Friday 23 March 2018

1 ساعة الرسم البياني لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية


1 ساعة استراتيجية التداول في الفوركس مع أوسجبي & # 8211؛ تداول الجلسة الآسيوية.


ليس كل تاجر يمكن أن تتداول الأطر الزمنية القصيرة خلال اليوم بسبب الالتزامات حتى أنها غالبا ما تبدو للعثور على أفضل استراتيجية الفوركس 1 ساعة التي يمكن استخدامها.


لأنها سوف تعطيك 24 فرص للعثور على التجارة خاصة مع أوسد مقابل جبي الرسم البياني. منذ جبي نشطة بعد أزواج الفوركس الرئيسية تبطئ في حجم التداول، وهي واحدة من أفضل استراتيجيات الفوركس للأشخاص الذين يعملون خلال النهار.


أوسد / جبي شرحت استراتيجية التداول لمدة ساعة واحدة.


هذا هو بسيط جدا الدورة الآسيوية اندلاع استراتيجية تداول الفوركس على أساس تداول حركة السعر باستخدام الرسم البياني 1 ساعة شمعدان.


لا توجد مؤشرات مطلوبة لاستراتيجية التداول هذه تركز فقط على الرسم البياني لكل ساعة فوركس فقط التركيز على التداول أوسد / جبي تداول فقط خلال جلسة التداول الآسيوية & # 8211؛ 11 مساء 8 صباحا بتوقيت جرينتش.


وفيما يلي قواعد التداول لهذا النظام تداول العملات الأجنبية:


انتظر شمعة الساعة الأولى من جلسة التداول الآسيوية ليغلق على زوج العملات أوسد / جبي. وضع 2 منفصلة أوامر المعلقة: وقف بيع وشراء وقف النظام على كلا الجانبين بالضبط في 2 نقطة من منخفض وعالي على التوالي. يجب أن يكون وقف الخسارة المسافة من الأعلى إلى الأدنى من الشمعة 1 ساعة بالإضافة إلى 2 نقطة. عند تنشيط أمر معلق واحد، قم بإلغاء الأمر الآخر فورا. تهدف للحصول على ربح ما لا يقل عن 20 نقطة.


1 ساعة تداول الفوركس بيع الإعداد.


هنا مثال على عملية بيع بيع هذه إستراتيجية التداول أوسجبي. يرجى أن تدرك تماما أن ليس كل من الصفقات الخاصة بك وسوف يكون هذا سهلا.


استراتيجية التداول لمدة ساعة شراء مثال الإعداد.


هنا & # 8217؛ s مثال شراء التداول الإعداد ومرة ​​أخرى، هذه ليست 100٪ الفوز استراتيجية الفوركس.


1 ساعة أوسجبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية شراء مثال الإعداد.


مزايا 1 ساعة أوسجبي الفوركس استراتيجية التداول.


سعر بسيط نظام التداول العمل من السهل أن نفهم ومتابعة. لديك فقط للتداول مرة واحدة في اليوم وهذا يقلل من التداول على الإطار الزمني واحد زوج العملات واحد من أعلى استراتيجيات الفوركس للناس الذين يعملون بدوام كامل.


عيوب 1 ساعة أوسجبي استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


المكافأة إلى نسبة المخاطر ليست دائما كبيرة إلا إذا كنت درب توقف جلسة التداول الآسيوية الخاصة بك هو أحيانا طحن التي يمكن أن تسبب الزناد لحظة تقريبا في والخروج من التجارة.


كما ترون، استراتيجيات التداول ساعة ليست مضمونة. بالتأكيد لديهم صعودهم مثل الوقت محدود الشاشة ولكن لا يوجد & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ استراتيجية التداول. إدارة الأموال أمر حيوي مع هذه الاستراتيجية تماما كما هو الحال مع أي دولة أخرى.


المفتاح هو أن تكون متسقة مع تداول استراتيجية التداول 1 ساعة وهذا يعني أيضا التمسك مع تداول أوسد / جبي كما العديد من الصلبان الأخرى ببساطة مجموعة خلال الدورة الآسيوية.


1 ساعة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


تم تصميم استراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس 1 ساعة للاستفادة من الإطار الزمني 60 دقيقة. بدلا من البقاء ملتصقة لشاشتك كل يوم، وتحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة كل ساعة لاكتشاف فرص جديدة سلخ فروة الرأس الفوركس.


مؤشرات MetaTrader4: 100pips Momentum. ex4 (الإعداد الافتراضي)، indicatorarrows. ex4 (الإعداد الافتراضي).


الإطار الزمني المفضل: 1 ساعة.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد)


مثال: ور / أوسد الرسم البياني لمدة ساعة واحدة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)


كما ترون من الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، تم إجراء 150 نقطة ربح من فحص الرسم البياني مرة كل ساعة. راجع القواعد أدناه.


أدخل موضعا زمنيا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:


فإن مؤشر الزخم 100 نقطة يؤدي إلى تحيز الشراء عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من الأسفل. (اتجاه الاتجاه صعودا) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأخضر.


== & GT. افتح صفقة شراء.


وقف الخسارة: ضع دون الدعم الأخير أو أسفل خط المؤشر الأحمر.


جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تداول الشراء عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أحمر (هبوطي على المدى القصير).


أدخل موضعا قصيرا عند استيفاء الشرطين كما هو موضح أدناه:


يؤدي مؤشر الزخم 100 نقطة إلى تحيز بيع عند خطه الأزرق الذي يعبر الخط الأحمر من أعلى. (اتجاه الاتجاه نحو الأسفل) إنديكاتوراروس يرسم السهم الأحمر.


== & GT. افتح صفقة بيع.


وقف الخسارة: ضع فوق المقاومة الأخيرة أو فوق خط المؤشر الأحمر.


جني الأرباح: أغلق التداول مقابل 30 نقطة. بدلا من ذلك، أغلق تجارة البيع عندما يرسم مؤشر إنديكاتوراروس سهم أخضر (صعودي على المدى القصير).


الوظائف ذات الصلة.


فوز فرق الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


فيبو تجارة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


النقاط السهام والمنحنيات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


موف الفوركس سكالبينغ استراتيجية التداول.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.


كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.


تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!


هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.


ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.


إستراتيجية التداول الشخصي.


بقلم ريتشارد كريفو.


بينما أنا أحيانا التجارة من الرسم البياني اليومي، في المقام الأول استخدامه لتحديد اتجاه الزوج.


مرة واحدة لقد حددت الزوج الذي أشعر لديه أقوى الاتجاه على أساس الرسم البياني اليومي، وسوف أدخل عادة على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو ساعة واحدة. أيهما الإطار الزمني أفضل يحسن دخولي. وإليك ما أبحث عن الرسم البياني حسب المخطط.


الرسم البياني اليومي:


الاتجاه اليومي على نزدجبي هو أسفل. يتم هذا التحديد على أساس الزوج الذي يحقق ارتفاعات منخفضة وأدنى مستوياته، فإن حركة السعر أقل من 200 سما و تخرج منه و، في وقت التحليل، كان الدولار النيوزلندي هو أضعف عملة و الين كان الأقوى. أيضا، بالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك البطيء، أرى أنه أقل من 20 وهو علامة هبوطية جدا.


وبالنظر إلى كل ما ذكر أعلاه، وأنا أعلم أنني سوف تبحث فقط عن فرص لبيع الزوج لأنها سوف يكون لها احتمال أكبر للنجاح. (التداول في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل يقدم لنا هذه الحافة.)


الرسم البياني لمدة 4 ساعات:


ثم سوف ننظر إلى الرسم البياني لكل 4 ساعات وننظر للحصول على تصحيح (خطوة ضد الاتجاه اليومي) ليكون الانتهاء وبدء خطوة جديدة إلى الجانب السلبي. وبعبارة أخرى، خطوة جديدة مرة أخرى في اتجاه الاتجاه اليومي. في بعض الأحيان أن هذه الخطوة الجديدة سوف بريز نت نفسها على الفور أو قد تضطر إلى الانتظار لاقامة تحدث.


في حالة هذا الرسم البياني لكل 4 ساعات، سأحتاج إلى الانتظار حتى يتراجع الزوج مرة أخرى كخطوة جديدة على الجانب السلبي قد حدثت بالفعل على مدى الشموع الحمراء الخمسة الأخيرة على أقصى يمين الرسم البياني.


وسأقوم أيضا من خلال نفس العملية على الرسم البياني ساعة واحدة تبحث عن نفس الإعداد. مرة واحدة & لدكو؛ خطوة جديدة & رديقو؛ يبدأ إما على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو الرسم البياني لكل ساعة، يمكن إجراء إدخال مع وضع توقف فوق أعلى مستوى من التصحيح الأخير. (ستوشاستيكش، ماسد أو رسي يمكن استخدامها لزيادة وقت الإدخال.)


الرسم البياني لكل ساعة:


في حالة هذا الرسم البياني لكل ساعة، سوف أكون في انتظار انسحاب / ارتداد ليحدث للزوج القصير.


منذ أن كان الزوج في اتجاه هبوطي قوي ومستمر على الرسم البياني اليومي، كنت قد تمكنت من بيع الزوج بنجاح في أي من النقاط على الرسم البياني بعد تصحيح (الأسهم السوداء) يحدث. سيتم فتح المركز القصير عندما يتحرك الزخم مرة أخرى إلى الجانب السلبي (ستوشاستيك عبور داخل الدوائر السوداء). في كل حالة من شأنه أن يذهب فوق أعلى ارتفاع الأخيرة تقريبا في خطوط سوداء. الشريط الجانبي: بعض التجار سوف تصبح بالإحباط عندما يرون السعر يتحرك عكس اتجاه الاتجاه اليومي. لا داعي للقلق حيال ذلك. إنه أمر جيد لأن ذلك يعني حدوث تصحيح، وبمجرد اكتمال ذلك، سنبحث في فرصة لدخول التجارة في اتجاهنا المفضل. اتجاه الاتجاه اليومي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية مربحة للتداول على المدى القصير !!


2) ثم، ونحن نذهب أقل إلى الرسم البياني 1 ساعة. نحن نحاول الآن لرسم قنوات أو خطوط الاتجاه. مرة أخرى نحن نبحث هذا الاتجاه. 4 ساعة و 1 ساعة يجب أن تكون هي نفسها.


3) نحن نتحرك إلى الأمام 15min الرسم البياني. هنا هو '' لعبة ''. لقد حصلنا على الاتجاه قصير المدى خلال اليوم من الأطر الزمنية السابقة. نحن نبحث الآن عن التحركات الارتداد. كما نجد لهم نحن في انتظار شمعة قوية. في الرسم البياني لدينا يمكننا أن نرى أنه بعد التصحيح، لا يهم كم هو كبير، وسعر يذهب فوق إماس نظرا لاتجاهنا الهبوطي وضعنا بوسيتيوس قصيرة لدينا بمجرد ظهور شمعة هبوطية قوية. يعني مصطلح "قوي" يعني شمعة يكون جسمها أكبر من الشمعة الصاعدة الأخيرة (كلما كانت الشموع أكثر صعودا "أكل" كلما كان ذلك أفضل). هذا هو الشرط الأول لوضع التجارة. والثاني هو شمعة هبوطية قوية لعبور أسفل إماس. أعني أن أغلق أسفلها.


أنا في انتظار تعليقك.


شكرا لقرائتك.


هذا يعطيني فرصة لإضافة إلى الفوز الصفقات وتحقيق أقصى قدر من المكاسب. ومع ذلك، أشعر أنني لم يكن لديك استراتيجية خروج واضحة لهذا، وأنا في نهاية المطاف فقدان بعض النقاط في النهاية. يمكنك يرجى توضيح استراتيجية الخروج الخاصة بك للصفقات ؟؟ شكرا لك سيدي.


نصيحتي الأولية ليست لمتابعة خطوط ترندل النزولي أي أكثر .. أنهى اليوم.


أفضل ستوشاستيك التداول استراتيجية سهلة 6 الخطوة الاستراتيجية.


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو اسم الاستراتيجية سنناقش اليوم. كما يوحي اسمها، وهذا هو استراتيجية عشوائية مناسبة لتجار اليوم. استراتيجية ستوكاستيك هي إلى حد كبير نفس استراتيجية التداول يوم العمل - سعر بسيط استراتيجية العمل، ولكن الفرق الوحيد الملحوظ هو أن هذه المرة، ونحن دمج في استراتيجيتنا مؤشر فني، وهي مؤشر مؤشر ستوكاستيك. هذا هو أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك لأنك سوف تكون قادرة على تحديد نقاط تحول السوق بدقة دقيقة.


تحذير! هذا يمكن أن تتحول لك إلى المتداول قناص النخبة الحديثة لأن مؤشر ستوكاستيك سوف تجعلك فقط سحب الزناد في الوقت المناسب. A المتداول قناص النخبة الحديثة فقط يسحب الزناد على التجارة عندما كان متأكدا من أنه يمكن سحب تجارة الفوز.


نحن في مؤشرات استراتيجية التداول نتطلع إلى تطوير المكتبة الأكثر شمولا من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تساعد حقا تحويل التداول الخاص بك حولها.


الإطار الزمني المفضل لأفضل استراتيجية تداول ستوكاستيك هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة لأننا قد أخذنا الوقت ل باكتست أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وجاء تف 15 دقيقة مرارا وتكرارا. إذا كنت تاجر اليوم، وهذا هو استراتيجية مثالية بالنسبة لك. وقد تطورت الاستراتيجية العشوائية لتصبح واحدة من أفضل الاستراتيجيات العشوائية لأنه على الرغم من مؤشر مؤشر ستوكاستيك كونه مؤشرا شعبيا جدا بين التجار، فقد تم استخدامه بطريقة خاطئة. فريقنا في دليل استراتيجيات التجارة يفسر الرسوم البيانية والمؤشرات بطريقة غير تقليدية، ولكن في الوقت نفسه، انها منتجة جدا.


تداول اليوم قد لا يكون الشيء الخاص بك، ولكن ربما كنت مهتما في التداول على الأطر الزمنية العليا، مثل الرسم البياني اليومي. لا داعي للذعر. لدينا ظهرك، لدينا المفضلة ماسد الاتجاه استراتيجية التالية هو أفضل استراتيجية الاتجاه التالي. لكل استراتيجية الفوركس، ونحن في دليل استراتيجيات التجارة قد وضعت ونحن نتأكد من أننا نترك توقيعنا الخاص وجعلها ببساطة أفضل.


قبل أن نمضي قدما، يجب علينا تحديد المؤشرات التي تحتاجها للتداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك وكيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


المؤشر الوحيد الذي تحتاجه هو:


مؤشر ستوكاستيك: تم تطوير مؤشر ستوكاستيك من قبل جورج لين منذ أكثر من 50 عاما. السبب في استمرار مؤشر ستوكاستيك لسنوات عديدة هو بسبب شعبية هذا المؤشر وأيضا لأنه لا يزال لإظهار إشارات متسقة حتى في هذه الأوقات الحالية.


دون مزيد من اللغط، دعونا ننتقل مباشرة إلى نقطة و:


تحديد ما مؤشر ستوكاستيك هو؛ كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك. ما هي إعدادات مؤشر ستوكاستيك.


مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر الزخم الذي يظهر لك مدى قوة أو ضعف الاتجاه الحالي هو. انها تساعدك على تحديد ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق في الاتجاه. مؤشر ستوكاستيك يجب أن يكون موجودا بسهولة على معظم منصات التداول.


مؤشر ستوكاستيك يشبه هذا:


بعد بحث واسع النطاق و باكتستينغ، وجدنا أن مؤشر ستوكاستيك هو أكثر ملاءمة للتداول يوم بينما مؤشر مثل ماسد هو أكثر ملاءمة للتداول سوينغ. يجب أن تحقق حقا من مدهش لدينا ماكد تريند استراتيجية التالية التي قررنا مشاركتها مع مجتمع التداول لدينا مؤخرا فقط.


مؤشر مذبذب جيد آخر هو مؤشر القوة النسبية الذي يشبه مؤشر ستوكاستيك، لكننا اخترنا المؤشر على مؤشر القوة النسبية لأن مؤشر ستوكاستيك يضع وزنا أكبر على سعر الإغلاق الذي بالمناسبة هو السعر الأكثر أهمية بغض النظر عن السوق الذي تتداوله. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه الاستراتيجية لتوقيت ستوكاستيك التداول مع مستوى عال من الدقة.


اسمحوا لي أن أقول لك بسرعة كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وكيفية تفسير المعلومات التي قدمها هذا المؤشر مذهلة حتى تتمكن من معرفة ما كنت التداول. عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية فوق خط 80، نحن في منطقة ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من خط 20، نحن في منطقة ذروة البيع.


يرجى إلقاء نظرة على المثال البياني أدناه لمعرفة كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


لذلك، كيف يعمل مؤشر مؤشر ستوكاستيك؟


يستخدم مؤشر التذبذب العشوائي صيغة رياضية معقدة للغاية لحساب المتوسطات المتحركة:


C = آخر سعر إقفال L14 = انخفاض جلسات التداول ال 14 السابقة H14 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة 14 يوما٪ K = سعر السوق الحالي لزوج العملات٪ D = المتوسط ​​المتحرك لمدة 3 فترات من ٪ك.


انظر أدناه أين يمكن تحديد موقعي٪ D و٪ K:


تعتمد الصيغة الرياضية وراء مؤشر ستوكاستيك على افتراض أن أسعار الإغلاق أكثر أهمية في التنبؤ بظروف التشبع في البيع وشراء الشراء في السوق. وبناء على هذا الافتراض يعمل مؤشر ستوكاستيك لتعطيك أفضل إشارات التجارة التي يمكن أن تجد.


ماذا عن إعداد المؤشر العشوائي؟


أفضل إعدادات مؤشر ستوكاستيك لمدة 15 دقيقة الرسم البياني.


الإعدادات الافتراضية للمؤشر العشوائي هي 14،3،1.


الآن، قبل أن نذهب أبعد من ذلك، ونحن نوصي دائما أخذ قطعة من الورق والقلم وتلاحظ أسفل القواعد.


هيا بنا نبدأ…..


تداول اليوم مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


(قواعد لشراء التجارة)


الخطوة رقم 1: تحقق من الرسم البياني اليومي وتأكد من أن مؤشر ستوكاستيك أقل من خط 20 وتم تجاوز الخط٪ K فوق الخط D D.


نحن دايترادينغ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار المشاعر الإطار الزمني العالي والاتجاه.


هذا هو جزء حاسم من الاستراتيجية لأننا نريد فقط أن يكون التداول في اتجاه اتجاه الإطار الزمني العالي. لقد وضع فريق عملنا في دليل إستراتيجية التداول قدرا كبيرا من الوقت في تطوير أفضل دليل لتداول إطارات زمنية متعددة & # 8211؛ مفتاح النجاح في التداول. مفهوم الإطار الزمني المتعدد مهم لأنه يمكن أن تعطيك قراءة أكثر قوة للعمل السعر الحالي وأكثر من ذلك يمكن أن تساعدك على أفضل وقت نقاط الدخول والخروج.


ملاحظة *: على الرسم البياني اليومي، ليس بالضرورة أن تكون المتوسطات المتحركة العشوائية أقل من مستوى 20. يمكن أن تكون الابتعاد عن منطقة ذروة البيع ويمكن أن تكون الإشارة صالحة، ولكن لا ينبغي أن يكون فوق مستوى 50.


الخطوة رقم 2: الانتقال لأسفل إلى الإطار الزمني 15 دقيقة وانتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20. خط K٪ (الخط الأزرق) عبر فوق خط٪ D (الخط البرتقالي).


هذه الخطوة مشابهة للقاعدة السابقة، ولكن هذه المرة نطبق القواعد على الإطار الزمني 15 دقيقة: انتظر مؤشر ستوكاستيك لتصل إلى مستوى 20 و٪ كلين (الخط الأزرق) يعبر فوق خط D D ( الخط البرتقالي).


الرسم البياني لمدة 15 دقيقة هو أفضل إطار زمني لتداول اليوم لأنه ليس سريع جدا، وفي الوقت نفسه ليس بطيئا جدا.


انظر الشكل أدناه:


ويقال أن السوق يمكن أن تبقى في حالة ذروة شراء وذروة البيع لفترة أطول من التاجر يمكن البقاء المذيبات. لذلك نحن نريد اتخاذ تدابير احترازية، وهذا يقودنا إلى الخطوة التالية حول كيفية استخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك.


الخطوة رقم 3: انتظر خط ستوكاستيك٪ K (المتوسط ​​المتحرك الأزرق) للتجاوز فوق مستوى 20.


نحن نريد أن التجارة أكثر ذكاء، أليس كذلك؟


حسنا، لأن٪ k هو المتوسط ​​المتحرك السريع يكفي فقط الانتظار حتى يعبر فوق مستوى 20 لأن خط٪ D سوف يحذو حذوها. نحن لا نريد أن ننتظر كثيرا إما لأن هذا سوف يؤدي إلى انخفاض هامش الربح.


الآن هو الوقت الذي يجب أن تحول التركيز الخاص بك إلى حركة السعر، الذي يجلب لنا الخطوة التالية من أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك.


الخطوة رقم 4: انتظر نمط منخفض سوينغ لتطوير الرسم البياني لمدة 15 دقيقة.


ما هو نمط منخفض سوينغ؟


نمط سوينغ منخفض هو نمط 3 بار ويتم تعريفه على أنه شريط يحتوي على شريط سابق و شريط واحد يتبع أعلى منخفض.


يمكن رؤية التمثيل البصري لنمط سوينغ المنخفض أدناه:


حتى الآن، على ما يرام، ولكن لا يزال نحن لم نرد على السؤال الأكثر أهمية أن المتداول لديه:


يوم ستوكاستيك التداول: متى للدخول؟


وهذا يقودنا إلى القاعدة التالية من أفضل استراتيجية التداول العشوائي.


الخطوة رقم 5: دخول طويل عندما يتم كسر أعلى نقطة من نمط منخفض سوينغ إلى الاتجاه الصعودي.


لا شيء يتخطى التوضيح ...


لذلك، بعد اتباع قواعد أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك، يتم تشغيل إشارة شراء فقط مرة واحدة يحدث اختراق من أنماط منخفضة سوينغ.


لننقل تركيزنا مرة أخرى إلى الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي يبلغ 15 دقيقة والذي قدم سابقا ونرى كيف نستخدم مؤشر ستوكاستيك بالاشتراك مع نمط سوينغ لو.


انظر الرسم البياني أدناه:


حتى في هذه المرحلة، التجارة الخاصة بك قيد التشغيل وفي الربح.


الخطوة رقم 6: استخدم وقفة إيقاف الحماية الموضوعة أسفل آخر 15 دقيقة سوينغ لو.


كنت ترغب في وضع وقف الخسارة الخاص بك تحت أدنى مستوى منخفض مؤخرا، كما هو الحال في الشكل أدناه. ولكن تأكد من إضافة المخزن المؤقت من 5 نقاط بعيدا عن مستوى منخفض، لحماية نفسك من اختراقات كاذبة ممكن.


الخطوة رقم 6: أخذ الربح في 2xSL.


معرفة متى تأخذ الربح مهم مثل معرفة متى للدخول في التجارة. أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول يستخدم الربح أخذ ثابت، وهو ضعف مبلغ وقف الخسارة الخاصة بك.


انظر الشكل أدناه:


ملاحظة ** ما سبق هو مثال على تجارة شراء باستخدام دايترادينغ مع أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول. استخدام نفس القواعد - ولكن العكس - لتجارة البيع. في الشكل أدناه يمكنك أن ترى المثال التجاري بيع الفعلي باستخدام أفضل استراتيجية ستوكاستيك التداول.


لقد طبقنا نفس الخطوة رقم 1 من خلال الخطوة رقم 4 لمساعدتنا في تحديد تجارة البيع وتبعنا الخطوة رقم 5 لتشغيل تجارتنا (انظر الشكل التالي).


خاتمة لهذه الاستراتيجية العشوائية:


التداول اليومي مع أفضل استراتيجية التداول ستوكاستيك هو مزيج مثالي بين كيفية استخدام مؤشر ستوكاستيك وسعر العمل بشكل صحيح. ويستمد نجاح أفضل استراتيجية التداول العشوائي من معرفة قراءة مؤشر فني بشكل صحيح، وفي الوقت نفسه الاستفادة من حركة السعر كذلك.


لا يدعي فريق عملنا في دليل استراتيجيات التداول أن يكون مثاليا، ولكن لدينا فهم قوي لكيفية عمل السوق. بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا من المشجعين من الأطر الزمنية المنخفضة، ونحن نوصي "فيبوناتشي التصحيح قناة استراتيجية التداول" التي يمكن أن تكون أكثر ملاءمة لنمط التداول الخاص بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الاستراتيجية، يرجى يطلب منا في التعليقات أدناه!


مثل هذه الاستراتيجية؟ الاستيلاء على تقرير استراتيجية بدف الحرة التي تتضمن معلومات مفيدة أخرى مثل مزيد من التفاصيل، والمزيد من الرسم البياني الصور، والعديد من الأمثلة الأخرى من هذه الاستراتيجية في العمل!


اضغط على غطاء الكتاب الإلكتروني أدناه للحصول على نسختك من هذه الاستراتيجية الحرة اليوم.


يرجى مشاركة استراتيجية التداول أدناه والاحتفاظ بها للاستخدام الشخصي الخاص بك! شكرا التجار!


أفكار، آراء، أو ردود الفعل على هذه الاستراتيجية؟ كنا نحب أن نسمع! مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متعة قليلا للاستخدام.


شكرا لكم على هذه الاستراتيجية 🙂 أنا أحب ذلك لأن مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر المفضلة وأنا لا أستطيع الانتظار لاختبار ذلك. ومع ذلك، أود أن أسمع رأيك حول تنفيذ هذه الاستراتيجية في الخيارات الثنائية. لأن الأمور مختلفة قليلا في الثنائيات، ما رأيك في وقت انتهاء الصلاحية؟ (على الرسوم البيانية 15min)


أنا على الاطلاق أنا في خط مع هذا السؤال. تداول هذه الاستراتيجية على ثنائي مع مخطط 5mins لمدة 15mins انتهاء الصلاحية. هل ستعمل الاستراتيجية؟


فإن الطريقة الوحيدة التي يجب معرفتها بالتأكيد هي اختبارها.


شكرا على التغيير والتبديل من مؤشر كبير بالفعل! مجموعة من الاسئلة:


1) يقول المقال لاستخدام الإعدادات الافتراضية من 14،3،3 ولكن في مربع المثال تقول 14،3،1 & # 8211؛ لا فرق كبير ولكن أريد أن أكون متأكدا من الإعدادات الصحيحة.


2) لقد حاولت استراتيجية 3 بار في الماضي ولكن وجدت صعوبة في بقعة (فاتني الكثير منهم). هل لديك أو تعرف من 3-بار مؤشر كسورية التي من شأنها أن تميز هذا النمط مثل القياسية 5-بار مؤشر كسورية؟ لقد وجدت واحدة فقط على الخط وكان مكلفا جدا لشراء (أنا رخيصة جدا).


3) هو وضع وقف الخسارة استنادا إلى نمط 3-بار السابق أو أنها تقوم على نمط 5 بار؟


هذا سؤال جيد حقا ربما يمكننا أن نسأل تسغ لمعرفة ما إذا كانت سوف تجعل واحدة لأنها حقا جعل مؤشرات كبيرة.


للإجابة على الأسئلة الأولى، نعم الافتراضات هي 14،3،1. هتبس: //uploads. disquscdn/images/501f33fabf298ba46ec8ff3566ef6848a6f48849a4bbd1b3fbdfc148ca2b48c1.png راجع الصورة المرفقة لهذا & # 8230 ؛. ثانيا، فكرة عظيمة! لدينا العديد من الأفكار مؤشر جديد حاليا، ونحن يمكن أن تضيف هذا إلى قائمتنا. تجارها مثلك الذين يبقون لنا دوافع للمساعدة. . شكرا على مشاركتك فكرتك


شكرا لهذه الاستراتيجية العظيمة، نريد فقط لمعرفة ما إذا كانت هذه الإعدادات العشوائية ستعمل 14،3،2؟


نوصي 14،3،1 ولكن إذا حاولت بها مع 2 اسمحوا لنا أن نعرف كيف يعمل بالنسبة لك!


هل يمكننا استخدامه على الرسم البياني لكل ساعة؟ أنا أحب الرسم البياني لكل ساعة لأنه يمكن للمرء أن التجارة يوم والتداول سوينغ معها، بالإضافة إلى واحد لا & # 8217؛ ر أن التحديق في الرسوم البيانية عدة مرات خلال النهار.


عمل جيد!! استراتيجيات مفيدة حقا قمت بتحديث. إبقاء نشر. شكرا لكم!!

No comments:

Post a Comment