Wednesday 28 March 2018

أسترو فوريكس ريفيو


أستروفكس التعليقات.


حول أستروفكس: توفير برامج الإرشاد للتاجر تطمح، أستروفكس هي واحدة من المدارس الرائدة في المملكة المتحدة لتداول العملات الأجنبية.


252-260 برود ستريت.


كيف تقيم أستروفكس؟


الإبلاغ عن مراجعة.


ما المقصود بمراجعة "المراجع المعتمد"؟


عند وضع علامة على مراجعة "تم التحقق منها"، فهذا يعني أن Review. io لديه إشارة ثقة إضافية ضرورية لضمان أن المراجعة حقيقية. يمكن للعملاء قراءة التعليقات ثم استخدام هذه المعلومات لمساعدتهم على تحديد أي الاستعراضات أكثر أهمية وتوجيه لهم في قرارات الشراء الخاصة بهم.


إذا لم يكن للمراجعة تصنيف "المراجع المعتمد" بجواره، فنحن لا نملك المعلومات الإضافية من العميل / الشركة للتحقق من كتابة المراجعة من موضع المستخدم المميز. على الرغم من أن بعض المراجعات لا تحمل شارة "المراجع المعتمد"، فهذا لا يعني أن المراجع ليس لديه خبرة مع الشركة، بل يعني فقط أننا لم نتمكن من تأكيد عملية شراء محددة. تقدم شارة "المراجع المعتمد" طريقة أخرى للمساعدة في قياس جودة وأهمية مراجعة الشركة.


كيف يمكنني إجراء المراجعة "تم التحقق"؟


إذا لم نتمكن من إثبات ملكيتك تلقائيا ك "مراجع معتمد"، فيمكنك إرسال مستندات دعم بالبريد الإلكتروني إلى support@reviews. co. uk حتى نتمكن من التحقيق ووضع علامة على رأيك على أنه "تم التحقق منه". نحن نفضل فاتورة، تسليم مذكرة أو إيصال.


ما المقصود بمراجع "المراجع لم يتم التحقق منه"؟


عندما يتم وضع علامة على مراجعة "لم يتم التحقق منها"، فهذا يعني أن Review. io لم يكن لديه إشارات الثقة اللازمة للتأكد من أن المراجعة حقيقية. يمكن للعملاء قراءة التعليقات ثم استخدام هذه المعلومات لمساعدتهم على تحديد أي الاستعراضات أكثر أهمية وتوجيه لهم في قرارات الشراء الخاصة بهم.


كيف يمكنني إجراء المراجعة "تم التحقق"؟


إذا لم نتمكن من إثبات ملكيتك تلقائيا ك "مراجع تم التحقق منه"، فيمكنك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني أدناه وسنتواصل معك للتحقق من مراجعتك.


أستروفكس - الغش الفوركس من قبل شون باول وأمان نات من أستروفوريكس الشركاء مع أليم إقبال من البلاتين التنفيذي السفر تأجير السيارات برمنغهام.


بعد أن بيعت شون باول وأمان نات في دورة تدريب الفوركس لأكثر من 2000 جنيه استرليني، وذلك باستخدام عروض الثروة مثل الساعات الفاخرة والسيارات الرياضية غالية كأمثلة على نجاحها.


كنت في وقت لاحق أن يكتشف أن الساعات التي شون باول وأمان نات ينظر بانتظام يرتدون وهمية والسيارات هي الايجارات من أيمن نات أصدقاء تأجير السيارات التجارية أليم إقبال من البلاتين التنفيذي تأجير سيارات تأجير في برمنغهام.


ليس ذلك فحسب، واكتشفت لاحقا أن شون لي باول كان يعيش مؤخرا في منزل مجلس 2 غرفة نوم مع والدته والمكتب الذي يستخدمونه في الحكومة برومينغ شارع الحكومة الممولة.


لا أستطيع أن أصدق أنني دفعت أكثر من 2000 جنيه استرليني لهؤلاء الرجال غير المتعلمين، الذين هم في الأساس المحتالين ليعلمني معلومات الفوركس التي يمكن أن أجد مجانا على يوتيوب.


أنا ضيق وقتها لشون باول وأمان نات وعليم إقبال لخفض *** ومواجهة حقيقة أن الساعات هي وهمية والسيارات تنتمي إلى الآباء تأجير السيارات التجارية.


ملاحظة # 484414 هو رأي شخصي من جاسونبرمينغهام.


تعليق رائع! هل ترغب في تحويل في الاستعراض؟


شروط الخدمة.


بي بي سي عرض واحد تغطية كان نكتة. سايينغ أمان يجعل 6 التين التداول.


انه يجعل 6 التين بيع الدورات لا التداول!


ثم يذهبون إلى القول انه يبيع الدورات والمكتب مليء فقط زملائه المقربين منه.


كيف البكم هو أن !!


وأولئك الذين يعرفون، يعرفون أنه ليس حتى منزله يعيش في> شبه على *** حارة. آسف نون لين في كوف. # نوثاتينغتلينغثتروث.


بي بي سي عرض واحد تغطية كان نكتة. سايينغ أمان يجعل 6 التين التداول.


انه يجعل 6 التين بيع الدورات لا التداول!


ثم يذهبون إلى القول انه يبيع الدورات والمكتب مليء فقط زملائه المقربين منه.


كيف البكم هو أن !!


وأولئك الذين يعرفون، يعرفون أنه ليس حتى منزله يعيش في> شبه على *** حارة. آسف نون لين في كوف. # نوثاتينغتلينغثتروث.


أوك إذا كان هؤلاء الرجال هم كبار التجار لماذا هم الاعتماد على الطلاب لتمويل نمط حياتهم؟ إذا كان هؤلاء الرجال لم يكن لديك *** الطلاب العام لمدة 1 سنة أنها ستكون مشغولة وهذا هو ضمان 100٪ وأنا على استعداد للمراهنة 100K على ذلك.


لماذا تبيع الدورات إذا كان لديك طن طن تاجر كسب المال.


بيع الحلم هو أسهل هذا هو السبب. غرو أوب u *** العامة والعامة أنها تبيع ش حلم أنها تظهر لك الذي يتم تمويله من قبل دومباسس مثل نفسك.


هؤلاء الأولاد يعيشون الحلم. انهم ليسوا التجار أنهم في الواقع كسب المزيد من المال من التجار.


يجب أن أقول لكم لماذا. انها بسيطة إذا كنت لا يمكن كسب المال من التداول الذي يعلم الجمهور السذج أساسيات التداول بسعر كبير. الربح مضمون لأمان وشون للذهاب وضربة على العطل الرحلات الجوية الخاصة والسيارات.


كما يقولون إيسي تأتي سهلة لتفجير. في نهاية اليوم هذا هو عظيم المال جعل مخطط للشباب ولكن يموت المال السليم في النهاية، ويمكنني أن أشير لذلك.


أووو لا لا لا أوووو أو لا لا ..


هؤلاء الأولاد يعيشون الحلم. انهم ليسوا التجار أنهم في الواقع كسب المزيد من المال من التجار.


يجب أن أقول لكم لماذا. انها بسيطة إذا كنت لا يمكن كسب المال من التداول الذي يعلم الجمهور السذج أساسيات التداول بسعر كبير. ربح مضمون لأمان وشون للذهاب وضربة على العطل الرحلات الجوية الخاصة والسيارات.


كما يقولون إيسي تأتي سهلة لتفجير. في نهاية اليوم هذا هو المال كبيرة جعل مخطط للشباب ولكن يموت المال السليم في النهاية.


شيء واحد أن *** لي *** قبالة، أين هو دليل على دفع ثمن الدورة؟ أين هو أي من الأدلة الفعلية "الخداع" كنت دفعت بضعة يورو للتحليل الفني؟ هذا هو الخاص بك *** *** خطأ.


أخذ هؤلاء الرجال بلدي 5000 £ وعدت إيل تعلم باستمرار أنها قد منعت لي على سكايب بعد أن "علمت" لي. وأنها فجر حسابي لن نوصي بها.


هؤلاء الرجال سوف تأخذ أموالك في مصلحتها الخاصة واستخدامها ضدك.


شون خصوصا لن الرد إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو مساعدة أنها منعت لي على جميع وسائل الاعلام الاجتماعية حتى لا أستطيع أن تظهر كم من شركة بس هم !! السيارات هي تأجير.


إذا كنت في حاجة إلى دورة أود أن ننصح أيضا مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب التي هي مجانية أنها أفضل بكثير في شرح وسوف يعلمك التعليم الصحيح، لم أستطع الحصول على أموالي كما دفعت حوالة مصرفية التي كانت ***.


لا تجعل نفس الخطأ فعلت. آمل أن يكون هذا مساعدتك.


تعليقات لول هي البكم.


لسوء الحظ جميع التقارير السلبية هنا عن أستروفكس صحيحة، وسرقوا الدورات الدراسية من تاجر سيدة، وشاركت صديقة شون في عملية احتيال العملات الأجنبية جا الثروة، وأزالوا نتائجهم التجارية الرهيبة من ميفسبوك، فقد الناس الكثير من المال كما شون ديه في مهب العديد من حسابات التداول و لا يزال التعلم على التجريبي نفسه. السيارات هي جميع الايجارات، إذا نظرتم إلى سجلات منزل الشركة، شون لا يعمل حتى ل أستروفكس (هم على الأرجح لا تدفع أي ضرائب سواء) فهي معروفة في برمنغهام كما الفوركس التجريبي الأولاد لأنها لا تزال لا يمكن تحقيق أرباح متسقة.


ومع ذلك فهي جيدة جدا في الملاعب المبيعات والتحدث *** لذوي الدخل المنخفض للاشتراك في دورات تدريبية حكومية مدفوعة الأجر، والنظر في جميع الناس الذين يأخذون دورة الفوركس، هم في المقام الأول السود على الدخل المنخفض، هؤلاء الناس على والفوائد ودافع الضرائب يدفع للدورات. تجارة التجار الحقيقي، أولئك الذين لا يستطيعون، تعليم. شون وأمان ليس لديهم أي فئة في القيادة في مازيراتي الأزرق البلاستيك، ولا يمكن التجارة، حتى أنها تمزق الناس بدلا من ذلك، كما أنه من السهل جدا لبيع الدورات للأشخاص الذين لا يدفعون للدورة بالطبع فمن المؤكد أسهل بيع بالطبع بدلا من التداول الفعلي! اسأل نفسك سؤالا واحدا، إذا كان بإمكانهم التداول، لماذا يتاجرون بأنفسهم ولماذا يقومون بجولة في الجامعات التي تبيع الدورات؟


إذا كنت يمكن أن التجارة أنا جلس في المنزل مما يجعل الملايين، وليس تعليم باكيس كيفية بقعة نمط صراخ هجوة لول!


لطيف واحد شون، ويقول مرحبا ل ميسوس الخاص بك، كيف هو الطفل؟ هو تخلف مثل والده؟


السابق 1 من 17 2 3 4 5 17 التالي.


حدد السبب.


أستروفكس تمت مناقشته مؤخرا.


أستروفكس أكثر تعليقات مفيدة.


أستروفكس التعليقات.


ربما يعجبك أيضا.


الاتصال مراجعة المؤلف كما تم التحقق من ممثل.


الاتصال مراجعة المؤلف.


يمكنك محاولة الوصول إلى المؤلف مراجعة عن طريق كتابة تعليق على الاستعراض أو محاولة واحدة من حلول الأعمال لدينا.


حلول الأعمال لممثلي شركة التحقق.


حدد السبب.


تصفح.


القانونية.


أنت على وشك الاتصال بيسدكونسومر.


لن يتم نشر التعليقات المقدمة من خلال نموذج "اتصل بنا" في الموقع أو إعادة توجيهها إلى أستروفكس. ومع ذلك، العديد من الشركات لا مراقبة الاستعراضات على موقعنا.


أستروفكس التعليقات.


تفاصيل التقييم.


الزبائن لا يحبون.


العملاء مثل.


المعرفة رائعة التفاني.


أحدث مراجعة أولا الأعلى تقييما أولا.


أستروفكس - البقاء بعيدا عن أسترو فكس !!


بي بي سي عرض واحد تغطية كان نكتة. سايينغ أمان يجعل 6 التين trading. He يجعل 6 التين بيع الدورات لا التداول! ثم يذهبون إلى القول انه يبيع الدورات والمكتب ممتلئ س.


أستروفكس - التعليقات وهمية الخبيثة.


لقد كنت في دورات أخرى حول لندن وهذا هو مجرد واحد آخر من نفسه. انهم يعلمك التحليل الفني بسعر باهظ جدا. من خلال التسويق أنها تجعل.


أتفق تماما. لقد كان طالبهم منذ ما يقرب من عام الآن وليس لديهم كلمة واحدة سيئة أن أقول عنهم!


التفاني المعرفة خدمة العملاء.


الوقت بدأ الدورة.


أستروفكس - الغش.


كنت فقدت 27K في أول 5 أيام من التداول الخاص بك؟ حسنا شيء واحد أستطيع أن أقول على وجه اليقين هو أنك لم تفعل وظيفتك بشكل صحيح. ماذا عن بعض التداول التجريبي أولا، ثم الكثير الصغيرة، S / L.


الثور ***! ش هي الغش غورسلف. سياراتهم هي العرف مطلي. ش ***


أستروفكس - احتيال المهنية.


أستروفكس - غير شرعي.


أستروفكس - أسترو فكس.


الكذب وأكثر الأكاذيب. دون إثبات أنك مجرد القفز على عربة. أراهن أنك لم تفعل حتى لول.


أنت كاتب بروه. بسيط. أي شخص سوف تذهب أوتا هناك طريقة للحديث *** مثل هذا الشخص الذي جنون في أنفسهم لأنهم ولدوا مع نصف الدماغ.


أستروفكس - ذكرت لهم!


أستروفكس - استعراض دورة الفوركس من برمنغهام، برمنغهام.


مرحبا! أنا حقا نقدر رأيك حول استرو الفوركس. بناء على تجربتك، ما هي طريقة التعلم التي توصي بها؟ هل يفضل قراءة الكتب؟ (هل يمكن إدراج بعض؟).


أستروفكس الصلبة بالطبع مع دعم الصلبة أنا معدل هؤلاء الرجال.


انهم ليسوا التجار المهنية أنهم يعلمون الفني بسعر مثير للسخرية التي تمول السيارات وأسلوب الحياة. اللعب النظيف لهم كما أنها قد سحبت تشغيله. .


أستروفكس - خاص مصرفي فكس - لم يتم تلقي أي دفع لمساهمتي في الدورات الدراسية الأصلية 2018.


هيدو لديك دورة على تداول العملات الأجنبية؟ يرجى البريد الالكتروني لي على khldrashid1 ​​@ غميلخاليد.


مقاضاة *** من منهم. تبدو وكأنها أدوية نصف الوقت.


أستروفكس آخر 30+ شهادات الطالب رائعة (مع أسماء وجوه)


هل تعرف أنك يمكن أن تجعل الفواتير لأي شخص وتعيينهم لأي شخص؟! لذلك فإنه لا يزال لا يعني أنها عملاء حقيقيين أنه في الواقع لا يثبت شيئا على الإطلاق. الناس نورس حتى.


ربما حان الوقت لبعض ريال مدريد، استعراض ما يصل احتياطي أستروفكس. هنا العديد من الاستعراضات فيريفيد من حقيقية أستروفكس students. Reviews. co. uk التعامل فقط مع العملاء الحقيقي من قبل.


الاتصال أستروفس.


أستروفكس تمت مناقشته مؤخرا.


على غرار أستروفس.


أستروفكس أكثر تعليقات مفيدة.


أستروفكس - الغش !!


الحديث الخاص بك وهمية المطلقة. الحصول على الحياة من فضلك.


ربما حان الوقت لبعض ريال مدريد، استعراض ما يصل احتياطي أستروفكس. هنا العديد من الاستعراضات فيريفيد من حقيقية أستروفكس students. Reviews. co. uk التعامل فقط مع العملاء الحقيقي من قبل.


السابق 1 من 2 2 التالي.


كتابة مراجعة تصفية البحث الأعمال.


تصفح.


القانونية.


أنت على وشك الاتصال بيسدكونسومر.


لن يتم نشر التعليقات المقدمة من خلال نموذج "اتصل بنا" في الموقع أو إعادة توجيهها إلى أستروفكس. ومع ذلك، العديد من الشركات لا مراقبة الاستعراضات على موقعنا.


هل تعرف من هو معلمك في تداول الفوركس؟


رد فعلي بعد مشاهدة قناة أستروفس يوتيوب.


كنت على يوتيوب مشاهدة بعض أشرطة الفيديو التداول عندما تعثرت على قناة أسترو فكس. حتى هنا هذان الرجلان (شون باول وأمان نات)، في العشرينات من عمرهم، يرتدون إلى تسع، ساعات مكلفة للغاية تبحث، قيادة السيارات الفاخرة مع لوحات أرقام شخصية مثل F13REX، وإعطاء ندوات تداول العملات الأجنبية وبيع الدورات. على الفور بلدي متر هراء ذهب من خلال السقف. كان لي لمعرفة ما هذه الفضيحة هو كل شيء.


بعد القيام ببعض البحوث، وجاءت الحقائق التالية:


و ميفسبوك تحقق النتائج التي تتباهى تثبت فعلا لديهم نقص كامل في فهم ما التداول هو حول وما الغرض سجلات المسار تخدم. أولا، فإن فقدان حوالي 50٪ من الحساب في يوم واحد و سحب + 80٪ من شأنه أن يجعل أي شخص لديه الحد الأدنى من الشعور السخرية على الامتناع عن إعطاء المشورة التداول المدفوعة. ثانيا، السجلات المسار مع طول بضعة أشهر يمكن & # 8217؛ ر حقا عرض القدرة التجارية (لأنها قصيرة جدا) ولكن يمكنهم ويمكن في هذه الحالة تكشف عن الهواة التداول. تأتي السيارات الفاخرة من بلاتينوم إكسكوتيف ترافيل رنتال كارس في برمنغهام، حيث يبدو أن صاحبها هو صديق لأمان نات.


لذلك لدينا اثنين من اللاعبين الذين ليس فقط لا & # 8217؛ ر نعرف ما هو تداول العملات الأجنبية، لكنها تأخذ جهلهم كعلامة على الفضيلة والخبرة. هناك أي تفسير آخر لنشر واستمرار الإعلان عن تلك النتائج الكئيبة على ميفسبوك. وعلاوة على ذلك، من خلال تحميل أشرطة الفيديو على موقع يوتيوب حيث رسم خطوط ووضع المؤشرات على الرسوم البيانية وتسميته التحليل الفني أو الرياء ثروتهم المفترضة التي أدلى بها من خلال التداول، وأنها محاولة لتمرير أنفسهم للمهنيين. لا تنخدع من المظاهر وتدفع لهم ليعلمك تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ الشيء الوحيد الذي & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم هو كيفية فقدان المال.


شارك هذا:


27 أفكار حول & لدكو؛ هل تعرف من هو معلمك في تداول الفوركس؟ وردقوو]؛


شكرا لتحذير المستثمرين عديمي الخبرة من المخاطر قصفت في مقالاتك (هذا واحد و & # 8216؛ المجموعة السابقة - إدارة حسابات الفوركس الغش & # 8217؛). فقدت صديق 60،000 € من خلال الاستثمار في شركة الفوركس الذي كان مجرد عملية احتيال.


وولد كنت العقل تقول لي حيث صديقك استثمر أمواله؟ يعني الوسيط؟ هل هو إكسنتيال.


العاصمة فرنسا هذا الوقت هو على المنظمين الفرنسية & # 8217؛ (أمف) القائمة السوداء.


شون لي باول وأمان نات، واثنين من العملات الأجنبية خبيثة جدا من الرجال من برمنغهام، وسرقوا المواد تداول العملات الأجنبية الأصلي، وحول حولها في الرياضات المستأجرة، وقد تم تداول الشعوب الأخرى المال بشكل غير قانوني دون ترخيص، وانضم إليها أعضاء الفضيحة جا الثروة فريق، والقائمة تطول وعلى. دون & # 8217؛ ر الاستماع إلى كلمة أقول على الرغم من ذلك، تحقق من الشكاوى على الانترنت هنا لمزيد من المعلومات:


شيني ريميريز، كانت صديقة شون لي باول جزءا من عملية احتيال جا الثروة:


شاركت شون لي باولز صديقة في عملية احتيال جا الثروة:


شون لي باول من أستروفسك غير شرعي تداول أموال الشعوب الأخرى دون إذن فكا؟ نيك بيدريثس:


أستروفكس بفخر احتيال على الانترنت منذ عام 2018 (وقبل ربما):


وأنا أحب كثيرين آخرين تم خداع في شراء في الحدث التدريب الفوركس 3 أيام، والتي تم بيعها لي من قبل التجار المشكوك فيه أمان نات وشون باول في برمنجهام. دفعت بالضبط £ 3000 من بلدي الميراث على أمل أن تجعل أكثر من ذلك بكثير بعد القراءة عن هؤلاء الرجال ولكن للأسف فقدت حوالي 27000 £ في 5 أيام لهؤلاء النكاتين!


الحدث هو الفقراء وأنها تظهر لك أساسيات التداول التي يمكن لأي شخص أن مصدر من شبكة الإنترنت، لذا يرجى عدم جعل نفس الخطأ كما لي، أشعر المرضى. الثروة المعرض هو محض لإغراء لك وسحب لكم في عملية احتيال كبيرة بهم! وسوف تأخذ أموالك وتفجير على أنفسهم. لقد أبلغتهم إلى فكا و نكا نأمل نأمل أنها لن تكون موجودة في المستقبل.


أخذ هؤلاء الرجال بلدي 5000 £ وعدت إيل تعلم باستمرار أنها منعت لي على سكايب بعد أن & # 8220؛ تدرس & # 8221؛ أنا. وفجروا حسابي فزت & # 8217؛ ر يوصي لهم.


هؤلاء الرجال سوف تأخذ أموالك في مصلحتها الخاصة واستخدامها ضدك. شون خصوصا لن الرد إذا كنت بحاجة إلى مساعدة أو المساعدة التي منعت لي على جميع وسائل الاعلام الاجتماعية حتى أتمكن من عرض كم من شركة بس هم !! السيارات هي تأجير.


إذا كنت في حاجة إلى دورة أود أن ننصح أيضا مشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب التي هي مجانية أنها أفضل بكثير في شرح وسوف يعلمك التعليم الصحيح، لم أستطع الحصول على أموالي كما دفعت حوالة مصرفية التي كانت ***. دون & # 8217؛ ر جعل نفس الخطأ فعلت. اتمنى ان يساعدك هذا.


يوتيوب: اعتدت أن أكون صداقات مع هؤلاء الرجال، حتى أنهم خدعني: بوستيمغ / إيماج / d2d0ex83z /


شون لى باول. الفوركس التاجر، كذاب وغضب.


شكوى على الانترنت من صاحب دورة الفوركس التي سرقتها الأوغاد شون لي باول وأمان نات، احتيال تداول العملات الأجنبية من برمنغهام:


أستروفكس مراجعة فيريفيد.


يبدو لي الطريق لكسب المال من التداول هو بيع الدورات لهؤلاء المحتالين.


كنت قد حصلت على أمثال أنطون كريل، أستروفكس والعديد من الحيل التي تبين الحياة العالية لإقناع غبي في.


لا تحتاج إلى دورات مكلفة لجعل تداول الأرباح متسقا. تحتاج فقط إلى تعلم وفهم الأسواق. سوبلي أند ديماند & # 8212؛ توقف الخسارة.


أفعل أخبار التجارة الأحداث، إذا كان لديك الذهاب إلى التجارة الأخبار فقط تأكد من أن لديك نظام واستخدام محطات مضمونة حتى لا تحصل على تكاليف الانزلاق. أحب الأخبار التجارية.


ثم كل شيء عن إدارة أموالك.


جميع القواعد هي خارج بالنسبة لك لمراقبة.


أنا شخصيا دون & # 8217؛ ر مثل التجارة، أحب انتشار الرهان وأنا لست على المدى الطويل التاجر. هذا ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لي، هو لطيف وآمن مع توقف مضمونة. أي تكلفة الانزلاق لهذا الصبي. ضريبة في انتشار،


ما يفعلونه هو بسيط. أنها تعزز نفسها كتجارة أعلى من الرياء / تعزيز هناك ثروة على إينستاجرام / الفيسبوك عندما تم تمويل هذه الثروة / نمط الحياة مبهرج من خلال تدريس جو المتوسط ​​أساسيات في غضون 2-3 أيام وشحنهم £ 3000 زائد. الأموال التي تمول هناك نمط الحياة هو من الطلاب وليس منهم تداول الأسواق. في نهاية اليوم هو *** لكنه قانوني كما أن هناك الحمقى هناك الذين سيدفعون لتدرس.


السيارات التي يشترونها هي في الواقع استثمار لهم، وأنها تعاملهم على أنها أصول تجارية لأنها جذب المزيد من الناس إلى الاعتقاد أنهم كبار التجار عندما تكون بالتأكيد ليست كذلك.


هناك نموذج عمل يعمل اللعب عادل حتى لهم أنا فقط أشعر بالأسف لجميع أكواب هناك لول.


لقد نشرت هنا من قبل ولقد اتخذت الغش التنبيهات و سلبيات جدا على محمل الجد حتى أنا لم يقل أي شيء تافهة و / أو دون معرفة مؤكدة و / أو بحث كبير. استنتاجي هو أنه ليس لدي أي سبب من الأسباب - الحق في الاعتقاد الآن - بأن شون لي وأمان نات هما احتيال أو مخادعون. في الواقع هؤلاء الرجال هم - غيرهم مختارة أخرى قليلة على يوتيوب، إينستاجرام، الفيسبوك، الخ التي أعرفها، على بلدي أعلى 5 قائمة القليلة التي أنا & # 8217؛ م 100٪ مقتنعون ناجحة ومربحة جدا تجار الفوركس.


من بين أشياء كثيرة يمكنني الاستشهاد بها كدليل، والحقيقة العامة والأكثر قابلية للتحقق هي أن هناك ببساطة أي وسيلة يمكنك مواكبة هذه الفضيحة طويلة الأمد (سنوات) وإظهار الثروات المادية الجارية ما لم تكن قادرة بشكل قانوني على توفير مثل هذه نمط الحياة نفسك . أي شخص الحس السليم سوف تصل بسرعة إلى استنتاج مفاده أن أن تكون قادرة على وضع مثل هذا المعرض المستدام سيكون ملحمة واحدة، التعهد الضخمة من الماراثون في الكذب التي من شأنها أن تنطوي على كمية سخيفة من الشركاء المتواطئين الآخرين والمساعدين. لإعطائك مثالا واحدا على الكثير الذي يمكنني ذكره، كيف يمكنك & # 8220؛ الإيجار & # 8221؛ (وهي شائعة مستمرة) العلامة التجارية الجديدة 145K $ بمو I8، إعادة رسمها غير لامع أسود، تخصيص لوحات (المسجلة في المملكة المتحدة لأنني راجعت) والحفاظ على السيارة عليه - حتى الآن - ما يقرب من 3 سنوات؟ (كان هناك العديد من السيارات الراقية الأخرى التي شوهدت في أشرطة الفيديو الخاصة بهم لسنوات) لذلك في الختام، إلى أي مدى تذهب من حيث الكذب إلى المفترض أن تبيع دورة التداول التي لا يمكن أبدا بيع مكلفة بما يكفي لتكون قادرة على حتى تقترب من توفير نمط الحياة التي تم عرضها لسنوات؟


بقدر ما يذهب سجل ميفسبوك، أعتقد أنها أخذت عن قصد ومن حيث المبدأ & # 8230؛. في جوهرها، انهم مجرد لا & # 8217؛ ر الرعاية ما يفكر أي شخص أو سوف تطرح مع التخويف في الدفاع عن ما يفعلونه ومن هم. وأنا أعلم أنه سيكون من الصعب هضم للبعض ولكن بعد التفكير في ذلك لفترة من الوقت I & # 8217؛ d يجب أن نتفق على أنها حقا لا تدين لإظهار دليل على أي شخص. كما قلت، هناك الكثير من الأدلة هناك، والتي سوف تدور بعض دائما كشيء آخر غير ما هو عليه. ما عليك سوى الاشتراك في الحلقات الدراسية والدورات الدراسية وما إلى ذلك إذا كنت تعتقد أنها ''. على أية حال، هذه النقطة بأكملها، لا يهتمون بها. انهم & # 8217؛ غنية القذرة غنية 😉


أحترم الآخرين & # 8217؛ وجهات النظر والآراء وكذلك ولكن أنا & # 8217؛ د أطلب منكم العودة والتحقق & # 8230؛. إيلاء الاهتمام لتحليلها الفني وإقناع لي أنها & # 8217؛ لا التجار الحقيقي أو الملاذ & # 8217؛ ر تم التداول لأكثر من نصف عقد لكل منهما. إذا كان لديك أي نجاح في هذا النشاط التجاري، فإنك تعرف على الفور أنها ضربت بقعة بقدر نهجها. لذلك على أي حال، إلى جانب ما أراه كشيء آخر غير الشك والغموض، أنا & # 8217؛ م لا تزال تنتظر إثبات الأساسية الصلبة أنهم & # 8217؛ غير شرعي. إنه لا يوجد. هناك العديد من المشغلات العاطفية التي قد تدفع الناس لمهاجمتهم & # 8230؛ بالنسبة لأولئك في نفس الأعمال على سبيل المثال، هؤلاء الرجال منافسة صعبة للغاية في الواقع.


جوليان & # 8230؛ فهي احتيال .. تم شراء بمو i8 فقط هذا العام، وهي سيارة مستعملة اشترى على التمويل (استخدام i8 و # 8217؛ ق جلب ما يصل الى 60-65k في تجار بمو التي تمول بسهولة هذه الأيام .. ثانيا شركاتها المحدودة (بحث جوجل السريع) لا تظهر أصول أو أي أموال القادمة أو الخروج من أعمالهم وثالثا والأهم .. أنا أعرف أمان نات نفسي .. وقال انه لا يزال يعيش في منزل والديه في جزء القمامة من كوفنتري .. السبب لماذا لا تزال عملية احتيالهم ضئيلة، لأنه ليس ضد القانون لتعليم أو تقديم دورة (فيكس التداول بالطبع) وهناك حرفيا مئات من التعهدات غير المؤكدة هناك الذين يدفعون ل ثوس بالطبع (علما معظمهم الشباب غيتو المتعلمين غيتو )


أظن أن التعليقات التي كتبها & # 8216؛ جوليان & # 8217؛ في 24 يونيو غادر طاقم أسترو فكس كما يمكن أن ينظر إليه في العديد من المنتديات الأخرى. انها & # 8217؛ ق المعرفة المشتركة أن معظم الاستعراضات على review. co. uk هي وهمية / مكتوبة من قبل أنفسهم. لا تأخذ عبقرية للعمل على أن أستروفكس هو عملية احتيال، مجرد بحث جوجل بسيط يخبرك كل ما تحتاج إلى معرفته من أجل تجنب هؤلاء المحتالين، ويمكنني & # 8217؛ ر نعتقد أن الناس في الواقع يد هؤلاء المحتالين مال. حسنا، & # 8220؛ أحمق وأمواله & # 8221؛ وكل ذلك .. نأمل أن فاز & # 8217؛ ر طويلة جدا قبل أن نرى أستروفس اغلاق / وراء القضبان.


كلا & # 8230؛ وليس ردا كتبه فريق & # 8220؛ طاقم أسترو فكس كما يمكن أن يرى في العديد من المنتديات الأخرى & # 8230؛ & # 8221؛ ما هو الفخار من البراز على الطريق & # 8230؛


وأنا أعلم أنني يجب أن & # 8217؛ ر لأن لدي حقا أفضل الأشياء للقيام & # 8230؛ مثل سحب 105.6٪ العائد من 10 شهرا شكل التداول ثابت نوفمبر إلى يوليو 2017 .. التي أنا & # 8217؛ م متأكد من أنني سوف يسمى كذاب .. لول! ولكن يمكنني مساعدة & # 8217؛ ر نفسي، وهذا هو في الواقع استراحة لطيفة قليلا متعة، وأنا الحصول على الضحك توقع ردود فعل أكثر يائسة في محاولة لإثبات أنه يمكنك & # 8217؛ كسب المال في الفوركس (لأنها يمكن & # 8217؛ ر & 8230؛) لذا & # 8230؛ إذا كان باستطاعتهم & # 8217؛ t، كيف يمكن أن يكون من الممكن أن أي شخص يفعل. لقد حصلت على أن تكون سكامرس.


الاستماع بعناية & # 8230؛ السبب الوحيد الذي جذبته من قبل إلى أستروفكس، كان لأنني كنت أعرف غريزي أن الحديث تداولهم على نقطة. وكسروا الرسوم البيانية كما فعلت بعد سنوات من صعودا وهبوطا. ولكن بعد ذلك أصبحت على بينة من نمط حياتهم، والإنفاق، الخ، والتي في كل الصدق وجدت تحفيز ومرة ​​أخرى .. متعة لمشاهدة.


في الشهر الماضي وحده، كانت إلى ميامي، ميلانو (رحلة التسوق) والآن هم في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا (ذهبوا إلى ميلان من قبل طائرة خاصة). يكلف 15K (أرخص صفقة) عضوية في السنة للطيران الخاص في غضون ساعة واحدة في أوروبا & # 8230؛ في ميامي استأجروا قارب 75 قدم للاحتفال حضور الدورة الخاصة بهم (انظر عليه) الآن هم يقيمون في المونتاج في بيفرلي هيلز (أنا & # 8217؛ م مألوفة جدا مع الفندق لأنني & # 8217؛ ما مرة واحدة في الشهر فريكنتر من جورجي & # 8217؛ ق و / أو بوشون عبر الحدائق) شنق في 350 $ يوميا كاباناس على السطح (600 $ في عطلة نهاية الأسبوع) أسعار غرفة الفندق تتراوح في 750 ليلة. هم & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في لوس انجليس حوالي 2 أسابيع & # 8230؛


مرة أخرى، أنا & # 8217؛ م المهتمة في تحليل التداول التي يتقاسمونها مجانا وأنا كومابر مع بلدي. يحدث ذلك من خلال إينستاجرام وغيرها من مصادر وسائل الاعلام الاجتماعية. لا أستطيع & # 8217؛ ر المساعدة أو تريد أن تساعد في رؤية ما هم & # 8217؛ عودة إلى وبكل صدق، أنا تماما الحصول على ركلة للخروج منه لأن النجاح في هذا العمل هو بالتأكيد تجربة مجزية والعقلية الصحيحة والدافع جعل فارق في التداول الخاص بك.


عند العودة والشرح الكامل لكيفية دورة 2K مرات 10-15 الطلاب (أن & # 8217؛ ق 30K) التي يمكن أن توفر حول كل شهرين في أحسن الأحوال، يحدث في مختلف المواقع في جميع أنحاء العالم والتي يتقاسمها 2 شركاء تغطي نفقاتهم & # 8230؛ دعني اعرف. بالمناسبة، واحد منهم فقط اشترى 35K أوديمار بياجيه مشاهدة & # 8230؛ هم أفضل مضاعفة لهم التدريس بالطبع أو أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في فان بواسطة النهر قريبا جدا & # 8230؛ الرياضيات البسيطة يجب أن تفعل خدعة.


رعاية وحظا أفضل مع التداول الخاص بك. التحقق منها. قد تتعلم شيئا. 😉


أوه شخص & # 8217؛ s لامعة مفعمة بالحيوية، لذلك هو هذا شون أو أمان نحن & # 8217؛ إعادة الدردشة كما يبدو لك أن تعرف الكثير عنيفة! كيف أنها تحمل هذه الاشياء؟ أنا دونو، ربما شيء من هذا القبيل & # 8230؛ هتبس: //youtu. be/gZm-D4sQOaI.


أوه وشكرا على رابط إينستاجرام ولكن أنا بالفعل منعت لهم كما سئمت رؤية وجوههم القبلية تظهر في بلدي الأعلاف. على محمل الجد على الرغم من أن هناك & # 8217؛ s ثروة من المعلومات من هناك تعريض هذه الفضيحة أنا & # 8217؛ م دهشت كنت ازعجت محاولة للدفاع عنها، إلا إذا كنت بالطبع أستروفكس كما أنا & # 8217؛ م متأكدون كثيرون في هذا المنتدى توافق.


ما عليك القيام به هو متواضع نفسك ومحاولة التعلم. قبول أن هناك أشخاص أكثر ذكاء بكثير مما كنت. كما قلت & # 8230؛ حظا سعيدا مع التداول الخاص بك & # 8230؛ 😉


هاها، أنا & # 8217؛ م ليس من يحتاج الحظ. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية ترك ذلك ل أسترو فكس المؤمنين.


حضرت دورة استرو 3 يوم في كيب تاون، جنوب أفريقيا. بالتأكيد يستحق المال. انهيار ممتاز لكيفية تحليل. الناس المريض جدا مع الكثير من المعرفة. قبل باكتستينغ أثبتت لي أن ما يعلمون وركس. وسأحضر بالتأكيد مرة أخرى عندما يعودون إلى جنوب أفريقيا.


استكشاف الغش تشارك مع تجارة الفوركس.


الفوركس ليس عملية احتيال، ولكن هناك الكثير من الحيل المرتبطة الفوركس. وقد واجهت المنظمين بشكل كبير حتى المحتالين على مر السنين، مما يجعلها نادرة على نحو متزايد.


الحيل هي مشكلة كبيرة يواجهها الجميع في صناعة الفوركس. كما هو الحال مع أي صناعة جديدة، وهناك الكثير من الناس هناك تتطلع إلى الاستفادة من القادمين الجدد.


الفوركس نفسه هو مسعى مشروع. تداول العملات الأجنبية هو عمل حقيقي يمكن أن يكون مربحا، ولكن يجب أن يعامل على هذا النحو.


انها ليست ثراء الأعمال بين عشية وضحاها، بغض النظر عن ما قد تقرأ في أماكن أخرى. ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون عمل الفوركس المشروعة مربحة. مثل أي عمل حقيقي آخر، ومع ذلك، لا يوجد غداء مجاني.


تعريف عملية احتيال.


عملية احتيال أو احتيال هو خداع متعمد من أجل اتخاذ أموال غير مطمئنة من شخص. في هذا المعنى، الحيل نادرة و أصبحت على نحو متزايد. هناك فرق واضح بين الوساطة سيئة المدى واحد الاحتيال. حتى السمسرة رديئة يمكن تشغيل لفترة طويلة قبل شيء يأخذهم للخروج من اللعبة.


لماذا الناس يعتقدون أن تكون عملية احتيال؟


أصبح تداول الفوركس متاحا لمتداولى التجزئة فى عام 1999. تم طرح عدد قليل من السنوات مع وسطاء بين عشية وضحاها ويبدو أن إغلاق المحل دون سابق إنذار. وكان القاسم المشترك هو أن هذه السماسرة كانت بلدان غير منظمة وغير منظمة. في حين أن البعض قد حدث في الولايات المتحدة، يبدو أن الغالبية تحدث في الخارج حيث كل ما استغرقه لإنشاء وساطة كان بضعة آلاف من الدولارات في الرسوم.


منذ عام 2007، أصبح حدوث المحلات التجارية التلاشي مع أموال العملاء نادرة جدا. على مدى السنوات القليلة الماضية، تم الحصول على وسطاء الفوركس أساسا من قبل الآخرين، أو كانت المحلات التجارية من الاغلاق وسطاء العقود الآجلة التي كان عملاءها أيضا قادرة على تداول العقود الآجلة الفوركس ولكن ليس بقعة الفوركس مثل مف غلوبال.


وبسبب قيام البنك الوطني السويسري بإلغاء الربط السويسري باليورو، سقطت سمسارتان. وسيط واحد في نيوزيلندا وقسم الباري في المملكة المتحدة بسبب خسائر تتجاوز رأس المال الزائد.


كيفية تجنب يجري خداع؟


أول نصيحة يمكن أن نقدمها لك هو التحقق من حيث يقع المقر الرئيسي للوساطة. وقد زادت اللوائح بشكل كبير في السنوات الخمس إلى العشر الأخيرة، وأصبحت، بطبيعة الحال، مكلفة على نحو متزايد للقيام بأعمال تجارية في بلدان شديدة التنظيم مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.


خارج الموقع، يمكنك أن تفعل الاجتهاد على أساس مدى استعداد الوسيط هو الحديث عن التنفيذ وكتبهم. وبعبارة أخرى، يمكنك أن تسألهم عن المدة التي كانوا يعملون فيها وعدد البلدان التي ينظمون فيها. وكلما كان ذلك أفضل.


إن الإجراء البسيط المتمثل في معرفة من يجب عليك الاتصال به إذا شعرت بأنك تعرضت للخداع (قبل الاستثمار مع شركة وساطة) يمكن أن يوفر لك الكثير من الحزن المحتمل على الطريق. إذا لم تتمكن من العثور على شخص للاتصال به لأن الوساطة تقع في نطاق اختصاص غير منظم، فمن الأفضل العثور على بدائل تخضع للتنظيم.


ماذا تفعل إذا كنت تشعر أنك يجري خداع؟


اعتمادا على موقعك، يجب عليك التحدث إلى السلطة الحاكمة.


معظم اللوائح التي مرت قد تأتي من طلبات العملاء في الوساطة التي فشلت أو إذا كان العملاء يشعرون أنهم قد خدعوا. لذلك، هل يمكن أن يكون لها دور في تنظيف سوق الفوركس باستمرار.

No comments:

Post a Comment