار العطاءات هو الفرق بين السعر الذي يرغب فيه المتعاملون في الشراء (العطاء) والسعر الذي يرغب المتعاملون في البيع به.


وكانت هذه الزيادة في التكاليف خاصة بالنسبة للسندات التي يتعرض فيها المتعاملون لخطر رئيسي. والتجارة بين الوكالات هي حيث يجلس البنك في وسط طرفين آخرين أن الشركة مستعدة للتجارة، في حين أن التداول الرئيسي هو المكان الذي يأخذ فيه البنك السندات إلى الميزانية العمومية لفترة طويلة.


"بين عامي 2006 و 2018، متوسط ​​عطاء / طلب عبر الصفقات كتلة حيث المتعاملين بمثابة Ђњagent، Ђќ أي تلك مع إزاحة في أقل من 15 دقيقة وتلك حيث أنها تأخذ المخاطر الرئيسية، أي مع إزاحة في 1-5 أيام، وزيادة بشكل ملحوظ ".


"كانت الزيادة أكثر من ثلاث مرات صارخة بشكل خاص بالنسبة للسندات القديمة القديمة".


المرحلة 2 - 2018-2018.


وقال باركليز: "بين عامي 2018 و 2018، ظل عرض الأسعار المحقق ثابتا نسبيا، لكن سلوك التداول قد تغير بشكل ملحوظ".


وقد انخفض حجم التداول أو حجم التداول كنسبة مئوية من إجمالي السندات القائمة من 97٪ في 2018 إلى 72٪ في 2018.


وقد قفزت نسبة التداول المنجزة على أساس وكالة، حيث ارتفع جزء الصفقات المتداولة (الصفقات التي تزيد قيمتها عن 5 ملايين دولار) من 31٪ إلى 42٪ من النشاط. هذا هو الحال خاصة بالنسبة للسندات القديمة، مع 28٪ من الصفقات كتلة تنطوي على السندات التي هي خمس سنوات من العمر لديها تجارة المقاصة في غضون 15 دقيقة، ارتفاعا من 19٪ في 2018.В.


تراجعت املعامالت التي تنطوي على مخاطر رئيسية، حيث ال توجد معاملة مقاصة خالل خمسة أيام، من 47٪ من السوق في 2018 إلى 36٪.


لماذا التغيير؟


وهناك سببان وراء حدوث هذا التطور في تداول السندات على مرحلتين.


أولا، قد يكون قد اتخذ المستثمرين الوقت لوضع استراتيجيات تجارية جديدة، وفقا لباركليز.


وقالت المذكرة إن "المستثمرين الذين يواجهون تكاليف معاملات أعلى قد يستغرقون وقتا لوضع استراتيجيات تجارية جديدة للتقليل إلى أدنى حد من تكاليف المعاملات المحققة وتعديل محافظهم ونهج الاستثمار في الاستجابة".


وثانيا، ربما كانوا يأملون في أن يكون ارتفاع تكاليف المعاملات تأثيرا مؤقتا بعد الأزمة المالية.


وقال البيان "ربما كانوا يتوقعون ان تكون التغيرات فى السيولة مؤقتة وان التجار سيصبحون فى نهاية المطاف اقل تحفظا حول مخزونات التخزين". "في الواقع، كثفت القيود التنظيمية على المتعاملين مع مرور دود فرانك في عام 2018، والتغير في قدرة المتعاملين على توفير الميزانية العمومية أصبح فقط أكثر محدودية".


لماذا يهم؟


كل هذا يهم لأن التغييرات جعلت من الصعب على المستثمرين تداول السندات. وقد أشار بعض المشاركين في السوق إلى أن الصدمة المفاجئة لسوق السندات يمكن أن تؤدي إلى بيع على نطاق واسع، مع تجفف التداول وتراجع أسعار الأصول.


وقال باركليز في هذا التقرير: "يعزز التحليل وجهة نظرنا بأن السيولة في أسواق الائتمان قد تدهورت، وهو ما يتضح من خلال التغيير الكبير في السلوك التجاري الذي استتبعه".


"إن الانخفاض في قيمة التداول والانتقال إلى صفقات أقل من العطاءات / الطلب قد يخفف من تكاليف المعاملات، ولكن على حساب التنفيذ البطيء / الأقل تأكيدا وانخفاض مرونة المحفظة. ومن غير المحتمل أن يتحمل المستثمرون هذه التكاليف غير الملموسة ولكن ذات مغزى في ظل ضعف القدرة للتجارة ".


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


باركليس: شهد تداول السندات تحولا جوهريا.


أعمال تداول سندات الشركات لديها.


موصى به لك.


فينانس إمايلز & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


التداول الرئيسي وتجارة الوكالة.


هل سبق لك أن تساءلت ماذا يحدث عند شراء أو بيع الأسهم من خلال البورصة؟ التداول بسيط مثل النقر على الفأرة، ولكن في الواقع مسألة معقدة جدا وراء الكواليس. عند إدخال نظام أسهم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو من خلال الوسيط الخاص بك، كنت، في بعض المناسبات، التداول مع شخص آخر من خلال تبادل، ولكن في مناسبات أخرى كنت فقط جعل التجارة مع الوسيط الخاص بك. هذه هي نوعين رئيسيين من الصفقات التي سوف تواجه المستثمرين: المعاملات الرئيسية والوكيل. دعونا ننظر إلى هذا بمزيد من التفصيل.


[يجب أن يكون لدى التجار اليوم فهم جيد للميكانيكا وراء كيفية تنفيذ الصفقات لتجنب أي مشاكل. إذا كنت جديدا على التداول اليوم، إنفستوبيديا تصبح يوم التاجر بالطبع يوفر تمطر شامل من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، تمارين، والمحتوى التفاعلي. سوف تتعلم استراتيجية ثبت مع ستة أنواع مختلفة من الصفقات وكيفية تقليل المخاطر عند وضعها.]


يحدث التداول الرئيسي عندما تقوم الوساطة بشراء الأوراق المالية في السوق الثانوية، وتحتفظ بهذه الأوراق المالية لفترة من الزمن ثم تبيعها. الغرض من التداول الرئيسي هو للشركات (المشار إليها أيضا باسم المتعاملين) لخلق أرباح لمحافظهم الخاصة من خلال تقدير الأسعار. لذلك عندما يقوم المستثمر بشراء وبيع الأسهم من خلال شركة الوساطة التي تعمل كمدير رئيسي للتجارة، فإن الشركة سوف تستخدم المخزون الخاص بها في متناول اليد لملء النظام للعميل. وبهذه الطريقة تحصل شركات الوساطة على دخل إضافي (علاوة على العمولات المحملة) من خلال كسب المال من انتشار العطاءات والأسهم لمخزون معين.


على سبيل المثال، إذا كنت تبحث لشراء 100 سهم من أبك بسعر 10 دولار، فإن الشركة الرئيسية سوف تحقق أولا من المخزون الخاص بها لمعرفة ما إذا كانت الأسهم متاحة للبيع لك. إذا كانت متوفرة، ستقوم الشركة ببيع الأسهم لك ثم الإبلاغ عن المعاملة إلى التبادل اللازم. قد يكون هذا الإبلاغ، لضمان اللوائح وحماية العملاء، أهم عمل من التجارة الرئيسية. وتقتضي لجنة الأوراق المالية والبورصات أن تقوم شركات الوساطة بإتمام الصفقات بأسعار مماثلة لتلك السائدة في السوق.


معاملة الوكالة هي الطريقة الشائعة الأخرى لتنفيذ أوامر العميل. أكثر تعقيدا من المعاملات الرئيسية العادية، وتشمل هذه الصفقات البحث عن ونقل الأوراق المالية بين العملاء من مختلف شركات الوساطة. فالعدد المتزايد من المشاركين في سوق الأوراق المالية والحاجة إلى مسك الدفاتر، والتسوية، والتسوية، والمصالحة الدقيقة للغاية يجعل من ضمان التدفق السلس لأسواق الأوراق المالية مهمة تماما.


وتتكون معاملات الوكالة من جزأين متميزين. أولا، تحتاج الوساطة الخاصة بك لتقديم طلبك إلى السوق المناسبة من أجل العثور على حزب الراغبين في تحمل الموقف المعاكس. لذلك، إذا كنت ترغب في شراء بسعر معين، وسيط يحتاج إلى العثور على شخص يرغب في بيع في نفس السعر والعكس بالعكس. وبمجرد العثور على كلا الطرفين، يسجل التبادل الصفقة على شريط شريط، وتبادل الأموال والأوراق المالية بين الطرفين يحدث عند التسوية.


ويحدث الجزء الثاني من معاملة الوكالة بعد إتمام التجارة وتوثيقها بشكل صحيح في البورصة. ويشار إلى هذا الجزء عادة باسم المقاصة. وفي حين أن جميع الوسطاء يحتفظون بكتب فردية تسجل كامل مبلغ أوامر الشراء والبيع التي يتم التعامل معها من قبل العملاء، فإن التصرف الفعلي لهذه المعاملات يتم من قبل مؤسسة أكبر. في أمريكا الشمالية، المؤسسة التي تعامل مع الغالبية العظمى من واجبات المقاصة وحفظها هي شركة المقاصة الاستئمانية للودائع (دتك).


ويشمل العمل الأساسي للمقاصة مطابقة عمليات الشراء والبيع. وبمجرد تنفيذ المعامالت في البورصة، يتم إرسال تفاصيل الصفقات إلى شركة تابعة لمؤسسة المقاصة الوطنية لألوراق المالية) دتك (، ويتم تسجيلها في وقت الحق ومطابقتها للتأكد من دقتها. بعد أن تتم مطابقة جميع الصفقات المرسلة من قبل الشركات الأعضاء إلى دي تي سي سي للشراء والبيع، فإن الشركة تقوم بإخطار جميع الشركات الأعضاء بالتزاماتها المرتبطة بها وترتيب تحويل الأموال والأوراق المالية المناسبة. وبالتالي، بدلا من وجود وسطاء الأفراد الذين يتعاملون مع بعضهم البعض بعد كل صفقة في بورصة الأوراق المالية، و دتك يعمل كوسيط جمع جميع المعاملات وتبسيط نقل الأسهم والنقدية. وهذا يقلل من الوقت اللازم للتسليم واستلام الالتزامات ويوفر المرونة للوساطة في اختيار شركاء التعامل. تستغرق عملية المقاصة بأكملها عادة ثلاثة أيام لإكمالها.


من المهم أن نلاحظ أن دتك ليس فقط يسهل ولكن يضمن أيضا التسليم. إذا فشل أحد الطرفين في تسليم الأوراق المالية أو النقدية إلى الطرف الآخر، فإن دتك ستدخل في الوفاء بالتزامات الطرف الفاشل.


ويطلب من الوسطاء إبلاغكم بشأن ما إذا كانت التجارة المملوءة وكالة أو معاملة رئيسية؛ يتم إعلامك عادة بتأكيدك التجاري المرسل بالبريد (أو إلكترونيا). على الرغم من أنك لا تستطيع تحديد الوسيط الخاص بك كيف تريد أن يتم ملء التجارة، كعميل لديك الحق في معرفة كيفية اكتمال معاملتك.


على الرغم من أن هذه المعلومات قد لا تجعلك أي المزيد من المال في السوق، فمن المهم للمستثمرين لفهم عملية ملء الأوامر. هذه الطريقتين من التعامل مع أوامر ليس فقط تساعد على تقليل المخاطر للمستثمرين، ولكن أيضا إعطاء عملاء الوساطة وسيلة سائلة نسبيا وفعالة لوضع وتنفيذ الصفقات.


algotrading.


73 & # 32؛ пользователя находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


[+] زيوفاسيست & # 32؛ рейтинг комментария ниже порога -7 очка -6 очка -5 очков & # 32؛ 2 года назад (4 дочерних комментария)


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 37160 على & # 32؛ أب-447 & # 32؛ في 2018-01-12 23: 59: 23.228062 + 00: 00 تشغيل b995ef9 رمز البلد: وا.


تنفيذ الوكالة.


أعمالنا الأساسية هي وكالة التداول والحصول على أفضل النتائج لعملائنا. وبخلاف الشركات الأخرى الأكثر تنوعا، فإننا نعمل على أساس صارم للوكالة فقط. ليس لدينا أي كتاب التداول، لذلك تتماشى مصالحنا مع عملائنا. هذا يقلل من تسرب المعلومات وتأثير السوق، ويزيد من فرص العميل.


سف يفهم العالم في بعض الظروف أهمية الحفاظ على عدم الكشف عن هويتك في الشارع. نحن تمكنك من تنفيذ استراتيجيات التداول عبر شبكة وسيط واسعة لدينا دون "إظهار يدك" إلى السوق.


كل عميل لديه احتياجات مختلفة، والتجار لدينا تأخذ من الوقت لفهم تفضيلات التداول الأسهم العالمية فريدة من نوعها والأولويات حتى نتمكن من تحقيق أفضل نتيجة ممكنة. نحن نقدم تحليل مفصل تكلفة المعاملات لإثبات جودة التنفيذ لدينا.


الاتصال سف العالمية.


الرقم المجاني: +1 800 363 8723.


مكتب التداول: +1 212 888 4711.


مكتب التداول: +44 207 400 8686.


مكتب التداول: +852 3961 8500.


اتصل بنا أو أدخل معلوماتك أدناه وسنتواصل معك قريبا.


حقوق الطبع والنشر & # x000A9؛ 2018 · سف غلوبال ترادينغ، ليك-ميمبر أوف فينرا و سيبك · فينرا بروكيرشيك · v17.07.


استراتيجيات تجارة الوكالة.


فيرتو المالية لإطلاق "المخملية حبل" وكالة خدمة التداول.


04.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيرتو المالية لإطلاق "حبل المخملية. فيرتو المالية لإطلاق "المخملية حبل" وكالة التداول. التلاعب من قبل الجهات الفاعلة السيئة باستخدام استراتيجيات هفت،.


خمسة متهمين بالتداول من الداخل بما في ذلك وكالة الصحة الأمريكية.


24.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ خمسة رجال، بما في ذلك مستشار واشنطن واشنطن العاصمة وموظف فيدرالي، اتهم جنائيا يوم الاربعاء مع الانخراط في الداخل.


الأسهم استراتيجيات التداول - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


استراتيجيات التداول الأسهم. 159 ليكيس. إجراء دورة التحليل الفني. وهناك قطاع آخر يقدم مؤشرات للشراء والبيع على الأسهم.


لجنة الأوراق المالية والصرف في شباط / فبراير ...


استراتيجيات التداول. قدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات. تنفيذ المعاملات على أساس الوكالة.


مكاتب تجارية وكالة | رؤى الصناعة | جميع مكك ...


معرفة ما مكاتب التداول وكالة، ما يفعلونه، الفوائد المحتملة، أسئلة لطرح، وأكثر من ذلك.


استراتيجيات التداول | OctaFX.


معرفة المزيد عن استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الرئيسية وأوضح كيف يمكنك الاستفادة منها. اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك لتحقيق الاستفادة القصوى من التداول الخاص بك.


استراتيجيات الكأس المقدسة للتجارة - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


رهيب، غرايل، تجارة، الاستراتيجيات، فانكوفر، بريتيش كولومبيا. 28 يحب. استخدام استراتيجيات الكأس الكأس التجارية للمساعدة في تعزيز دخلك باتباع.


تجارة عالية التردد: الخلفية، المخاوف، و.


تجارة عالية التردد: الخلفية،. استراتيجيات تجارية مزعزعة للاستقرار في ظروف السوق الضعيفة ".


الوكالة الدولية للطاقة.


وكالة الطاقة الدولية هي منظمة مستقلة تعمل على ضمان طاقة موثوقة وبأسعار معقولة ونظيفة لبلدانها الأعضاء ال 29 وما بعدها.


فواب ستراتيجيس - ترادينغ أند بورتفوليو أبس، ...


وكالة التداول أو الوصول المباشر وسيط رئيسي رسل-داي روكل أوت أوف أوفير ناجر t بيأر أوك، s سي ديغن l i نك أبيل. أساسا، فإن استراتيجيات فواب تقع في واحدة من.

No comments:

Post a Comment