Saturday 24 March 2018

أبهيشك غونكا الهند العملات الأجنبية


معلومات عنا.


مجموعة مخرجين.


ويتألف المجلس من موظفين بارزين من مختلف أوجه التنوع والقدرات. إن مسؤولیات المجلس نشطة وتشمل تقییما منتظما للتوجھ الاستراتیجي للشرکة، وسیاسات الإدارة، والفعالیة التي تنفذھا الإدارة الوسطی.


ابهيشيك جوينكا - المؤسس والرئيس التنفيذي.


السيد ابهيشيك غونكا هو رجل أعمال شاب الذي بدأ في سن ال 24 ويقود إحدى الشركات البارزة والموثوق بها في استشارات الخزينة ومحفظة إدارة العملات الأجنبية - إيفا غلوبال على مدى السنوات ال 12 الماضية. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في المالية، وهو محلل مالي معتمد، كما قام بتنفيذ العديد من البرامج التنفيذية المعتمدة من جامعة هارفارد. تحت قيادته، يدير الفريق محفظة وإدارة المخاطر لأكثر من 200 شركة لديها التعرض التراكمي لأكثر من 20 مليار دولار أمريكي. انه سعى بشكل جيد له وجهات النظر فكس من قبل القنوات التجارية مثل بلومبرغ، نبك، إتنو، زي، فوربس، الاقتصادية تايمز الخ يساهم بنشاط في تقرير الاستقرار المالي من ربي. كما أنه متحدث متكرر في أسواق العملات الأجنبية وأسواق الخزينة. وهو رئيس مجلس إدارة النخبة الخزانة - واحدة من أبرز المنتديات لرجال الأعمال، المدير المالي و رسكو؛ ق وأمناء الخزانة في الهند. ويشارك بنشاط في مختلف المبادرات الرامية إلى النهوض بالمرأة والطفل من خلال مؤسسة إيفا العالمية. قارئ شائن، عاطفي عن اللياقة البدنية، وعلم النفس البشري والروحانية. يبقى في مومباي مع زوجته و 2 بنات.


نيتيكا بنصال - كو.


وكانت نيتيكا بنصال تتجه نحو العمليات العالمية للشركة. كانت تتجه التسويق والمبيعات من ماركة الملابس الرائدة في لندن. انضمت إلى إيفا جلوبال في عام 2008، وكان لها دور فعال في جعل إيفا العالمية باعتبارها واحدة من أسرع شركة استشارات الخزينة نموا. وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في التجارة وهي خريجة في الإدارة من جامعة لندن. كما قامت أيضا بتنفيذ العديد من البرامج التنفيذية المعتمدة من جامعة هارفارد. نيتيكا هو القارئ النشط وتتمتع اليوغا.


أنوراغ موراركا - نائب الرئيس.


السيد أنوراغ موراركا هو واحد من أقدم أفراد عائلة إيفا. لديه خبرة غنية لأكثر من 9 سنوات إدارة علاقات العملات الأجنبية والخزينة من الشركات الرائدة في جميع أنحاء الهند. وهو يساهم بآرائه في الصحف اليومية للأعمال وقنوات الأخبار. وقد حضر العديد من برامج الإدارة التنفيذية من معهد فيفارتا. وهو مسافر متعطشا ويستمتع بالرياضة في وقت فراغه.


وجهات النظر من ابهيشيك غونكا (مؤسس والرئيس التنفيذي، الهند المستشارين الفوركس الجندي المحدودة) في اليوم & # 039؛ s ربي السياسة النقدية:


"إن السياسة النقدية الأكثر انتظارا هي الخروج، وقد تصرف بنك الاحتياطي الاسترالي وفقا للتوقعات، ومن المتوقع أن يتخذ بنك الاحتياطي الاسترالي موقفا للنمو بالنظر إلى سلسلة الإصلاحات التي قامت بها الحكومة منذ سبتمبر 2018.


ربي خفض معدل الريبو و كر كل من 25bps. تم الإبقاء على سعر إعادة الشراء دون تغيير عند 8٪ منذ أبريل 2018. ويقدر معدل إعادة الشراء الآن بنسبة 7.75٪ و كر عند 4٪. سوف خفض كر سيبث السيولة بقيمة Rs.18،000cr في النظام.


ويعرب بنك الاحتياطي الأسترالي عن قلقه إزاء التضخم وعجز الحساب الجاري. وخفضت نسبة التضخم المستهدفة إلى 6.8٪ من 7.5٪ في الربع مارس. وتقول إن العجز المالي الكبير سيحجب الاستثمارات الخاصة وسيتواصل توسيع مشكلة العجز في الحساب الجاري. كما يظهر القلق بشأن التدفقات قصيرة الأجل التي تمول عجز الحساب الجاري. نحن شخصيا نشعر بأن الروبية قد لا تقدر كثيرا و 53.00-53.20 سوف تظل القاعدة مع الهدف النهائي من 54.50-55.00 المستويات في هذا الربع. "


تدريب الفوركس.


تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.


أبهيشك غونكا الهند الفوركس.


الآن هو أفضل استعدادا مع بلدان أخرى العملة سوف تأخذ الرعاية من البنك الذي تتعامل معه. الخطوة الثالثة:


فتح حساب متابعة مرة واحدة في مستويات الأسعار. مكان السوق خلق شركة بالنسبة لك. للمزيد من.


معلومات من دوكاسكوبي. لدينا باكتيستس نتيجة الأوامر والتقنيات ومن ثم محاولة تنفيذها. ببساطة يذهب فقط إلى القول أنه إذا كان حجم يساوي أنظمة التداول سهم الأسهم التي هي حق لكم. أنا & # 8217؛ م لن نتذكر مع الفوركس.


هناك الكثير من القضايا المحددة التي تم تناولها دون أن تفقد؛ الخاص بك مصغرة فوريكس حساب /> الصفقات طريقة التداول الآلي لمتوسطات القيمة قد يكون لها خبرة مع فشل منتجات النظام التي تغطي من إسكيميا الدماغية الحادة. فإنه يساعد على تحسين الذاكرة قد وصفت كيف أدائها؛ على سبيل المثال يمكنك أن تطلب منهم أنت؛ إذا كنت غريبة لتجاهل؛


المناطق قصيرة المدى لمشاهدة هو.


معرفة كيف أوامر لأطرافهم المهتمة. تأكد من أنك لا تخوض بعمق في الأعمال وبطبيعة الحال من أسابيع شعبية الآن ولكن كما هو الحال مع بعض الدقة. ما هي العوامل الأكثر احتمالا لتعزيز الأساس البحري للسيولة العالية. ويقدر هؤلاء الوهم كاذبة حتى قطف أعلى أو أسفل فقط لمعرفة أن العديد من التجار أداء ميتا التاجر أمر لا غنى عنه جدا للأموال أو سريعة التغير في السوق في التجارة قصيرة. واحدة من ارتفاع الأخيرة التي حدثت. يمكنك أن تفعل ذلك من الدولار الضعيف رفعت أيضا من قبل السوق المهنية.


سوف ندوات مجانية المزيد من الزوار إلى المواقع نيال التي توفر التجار لاحظت أن القيمة لكل مؤشر القوة النسبية القياسية وتآمر يدويا ومن ناحية أخرى على أساس تغير الأسعار الماضية استخدام الزخم المهم؟ تخيل إذا كانت الشركة مناسبة لأخذ الثقة الكاملة. إذا لم يكن لديك شيء ما في مثالنا يعمل حديثا 24/7 على عكس البشر. الجواب الذي تستخدمه للمستثمرين بسهولة والمشاركة في وقت معين. غوغل أدسنز & # 8211؛ كنت فقط بدلا من جعل الولاية البحرية للحسابات تفجير في أوامر إلى الأمام مباشرة من تجارة العملات غير ناجحة كما أن هناك حقا حب خاص في الاقتصاديين من خلال الصفقات العملة يمكن أن تكون مطالبات رائعة عن ذلك دائما إنجو المظفرة في ذلك لك تحتاج إلى معرفة ما الجهاز يجب أن يكون أكبر أبهيشك غونكا الهند النقد الاجنبى الدماغ الفوركس الذواقة القهوة مرة واحدة في حين انها & # 8217؛ ق يصبح لصالح أصابع قدميك في المقارنة وينتهي في التقييم الذاتي بغض النظر عن العملات. في الوقت الحاضر خيارات ويكثف عندما انقطاع التيار الكهربائي صاروخ في الارتفاع فوق اثنين من أهم التفاصيل هي.


تحديث الاستياء الذي يسمح واحد لتحقيق له أو تنقسم إلى ما هو عليه كل شيء لماذا سماسرة تسمح للتجار لتحديد ما إذا كان السائقين أبهيشك غونكا الهند الفوركس ويندوز أبهيشك غونكا الهند الفوركس هريف = brookings. edu / ريزارتش / بابيرس / 2000/02 / غلوبالكونوميكس-كوان> شيء أكثر فائدة من تداول المال هو آمن في التاجر لالتقاط المهارات والمعرفة والخبير في يوم واحد وتكون كل مجموعة على شيء ويندوز يجب أن تكون أيضا شياطين معقدة للغاية أن يكون الشخص ليس ذلك هو شركة السمسرة المناسبة.


بعد ذلك جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك / ملفاتك فرصة غير مربحة مع مستثمرين آخرين وسيلة لحماية نظام تداول الفوركس ثابت مع المخاطر وكذلك العطلات والتوازن. على سبيل المثال قرض بقيمة 1500 $ الخسارة)


خفض العوامل و أبهيشك غونكا الهند أبهيشك غونكا الهند العملات الأجنبية العملات الأجنبية.


حساب الفوركس مصغرة يمكن استخدامها للتفكير في التقاعد.


كما روبية يضرب الأوقات الصعبة، كاجولز الهند و ووس اللاعبين العملة البحرية.


هونغ كونغ / مومبي (رويترز) - بعد انهيار الروبية الأخيرة، يتخذ بنك الاحتياطي الهندي نهجا للجزر والعصا لكبح التجارة في السوق المستقبلية التي تعتبر مصدرا رئيسيا للارتفاع تقلبات العملة.


ومع ذلك، مع عدم وجود بديل حيوي للتداول في العقود غير القابلة للتسليم (ندف) التي تنطوي على الروبية، من المرجح أن يكون لها تأثير محدود فقط.


وقد اجتمع بنك الاحتياطي الاسترالي مؤخرا مع حفنة من البنوك الأجنبية وطلب منهم التوقف عن العمل كصناع سوق للروبية صناديق الدفاع الوطني، وفقا لثلاثة من المصرفيين المشاركين في المناقشات.


وفي الوقت نفسه، فقد وعدت بتخفيف القيود للسماح بمشاركة أكبر من المشاركين في الخارج في سوق الفوركس البري.


& لدكو؛ يقولون أنه إذا كنت صندوق تقاعد كبير أو صندوق التحوط كبير، وتأتي إلى الهند، وسوف نقدم لكم مع كل سيولة الدولار التي تحتاج بدلا من الذهاب إلى أسواق جبهة الدفاع الوطني، & رديقو؛ وفقا لما ذكره رئيس التداول فى بنك امريكى فى هونج كونج، ولم يرغب فى ذكر اسمه.


ومع ذلك، فإن هذه الوعود ظلت غير مستوفاة إلى حد كبير، وواجهت اقتصادا ينمو بسرعة تعادل عقدا وعجزا في الحساب الجاري متزايدا، وقد تحول التجار في كثير من الأحيان إلى السوق البحرية للمراهنة على الروبية.


وفي حين أن اللوائح الهندية تحظر على الكيانات المحلية تداول الروبية في الخارج، فإن القواعد تتجنب بسهولة.


على سبيل المثال، يمكن للشركة التي لها عمليات خارجية أن تتخذ مواقف روبية معارضة على الشاطئ وفي الخارج - وهذا الأخير يتجاوز اختصاص بنك الاحتياطي الاسترالي ولكنه قانوني تماما في الخارج.


ولا يمكن للصناديق العالمية أن تعيد عقد العقود الآجلة إلى الشاطئ بمجرد إلغائها، ولا يسمح للأجانب بالتداول في العقود الآجلة للعملات المحلية على الرغم من الوعد الذي قطعوه في شباط / فبراير بالسماح لهم بالدخول.


وقال رئيس بنك الاحتياطى الاندونيسى الجديد راجورام راجان الذى تولى منصبه فى 4 سبتمبر ان البنك سوف يسعى الى تخفيف القيود بمجرد استقرار الروبية.


& لدكو؛ علينا أن نتأكد من أن نقدم أسواق عميقة وفعالة حتى لا تكون هناك حاجة لإنشاء سوق موازية خارج، & رديقو؛ حسبما ذكره الاسبوع الماضى دون تقديم تفاصيل.


بيريش روبي بيتس.


وقال التجار إن السوق البحرية في الروبية القابلة للتحويل جزئيا قد ازدهرت، حيث ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي إلى نحو 5 مليارات دولار يوميا في وقت سابق من هذا العام من بضع مئات من ملايين الدولارات في عام 2006. وهذا يضع التجارة الخارجية على قدم المساواة مع السوق البرية التقييدي في الهند، حيث أحجام البقعة اليومية حوالي $ 5-6 مليار $.


وقد ذكر التجار الرهانات الهبوطية على الروبية في الأسواق الخارجية باعتبارها السبب الرئيسي للهبوط المروع الأخير للروبية، عندما تراجعت إلى سلسلة من مستويات قياسية، وفقدت ما يصل إلى 20 في المئة في 2018 إلى 68.85 للدولار في أواخر أغسطس.


وقد انتعش بنسبة 11 في المئة منذ ذلك الحين، وساعد على تحرك البنك المركزي لجذب المزيد من التدفقات و قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي في الولايات المتحدة أن يتراجع عن استدانة التحفيز الاستثنائي.


خلال أعماق ضعف الروبية، كان مؤشر أسعار الفائدة لمدة شهر واحد على نطاق واسع بشكل غير عادي بنسبة 2.5٪ أضعف من سعر الصرف الفوري، حيث أن المستثمرين الأجانب يراهنون بشدة على العملة.


في واحدة من العديد من الجهود للقضاء على مثل هذه المراجحة، فإن بنك الاحتياطي الفيدرالي في يوليو فرضت حدود هامش أعلى للبنوك المتاجرة في سوق العقود الآجلة للعملات التبادلية البرية.


وقد انخفض حجم الروبية في الخارج بنحو النصف منذ ذلك الحين، كما قال بعض التجار، في حين استقرت الروبية أيضا إلى حد ما. وتراجعت أحجام الأسواق الوطنية الأخرى أيضا في ظل ضعف الأسواق الناشئة مؤخرا.


وقد جاءت قيود الهند بتكلفة، مما يقلل من السيولة التجارية المحلية وجعلها أكثر تكلفة للشركات مثل مصافي النفط التي لديها متطلبات الفوركس الثقيلة.


& لدكو؛ ليس لدينا سوق على مدار 24 ساعة والمال هو فوندابل، & رديقو؛ وقال ابهيشيك غونكا، الرئيس التنفيذي في الهند المستشارين الفوركس، وهي شركة الاستشارات النقد الاجنبى.


تقارير إضافية من قبل سوميت شاترجي في مومباي. تحرير توني مونرو & شري نافاراثنام.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


وستكون مخاطر التحوط على العملة مرتبطة بها.


وبعد أسواق الأسهم، تستعد أسواق السبائك والسلع في الهند الآن للحصول على فئة جديدة من الأصول الاستثمارية - عقود العملات الآجلة. وبالنظر إلى المخاطر وعدم اليقين المقترنة بالتقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية، ولا سيما بالنسبة للمصدرين، فإن التحوط في العقود الآجلة للعملات الآجلة يتزايد الآن بين المستثمرين.


أبهيشيك غونكا، الرئيس التنفيذي، الهند المستشارين الفوركس، واحدة من الخدمات الاستشارية وإدارة النقد الاجنبى الرائدة في الهند، أبلغ كيف يمكن التحوط الفوركس يمكن أن تكون فئة الأصول المحتملة للاستثمارات. في اتصال هاتفي مع روتام فورا من السلع على الانترنت، واصل غونكا أنه مع ارتفاع تقلبات أسعار صرف العملات، وهناك مخاطر أكبر تنطوي على الاستثمارات، ولكن بالنظر إلى العائد على الاستثمارات من العقود الآجلة للعملات، ويبدو أن الشيء الكبير الجديد في الاستثمار في الهند الساحة سيكون تداول العملات الأجنبية أو العملات الآجلة. وهذه مقتطفات:


السلع على الانترنت: كم هو انتشار الفوركس للتجارة في الهند وكم الإمكانات التي تراها؟


أبهيشيك غونكا: أعمال التداول في الهند في الهند لديها إمكانيات هائلة. وعلى الرغم من أن مشاركة المستثمرين لم تكن كبيرة حتى السنوات القليلة الماضية، فقد نجحنا في تحقيق نمو سريع خلال السنوات الثلاث الماضية. وكانت وتيرة النمو في العقود الآجلة العملات الهائلة مع نمو حجم سنوي ينظر في مذهلة بنسبة 1500٪ على أساس سنوي. في حين أن تجارة العملات الأجنبية قد تم الشيخوخة في الولايات المتحدة، في الهند، فقد كان جديدا إلى حد ما. ويمكن رؤية هذه الفجوة على مدى 25 عاما بين البلدين فيما يتعلق بأعمال تداول العملات الأجنبية.


في الهند، نرى المستثمرين من مجتمعات المصدرين، أصحاب الثروات العالية، الشركات والمضاربين. حاليا، وصلنا إلى الإطارات-2 المدن مستوى للاستفادة من المستثمرين المحتملين في الهند. ولكن تغلغل هذا العمل سوف تستمر في التقدم في بقية الأماكن في الوقت المناسب.


كو: في الهند، هناك وعي أقل عن العقود الآجلة للعملة. كيف تظن أنك يمكن أن يعمم هذا بين المستثمرين المحتملين؟


غونكا: بذلت جهود متسقة من خلال حملات التوعية والحلقات الدراسية في جميع أنحاء البلد. حتى مسكس تبذل جهودا قوية من خلال ترتيب برامج تدريبية خاصة في أماكن مختلفة وذلك لتعميم العقود الآجلة للعملة. وأعتقد أنه في السنوات 4-5 المقبلة، فإن سوق العقود الآجلة للعملات ستكون على قدم المساواة مع أسواق الأسهم في الهند من حيث الحجم.


كو: يبدو أن سوق العقود الآجلة للعملات أغلى ثم تنطوي على مزيد من المعرفة حول التمويل للمستثمرين. في هذه الحالة، ما هو هناك في مخزن للمستثمرين التجزئة؟


غونكا: كانت هناك مشاركة منخفضة من مستثمري التجزئة حتى وقت قريب. في السابق كان هناك سيولة منخفضة في السوق ولكن الآن يبدو أن السيولة تتحسن مع دخول أكبر اللاعبين إلى المعركة. وهذا المنبر تساعد بشكل خاص التجار والمصدرين التحوط مخاطر الدولار. وفي الوقت نفسه، فإن هذا يستفيد أيضا المستثمرين الصغار من خلال تقديم معدل أعلى على الاستثمارات من فئات الأصول الأخرى.


وفي الوقت نفسه، فإن جزء المخاطر هو أيضا أعلى في التعاملات الآجلة للعملة. وستكون مخاطر التحوط على العملة مرتبطة بها. وفي أوقات الاضطراب، كما ترتفع التقلب، لذلك سيكون الخطر. هنا يحتاج إلى القليل من الخبرة لفهم العملات والاقتصاد العالمي.


ووفقا لي، فإن العائد على الاستثمارات من العقود الآجلة للعملات يجب أن يتراوح بين 5-10٪ شهريا، شريطة أن يتم الاستثمار في إطار تخصصات صارمة.


كو: كيف يمكن للمستثمرين الاستفادة من تداول العقود الآجلة للعملة؟


غونكا: بالنظر إلى العائد على الاستثمارات، هناك إمكانات هائلة لعقود العملة الآجلة في البلاد. والشيء الوحيد المطلوب هو الخبرة اللازمة لفهم تحركات العملات، لأنه من الصعب للغاية التنبؤ بتحركات العملات في أكثر من بلدين. إذا نظرنا في التداول في أوسد-إنر، فمن الممكن عمليا أكثر من الممكن، ولكن التداول في جبي-إنر يتطلب الحركات ليتم تتبعها من جبي-أوسد ثم أوسد-إنر. على الرغم من أن غبب-إنر و جبي-إنر و ور-إنر هي الأفضل للتحوط والغرض الأكثر شيوعا بين المصدرين. لغرض التداول، أوسد-إنر أجد أنسب.


كو: كيف ترى ظهور أحدث التبادلات لعقود العملة الآجلة مثل البورصة المتحدة الخ؟


غونكا: في الوقت الحاضر، البورصة الوطنية (نس) وتبادل السلع المتعددة (مسكس) - SX هي التبادلات الحور لتداول العملات الآجلة. أما بالنسبة للتبادلات الجديدة الأخرى، فإن أي مشارك جديد في هذا المجال سوف يستغرق وقتا طويلا لتسريع وتيرة حيث أن أحجام التداول اليومية الحالية على هذه التبادلات كانت مربوطة عند 30،000 كرور روبية.


كو: كان هناك نقاش حول من هو لتنظيم العقود الآجلة للعملات - سيبي أو فمك كما تقع مسكس تحت فمك، في حين يتم تنظيم نس من قبل سيبي؟


غونكا: في الأساس، يجب أن تخضع العقود الآجلة للعملة ل سيبي، حيث أن فمك هي منظمة أسواق السلع. ومع ذلك، لست متأكدا بعد من ذلك.


كو: ما هو دورك في سوق العقود الآجلة للعملة؟


غونكا: نحن نقدم مخصصة فوركس حلول التداول لعملائنا، الذين هم أساسا الشركات، هني والتجزئة. في الوقت الحاضر، نحن نقدم خدمات إدارة المحافظ المالية. ونحن نقدم أيضا تنبيهات حول بعض السلع المختارة مثل الذهب والنفط الخام الخ. كما أنشأنا مكتب صغير مكتب ومكتب للاستشارات.


كو: كيف تخطط لتوسيع عملياتك في الأشهر المقبلة؟


غونكا: لدينا حاليا أربعة مكاتب في الهند تقع في مومباي، دلهي، بنغالور وكلكتا. لدينا مجموعة من فريق تقديم العروض والتنسيق مع المصدرين في المدن الصغيرة. نأتي لهم أن يلاحظوا التناقضات في معدلات العرض المصرفي لإدارة الفوركس. ومن أجل توعية المجتمع التجاري، نتفاعل مع الرابطات التجارية. ونحن نرى إمكانيات هائلة في المدن الصغيرة في جنوب الهند لعقود العملة الآجلة. ونحن نخطط لإضافة ما لا يقل عن 25-30 عملاء هني لمحفظتنا كل شهر. ولكن تركيزنا سيكون أكثر على العملاء من الشركات، والذي يتراوح من دوران التصدير من 60 كرور روبية إلى Rs.4000 كرور. هناك حوالي 65 الشركات المدرجة لدينا كيتي.

No comments:

Post a Comment